Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل اساسيات والعميد اخوه ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل اساسيات والعميد اخوه ؟

رفقا بنا كل هذه المواضيع فى يوم واحد ؟

لوكنتم انتم من تكتبون لما استطعتم كتابه كل هذا لا تجعلونا نشعر بعجزنا فى الكتابه ياجماعه

النقل يضر بنفسيتنا المتعبه اصلا

السلام عليكم

اي نعم رفقا بنا ما الجدوى من نقل المواضيع. قلناها و بيينا و تفضل الاستاذ ابويدر
    بالتوضيح ولكن لا حياة لمن تنادي و اذا اخذ المقص طرف منه نلام و نُــتهم بالدلتاتورية

محبكم
    نون
    محبكم
    نون

هذا ما جعلني أرفع الموضوع ( هل تغير اسم المنبر بدون ان نعرف ؟؟؟؟؟ )
      The Unknown Person

اشكرك على التاييد يا اخى نون واخى جيمو وكل عام وانتم بخير

فعلا انا معاكم ... وأوائد المقص والدلتاتورية المفرمته للراي الصريح واؤيد تكميم افواة فيما لا ينفع منتدانا المبارك ...

فليبار الرب الـ.................. منتدى منابر .................!! قول على كيفي .. قول
          التعديل الأخير تم بواسطة asaseat; 02 / 02 / 2004, 11:44 PM.
          أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
          ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

مشكتك ياصديقى انك تاخذ لموضوع على انه بسبب اديان وطبعا انا فاهم جدا العبارات
            المقطعه التى تستخدمها والتلميحات حتى عندما تمنيت لكم عيد سعيد نعتنى بانى خروف واستعملت مفاهيم يستعملها المسيحيون بغرض الاستهزاء

اذا تريد ان تكتبها كامله لابأس لن اغضب واذا تعتقدان المشرف سيحذفها يمكنك ارسالها عن طريق البريد الخاص بالمنتدى وساجيبك هناك بكل هدوء واخلاق فلا تظن
            اننى ساخسرك بسبب عدم فهمك لما اقول

اخى اساسيات
            انا معترض على النقل وليس الموضوع حتى تتاح لنا فرصه المشاركه معك فى مواضيعك

انت غريب جدا - شفتنى قبل كده اعترضت على اى موضوع دينى انكتب ؟

انا اتكلم عن مشاركه فعليه منك وانت فعلتها كثيرا اى انك قادر على الاجابه والمناقشه
            ولك اراء فلتعرضها بنفسك حتى يمكن مناقشتك

كيف سنناقش ما كتبه احد خارج المنتدى وخاصه اذا لم تكتب انت شىء يدل على اقتناعك بما تنقل او اعتراضك عليه ؟

وغالبا ما ينقل يكون كلمات لاحد العلماء الذين لا يجوز لنا مناقشه ما كتبوا ليس شخصيا لانى مسيحى لكن حتى المسلم الغير متخصص لا يجوز له ذلك بدون علم كافى
            فمن يشارك قد يقع فى الخطأ او ان تتجه المناقشات الى ما هو اسوأ وتعارض شروط المنتدى

ثم ان طول المقالات والمنقولات وسهوله اكثار اعدادها يؤدى الى طمس كل المشاركات الحاليه التى لم تنتهى مناقشتها فتندثر

وما قلته لك وللاخ العميد هو شىء واحد

فقط اذا تريد ان يقرأ الاعضاء موضوعا معينا لطفا اذكر الرابط واعتقد ان ارشاد العضو للاخرين الى موضوع هام
            بطريقه ذكر الرابط يلقى نفس الثواب من الله لان الافاده فى التوجيه

وعندها ستتسع المساحه هنا لتكتب انت موضوع بنفسك قد يكون فى نفس اتجاه ما نقلت
            لكن يخرج منك المعانى والاحاسيس والراى الخاص بك وهذا افضل لك ولنا

صديقى من ادعوه الى ان يكتب هو : هو انسان انا اعتز به وبكتابته واريد التحاور والمناقشه معه

اما اذا لم اوجه لك اى تعليق فهذا يعنى اننى اتجاهلك انت والعميد وهذا لم يحدث

فارجوك افهم ما اقصد ولاتتجه بتفكيرك الى حيث لا اقصد انا

ولو ترى تجد اننى شاركت فى موضوع للعميد رغم انه منقول
            والعجيب انه ترك الجميع يتناقشون ولم يبدى هو اى تعليق

فهل الغرض من الموضوعات المنقوله الفرجه على الاعضاء وهم يتناقشون ؟

شوف يا اخ عماد

والله كلامك في محلة بس اسلوبك اللي خلاني استفزك بعبارات انته وانا فاهمينها وكويس انها جات منك لانه يدل على ان نيتك كانت صافيه ما فيها اي لبس

وانا اعتذر عن اي الم سببته لك بسبب تعليقاتي على كلامك

بس يا عمو عماد لو ارسلت ليه اعلام على بريدي مش كان افضل ..؟ ده صدقة السر اجرها عظيم .!!
              وبعدين يا سيدي انا استخدم الاسلوب ده مع كل الاصدقاء الا اللي اشوف انه ما يحب ..
              فيه واحد ارسلت ليه رساله فقام ردها وكتب فيها شكراً فاستغربت وبطلت ارسل ليه ....

وانا اعمل بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم : الدال على الخير كفاعلة

وانا اعرف انك ربما ما تعترض على الموضوع التزاماً بقوانين المنابر .... ولكن على الرغم من ذلك نتنقد باسلوب شبه فعلى ذلك كانت ردودي معاك

على العموم صافية لبن ...............!!

مش سامع علي صوتك شوية يا عم عماد ....!!
              ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

سامعنى كده ؟

انا ما عندى مشكله طالما تعتبرنى صديق وليس عدو
                وصدقنى انا ضد النقل حتى فى المواضيع التى تخص الصوت انا اريد ان نكتب نحن
                ولا ننقل من احد لتكون افكارنا هى المواضيع
                اما الاطلاع فله اماكنه وليس هنا سوى منتدى حوار

انا لاانتقد لكن احاول التقريب فى وجهات النظر كل واحد حر فى كتابه ما يريد والمشرفون لهم حق تحديد الحدود

وعموما ننسى اللى فات

100 % و لا فراخ الجمعية ..

نص مقتبس من موضوع asaseat

100 % و لا فراخ الجمعية ..
                    أرجو المعذره ولكن ربما هذه الكلمات مفهومه عندكم ولكن أنا لا أعرفها . ممكن توضيح .
                    The Unknown Person

انا .........؟!! انته تقصدني انا .......... يا باشا ( جيمولوجيست دار )

نعم إخوة في الله

قال الله عز وجل : (قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَى كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ)
                        وقال تبارك وتعالى وتقدس: ( يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ وَلَا تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللَّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِنْهُ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَلَا تَقُولُوا ثَلَاثَةٌ انْتَهُوا خَيْرًا لَكُمْ إِنَّمَا اللَّهُ إِلَهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا لَنْ يَسْتَنْكِفَ الْمَسِيحُ أَنْ يَكُونَ عَبْدًا لِلَّهِ وَلَا الْمَلَائِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَنْ يَسْتَنْكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيْهِ جَمِيعًا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُوَفِّيهِمْ أُجُورَهُمْ وَيَزِيدُهُمْ مِنْ فَضْلِهِ وَأَمَّا الَّذِينَ اسْتَنْكَفُوا وَاسْتَكْبَرُوا فَيُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَلَا يَجِدُونَ لَهُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا (
                        http://www.ebnmaryam.com/
                        http://www.islam.ms/misc.php?act=new
                        http://www.islam.ms/misc.php?act=new
                        [ram]http://quran.islamway.com/shatry/019.rm[/ram]
                        و من يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها و غضب الله عليه و لعنه و أعد له عذاباً عظيماً
                        يقول الإمام محمد بن الحسين الآجري رحمه الله : (( فلا ينبغي لمن رأى اجتهاد خارجي قد خرج على إمام عدلاً كان الإمام أم جائراً فخرج وجمع جماعة وسلّ سيفه واستحل قتال المسلمين فلا ينبغي له أن يغتر بقراءته للقرآن ولا بطول قيامه في الصلاة ولا بدوام صيامه ولا بحسن ألفاظه في العلم إذا كان مذهبه مذهب الخوارج)).
                        الفقير إلى الله أخوكم/عماد عوض غفر الله له و لوالديه ولجميع المسلمين

نص مقتبس من موضوع asaseat
                          انا .........؟!! انته تقصدني انا .......... يا باشا ( جيمولوجيست دار )
                          أنا أسأل ماذا تعني هذه الكلمه ( 100 % و لا فراخ الجمعية ) عندكم عندما تستخدموها لإننا لا نعرفها . ممكن تشرح المعنى .

أنا لا أعرف هل الآيات في الأعلى داله على إن المسلم أخو المسلم . لإن البدايه قال نعم أنا وهو إخوه ثم جاء بهذه الآيات .

هل معقوله أقول إن السرقه حرام ثم أكتب ( تبت يدا أبي لهب وتب ) . طبعا لا . وإنما أكتب الآيه الداله على إن السرقه الذي يفعلها له عقاب وهو قطع اليد .
                          The Unknown Person

جيمو العزيز
                            كلمه100% ولا فراخ الجمعيه
                            تعني ان هذا هو الكلام الصحيح المظبوط
                            وشكرا

يعمل...
                            X