موضوع: في العجلة السلامة

ردود: 10 | زيارات: 978
  1. #1

    في العجلة السلامة

    اسف ............... مستعجل .............. بس وش رايكم ............ برضوه التصميم مستعجل ..........



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية SomeOne
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    kuwait
    العمر
    40
    ردود
    372
    ?
    شنو دخل المقص في العجلة السلامة


    طيب مارأيك ان تبدأ من هنا

    http://www.psdland.com/lesson/index.php

    خطوه خطوه

  3. #3
    SomeOne المثل يقول ( ما يعرف رطني الا ولد بطني ) وعلى فكرة تقييمك لمستواية ابتدي من وين ..؟

    مبتدئ ... متوسط ... هاوي ...؟

    ارجوك ردك مهم ليه انا منتظر على نار

  4. #4
    شنو دخل المقص في العجلة السلامة

    بصراحة انا مبتديء في التصميم وللاسف الى هذه اللحظه ماني عارف الطريق الصحيح اللي يخليني اصمم تصاميم رائعه .

    اللي اشوفه انك مبتدأ هذه وجهة نظر فيك تقبلها وفيك تغض الطرف عنها

  5. #5
    max master
    صور رمزية subdevil
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    MaX WoRLd (EgYpT)
    العمر
    33
    ردود
    2,232
    السلام عليكم
    اخي asaseat بدون زعل
    بلاش ايه اللي دخل المقص
    ممكن اعرف ايه صله كل هذه الاشياااااااااااء ببعض وبالعجله السلامه!!؟
    وما هي اساسا فكره التصميم؟
    والله اظن انك لا تعرف الفكره الاساسيه للتصميم بل اظنك قمت بتركيب كام شيء وكتبت كلمه عليهم وطبقت على طبقتين منها bevel ورحت مصدرها صوره ووضعتها في المنتدى
    اليس كذلك؟
    سأنصحك نصيحه
    دائما بداخل كل منا افكار كثييييييييييييييييييييره
    اذا حاولت التفكير فيهم كلهم لما نفذت فكره واحده
    ولكن حاول ان تلتقط فكره واحده وابدأ بتنفيذها والتعديل عليها حتى تحصل على ما تشاء
    وشكرررررررررررررررا

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية SomeOne
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    kuwait
    العمر
    40
    ردود
    372
    اخي asaseat
    ماقصده هوا بالضبط ماأشار اليه الاخ subdevil ما هي اساسا فكره التصميم؟ اما بالنسبه لتقيمي للعمل انا لست من محترفي الفوتوشوب او ممن يعرفون الكثير عنه على اساس اقيم العمل

  7. #7
    الاخوة
    SomeOne

    subdevil

    abu reem99

    اشكر الجميع لزيارة الموضوع .............

    طبعاً ما فهمتو وش كان المقصود من عمل التصميم والعنوان ... واشكر ارائكم في عملي واقدرها واعتبرها وسام وشمعة تضيئ لي طريقي في الفوتوشوب

    انا لي سوال : ماذا فهمتم من تصميمي وما هوه المأخذ عليه .؟ وكيف ابتدئ ولو تكتبوا لي مثلا درس بسيط هنا او تعرضوا لي بعض اعمالكم وليس معارض خارجية .. وتشرحوا لي الفكرة من تصميمكم وماذا كانت تعني لكم الالوان و.... ما الى ذلك ؟

    اتمنى التعاون وعدم اهمال الموضوع لاني متابع له بشده واحمد الله انكم اول المشاركين

    تقبلوا تحياتي

  8. #8
    max master
    صور رمزية subdevil
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    MaX WoRLd (EgYpT)
    العمر
    33
    ردود
    2,232
    اخي العزيز
    الم تفهمني
    ام ان كلامك هذا استهزاء بنا؟؟
    اني اقول لك ابدأ بفكره
    اما الباقي فيبدو انك لك معرفه في البرنامج
    والفكره هي التي ستدلك على ما تفعله
    ام انك تريد ان تصمم اي شيء بدون اي افكار
    ام انك تود اقتباس الافكار
    ابحث في عقلك ستجد الكثير
    ان لم تجد ابحث فيما حولك ستجد اكثر
    انظر الى الامام ولا تنظر الى ما فعل اخوانك
    فالعمل فكره بشرط ان تكون فكرتك انت
    واتمنى ان تكون فهمتني
    والسلام عليكم

  9. #9
    subdevil


    انا سالت سؤال وانت لم تتفضل بالاجابة بل ابتدات تفسر كلامي على انه استهازاء بكم .......؟؟ سبحان الله ......... هل دخلت في عقلي وقلبي .؟ هل تعلم الغيب .؟؟

    انا اكرر السؤال مرة اخرى واذا احببت تجيب او تترك غيرك يكون فهم قصدي يجيب على سؤالي :

    ماذا فهمتم من تصميمي وما هوه المأخذ عليه .؟ وكيف ابتدئ ولو تكتبوا لي مثلا درس بسيط هنا او تعرضوا لي بعض اعمالكم وليس معارض خارجية .. وتشرحوا لي الفكرة من تصميمكم وماذا كانت تعني لكم الالوان و.... ما الى ذلك ؟


    انا هذه حدود خبرتي في التصميم وهذا ما صدر مني لقاء فكرة دارت في راسي عبرت عنها بالاشكال الموجودة و وربما لست بارع في عملية القص واللصق والتداخل ...؟ لكن هذه حدود معرفتي وخبرتي .

  10. #10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في الحقيقة النقد البناء مطلوب منا جميعا ومن خلال العمل الي شفته هناك تساؤلات + ملاحظات + نصائح :

    - ماهي الفكرة ؟
    - لا يوجد ترابط في الفكرة .
    - العمل عمل بإستعجال !
    - القص غير جيد .
    - الدمج غير جيد .
    - النص غير دقيق .
    - كثرة الصور في العمل .

    النصائح :

    - أولا هذه النصيحة ليست لك أخي asaseat فقط وانما للجميع وأولكم انا ودائما ما احاول التقيد بها
    وهذه النصيحة هي ( بعد الإنتهاء من العمل حاول ترك التصميم فتره زمنية طويله ثم الرجوع له سوف تجد الكثير من الملاحظات والتعديل ) .
    - التقليل من الصور في التصميم .
    - الفكرة دائما هي أساس العمل .



    أخوكم / رفيق الدرب

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل