موضوع: سأل لجميع المنابر

ردود: 8 | زيارات: 1197

سأل لجميع المنابر

كيف يمكن ان ادرج ملف فلاش في المنابر
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

عضو متميز
    صور رمزية emas
    ردود
    3,543
    بصراحه بعد كم الاضافات التى وضعتها فى اطراف الحديث اخاف اقول لك كيف
    حتى لاتملا منبر الصوت ايضا

طبعا ارجوا ان تكون مدركا انى لا اقصد محتوى ما تضيفه

لكن بصراحه انا اجد ان من يكتب بنفسه ولا ينقل هو من يوجد علاقه مناقشه بين الاعضاء

وكما قلت للاخ العميد من قبل اذا اردت ان نطلع على شىء اذكر الرابط ولا تنقل الموضوع ويهمنا ما تكتبه انت وليس ماتنقله لان الاخير يمكن ان نذهب اليه ونقراؤه
    وهو فى مكانه

هذا ما اراه مناسبا للمنابر اذ كما اظن هى مخصصه لما يكتبه ويصنعه الاعضاء
    بنفسهم وليست لعرض مايكتب فى اماكن اخرى

فى منبر الصوت المفترض ان بعض الاعمال الصوتيه يمكن ان تعرض على ان تكون
    لها سبب علمى فى خصائص الصوت

مثلا بها نوع مؤثر جديد
    بها مشكله تتطلب حلا
    يريد صاحبها ان ياخذ راى الاخرين فى جودتها
    بها مثل لطريقه تنفيذ

على ان تكون مختصره قدر الامكان وتحوى الجزء المهم فقط وليس عملا كاملا

هذا يعطى فرصه للتركيز على نوع المطلوب والهدف من وضعها
    كما ان الملفات الكبيره تكون مشكله للمتصفح بالنت البطيئه وتاخذ وقتا اكبر عند اضافه ردود او قراءه ردودا جديده

ارجوا ان تقبل وتتفهم نظريتى فى هذا الموضوع واعلم اننى اطبق هذا على نفسى اولا ولم يسبق لى نشر شىء منقول ولا عرض حتى اى عمل من اعمالى فى منبر الصوت ولا غيره رغم اننى املك عددا من الاعمال يستطيع اسقاط السيرفر وليس المنبر

Post طيب يا باشا ....

[mover]الرجاء الاجابة على تساؤلي فقط لا غير [/mover]

طيب يا سي عماد ........... شكراً وانت صح واحنا خطاء .

طبعا ارجوا ان تكون مدركا انى لا اقصد محتوى ما تضيفه
    بس تعاله ياعم باش مهندس انته ما جوبتش عليه في سوالي ليه ورحت توضح لي رايك في الموضوع ولو ارسلته على الخاصة كان احسن

على العموم اهي مواضيع تتكتب والاجر على الله انا لما كتبتها ما كنت انتظر مديح احد من اهل المنابر او اشاده بيه لكن زي ما قال الـ........ ( اهبل ..! اهبل..! بس اعيش . وبلاش افكر وبلاش اختبر وبلاش افحص ....) ( المخرج عاوز كده ) وبصرف النظر عن مين الصح او الخطاء انا فهمت الان سياسة المنابر واكتشفت انها مش منابر على اسمها والمفروض يغيروا اسمها الي منبر فقط وليس منابر وهذا الافضل او يكتبوا منابر التصميم او ...... يعني بالعربي يكتب التخصص بعد كلمة المنابر وهذا افضل حتى لو كان الاسم غير رنان بس اهم شيء المضمون .

انا لما حبيت اصمم موقع فكرت في محتواه وايش اللي ممكن اقدمه من خلاله فوجدت ان محتواه حسب معرفتي وعلمي لا بد من ان يكون اساسيات العلم اللي اعرفه فقررت انه يكون اسمه ( اساسيات التصميم الرقمي ) وبعد تفكير اطول من التفكير اللي قبله وجدت ان الكلمة اكبر من مدى معرفتي . فأنا لا اعرف جميع اساسيات التصميم الرقمي فمثلا لا اعرف للماكس او المايا او اللايتويف او ....او... الخ .

فقررت ان اتوقف عن هذا المشروع او ان اخصصة بأن اكتب اسمه اساسيات الفوتوشوب او اساسيات الرسم او اساسيات الكوريل درو او.... او.... الخ .

على العموم يا ( عمو ) انا مش متحامل على احد او جنس او لون .

في النهاية ..............

.............. زي البداية

كيف ادرج ملف فلاش في الموقع .؟؟

عضو متميز
    ردود
    9,832
    أنا أذكر إنه ذكر هنا من قبل إنه غير ممكن ولا أعلم هل لا زال غير ممكن أم ماذا .
    The Unknown Person

شير بخ منابر ..... شير بخ .!!!

عضو متميز
    صور رمزية emas
    ردود
    3,543
    بس تعاله ياعم باش مهندس انته ما جوبتش عليه في سوالي ليه ورحت توضح لي رايك في الموضوع ولو ارسلته على الخاصة كان احسن
    انا فهمت الان سياسة المنابر واكتشفت انها مش منابر على اسمها والمفروض يغيروا اسمها الي منبر فقط
    ( اهبل ..! اهبل..! بس اعيش . وبلاش افكر وبلاش اختبر وبلاش افحص ....) ( المخرج عاوز كده ) وبصرف النظر عن مين الصح او الخطاء
    على العموم يا ( عمو ) انا مش متحامل على احد او جنس او لون
    طيب يا سي عماد ........... طيب يا باشا ....

منـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقول

مشرف سابق
    صور رمزية نون
    ردود
    2,296
    و عليكم السلام

اخي الكريم

لقد جاوبت على سؤالك في موضوع آخر انت طرحته من قبل اما انك ما شفته او ان الرد ما كان شافي.

http://www.maxforums.net/showthread....314#post189314

محبكم
    نون
    محبكم
    نون

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •