معاينة نتيجة التصويت: هل تؤيد هذه القناة؟

المصوتون
14. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • نعم

    4 28.57%
  • لا

    10 71.43%
صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 34

موضوع: لا لستار أكاديمي

ردود: 34 | زيارات: 3189
  1. #1

    Angry لا لستار أكاديمي

    مقال للأستاذ / محمد الأحيدب

    جريدة الرياض


    عندما استشعرنا نحن العرب والمسلمين خطورة النية في تسخير تقنية البث المباشر التلفزيوني لإنشاء قنوات بث فضائية تعبر حدودنا وتغزو منازلنا، ركزنا في أواخر الثمانينات الميلادية على التحذير من مخاطر الغزو الفكري الغربي لمجتمعاتنا عبر القنوات الفضائية وتوقع كثيرون أن تستغل الدول الغربية هذه التقنية لإفساد الصالح من مجتمعاتنا عن طريق نشر الإباحية والتنصير وأفكار التحرر من القيم الأخلاقية وترويج ممارسة الجنس بطرق محرمة مبتذلة. وركز الدعاة وخطباء المساجد والواعظون على التحذير من الرياح القادمة من الغرب.
    لكن الذي حدث وبكل أسف هو ما لم يكن في حسبان أحد منهم وهو أن التسابق في عالم الإفساد بما فيه إفساد القيم والأخلاق جاء من قنوات عربية صرفة!! قنوات عربية التمويل واللغة والإخراج والممثلين والمخططين.
    الغرب بث قنوات فساد وجنس ومجون لكنه كعادته جعلها بمقابل مادي إما بطاقات مدفوعة الثمن أو عن طريق اشتراك أو اتصال هاتفي مكلف ولذا فإن الشريحة المتضررة محدودة جداً ولا تلبث مع أول أو ثاني فاتورة أن تكف وتتراجع.
    مشكلتنا بل مصيبتنا جاءت من رجال أعمال عرب لا يهمهم الربح بقدر ما تهمهم الشهرة ويكفيهم مردود الإعلان والاتصالات الهاتفية من البعض ليفسدوا الكل ان استطاعوا فكانت قنوات مجانية متاحة عبر كل الأقمار وبمجرد ضغطة زر الزناد القاتل للقيم والأخلاق.
    ما كدنا نحتج ونحذر من قنوات الغناء المبتذل والفيديو كليب الملوث بالعري والجنس الرخيص والإغراء وترويج بضائع الغانيات باسم الغناء حتى فوجئنا بقنوات عربية عجيبة لم يصل حتى الغربيون بكل ما لديهم من انحلال إلى عبقريتها في عالم الإفساد.
    تصوروا قناة عربية تبث على مدى 24ساعة يومياً لا تعدو كونها مجموعة كاميرات تصور إقامة مختلطة لمجموعة من النساء وأشباه الرجال في أحد الأوكار وتنقل بالصوت والصورة سلوكهم الرخيص غير الهادف، غير المحكوم بقيم أو أخلاق. تصورهم وهم يأكلون، وهم يرقصون وهم يتبادلون اللهو غير البريء والقبل والأحضان ثم إذا أقبل السحر ركزت الكاميرا على غرف نومهم، وللأمانة فإن النوم غير مختلط، لغرف نوم النساء وهن مستغرقات في نوم حقيقي يتقلبن ذات اليمين وذات الشمال، إحداهن تسعل من فرط التدخين والأخرى ذات نوم غير مستقر "تتبطح" تارة وتارة "تستلقى" وكاميرا لغرف نوم أشباه رجال شبه عراة بلباس داخلي سفلي.
    اما الشريط الإخباري اسفل الشاشة فيحمل رسائل غرام لا تقل مجوناً عما تحمله الكاميرا.
    هكذا.. شاشة القناة أشبه بشاشة المراقبة في بنك مركزي تنتقل بين الغرف ولا أدري أي عمل فني أو تجاري هذا وما هو مردود ما يصرف على بث فضائي حي مكلف لينقل تقلب وسعال وربما "...." مجموعة من النساء والأشباه وحمداً لله أن البث الفضائي لا ينقل الرائحة وإلا فإن الحساسات ستكون في مواضع مكلفة.
    أحد شخصيات القناة شبه رجل لا تستطيع الجزم بنوعه إلا بالتحسس كما كنا نفعل مع الحمام وهذا اشتهر بالبكاء والكاميرا تلاحقه وهو يضع رأسه بين رجليه وهو مكانه الطبيعي!! يبكي بكاءً شديداً لأن صديقه لم يفز ليصبح فناناً وكأن القناة تريد أن تجعل أجيالنا القادمة بكائين، نواعم يصعب التفريق بينهم وبين أخواتهم.
    في قادم الأيام من هذه الزاوية "بصوت القلم" سوف أركز على تعرية قنوات الغزو الفضائي المستعربة من عدة جوانب وأرجو أن لا يقول قائل لماذا تتابعها لأنني أرى أن من واجبنا كإعلاميين أن نطلع على أساليب مثل هؤلاء الأعداء لنحاربهم ونعريهم خصوصاً وأننا بإذن الله تخطينا المرحلة السنية التي قد تتأثر بمثل هذا الفحش.
    واسمحوا لي بأن أذيل كل زاوية تتناول هذا الموضوع بهذه العبارة وأن أكررها دون أن أمل أو تملوا أنتم "إنني أطالب بأن يتم ايقاف مثل هذه القنوات المشبوهة وإيقاف كل قنوات المجون العربية عن طريق قرار سياسي تتخذه القيادات العربية في اجتماعاتها لأن الأمر خطير ويتعلق بمصلحة أمة وشعوب وله انعكاسات سلبية خطيرة على أجيال قادمة ونحن أمة ذات قيم دينية وحضارة وأخلاق ولنا قضية تستوجب إعداد أجيال وبناء سمعة حسنة نستمد منها احترام العالم لنا وتقديره لقضيتنا ولا يجدر بنا أن ننتظر حتى نؤاخذ بما يفعل السفهاء منا

    ( منقول من موقع www.no2star.com لمكافحة الرذيلة )
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    لقد صوت ( لا )


    لكن اريدك ان تذكر رايك انت هنا

    وهل شاهدت البرنامج هذا ام تعتمد على وصف الكاتب له ؟
    _____________
    EMADSOUND

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    انا شفت البرنامج ..

    وبهو برنامج للرذيله والفسق. وكل كلمه ذكرت ي هذا المقال صحيحه.

    يا emas

    انت تعرف هذا الموضوع على ماذا يدل .. ونحن (((كمسلمين))) لا نرضى بهذه سخافه ....
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

    = ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    وانا معكم واتفق على ذلك لكنى كنت اريد ان يعلق صاحب الموضوع ايضا

    وانا رايت جزء منه ولم يعجبنى هذا الوضع المخل

    وقمت بالتصويت قبل ان اكتب

    لكن دائما انا اريد ان يكتب صاحب الموضوع رايه الخاص بجانب المنقول
    _____________
    EMADSOUND

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    إذا سألنا أنفسنا ما هو السبب . ألا ترون معي إن غلاء المهور هو الذي يؤدي للشاب أن يذهب الى هذه الأكاديميه حتى يستمتع مع البنات . يا جماعه مسألة غلاء المهور تؤدي الى ذلك ولا أجد حلا لها . الناس يضيعون ولا زال عندما يذهب الشاب ليخطب يطلب منه مبلغ لو جلس 5 سنوات يعمل لم يجمعه . غريبه . هل أنا وحدي الذي يعرف هذا الشيئ .
    The Unknown Person

  6. #6
    Gemologist , ياأخي الأخ مزنوق ووضع موضوع دفاعا عن مايحس به ويراه مخلا للحياء وانت تناقش اشياء أخرى
    انا معك في مسئلة الغلاء هاته لكن هل هي سبب رئيسي يدفع الشاب للمشاركة كي يستمتع بالبنات ., ماهذا التحليل الشاذ!!!!!!!
    أخر تعديل بواسطة نون في 06 / 02 / 2004 الساعة 11:57 PM

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المنطقة
    KSA
    العمر
    37
    ردود
    208
    إن الأمر المؤلم حقاً في هذا الموضوع هو رفع العلم السعودي، الذي يرفع عقيدة التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله) في قاعات الرقص والغناء والمجون والرذيلة....

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية special
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    31
    ردود
    1,167
    أنا معكم يا أخوة مئة بالمئة ........... هذا برنامج بنشر في مجتمعاتنا الفسق وهو قد سيطر على الكثير من الناس حتى أصبخ شغل الكثيرين هدانا الله وهداهم...

  9. #9
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    لماذا انتم منزعجون هذا الرقى والتقدم واهمها الديمقراطيه
    الصراحه لم احضر هذا البرنامج بعد ولكن سمعت عنه اكثر مما سمعت عن حرب العراق
    يعني الناس مبسوطه
    ولم اتعجب حين سمعت عن هذا البرنامج لاننا نحن في طبيع الحال القائم نحن دول علمانيه قد يكون الشعب ربع مسلم
    ولكن الاغلب موافق على مثل هذه الامور وانتم تذكرون سوبر ستار كم كان الاقبال عليه وماذا فعلت بعض الدول كي تجعل مغنيه او مغنيته الافضل
    ومثل ما بقول المثل ابوها راضي وانا راضي وخلينا نروح للقاضي

    وبعدين جيمو قال شي صحيح وما غلط
    المحتاج وليس الجميع لكن الاغلبيه مستعد يعمل اي شي (ولا يغركم المضاهر الكذابه )
    ومعروف اصلا الفقر يولد الجن...........................................



    مجرد ملاحضه
    لن يقفل البرنامج بل سنجد مع الايام المقبله اقبال شديد على مثل هذه البرامج طبعا طلبا من المشاهدين

    .................................................................................................... .............
    لكن قبل ان انهي هذا الحوار هل صحيح ان اغلب الذين كتبو معارضين لهذا البرنامج هم حقا معارضين ام

    واخيرا بامكان اي شخص يعمل ديليت على المنحطه عفوا على المحطه هذه من دون اي تعب


    تذكرت اعجبني رد احد الاخوه انه قال اكثر ما يؤلم هو وجود العلم السعودي في وسط القاعه

    لكن هذا اسهل من ان يرفع علم امريكي على ارض الحجاز وليس على السعوديه
    وتحياتي للجميع ونتمنى برامج افضل ويكونو بزي على الاقل يليق بمجتمعنا العربي والاسلامي


    أخر تعديل بواسطة يوسف فلسطين في 06 / 02 / 2004 الساعة 10:50 PM
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  10. #10
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    نص مقتبس من موضوع يوسف بصول فلســــــــطين

    وبعدين جيمو قال شي صحيح وما غلط
    أشكرك يا أخي . للأسف هنا حقيقه غائبه عن بعض الأعضاء وإذا سمعوها يستغربون منها لإنهم لا يتوقعونها . وللأسف إن العضو إذا زعل من عضو آخر في موضوع أو عشرة مواضيع يحاول أن يكون ضده في كل المواضيع . يا جماعه الجنس هذا معروف منذ القدم ومعروف كيف إن ناس لهم مراكز في الحكومات يسقطون أمام النساء ولا أظن إنكم تجهلون ذلك . إن لم تحل مشكلة الجنس سيرتفع عدد الزناة في العالم. في القدم المرآه كان لا أحد يراها أما الآن فهي تعمل في الشركات وفي الأسواق والرجال تراها . هؤلاء الرجال الذين يشاهدون المرآه ليسوا شواذ وإنما فعلا رجال فيحاولون بكل طريقه وما أسهل الموضوع وخاصه الهواتف النقاله عند كل صغير وكبير . يا جماعه هل تظنون الحرام صعب . الحرام سهل .
    لماذا يسافر الشباب الى دول معينه . سياحه . سياحة ماذا. دعوهم يذهبون سياحه مع زوجاتهم بعد الزواج . في الإجازات السنويه , أين يذهب الشباب . عندهم مال وعندهم إجازه وفي بلادهم مشدد عليهم . يسافر حتى يتحرر من القيود . ولكن لو كان متزوج هل يفكر في السفر.
    بسبب عدم الحصول على الجنس ترى الشباب في المجمعات في المساء وفي الليل في المقاهي والشوارع . شاب يذهب الى مجمع لماذا . ربما هذه تغمز له من هنا وهو يغمز لتلك من هناك .

    يا جماعه المواضيع متصله بعضها مع بعض . وهناك حلول . ولكن علينا إزالة الشكوك في ما بيننا وكم أتمنى أن أشرب معكم فنجانا من القهوه حتى نعرف بعضنا بعضا. وعلى فكره أنا من المؤيدين للسفر حتى يتعلم الإنسان ولكن فقط ينتبه على نفسه .
    The Unknown Person

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    42
    ردود
    296

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بصراح اتعجب من ردك يا يوسف بصول فلسطين الهذه الدرجة انت متشائم وحاسس ان العرب قضيه خسرانه . دول الغرب وبل المجمل فقدت اي معني للقيم والاخلاق وسيطر عليها الانحلال . أما نحن في الدول العربيه لا زال لدينا الكثير من ما نخاف عليه من الفساد ومازلنا نحاول لم شتات انفسنا وتقيمها . أتعرف لماذا تشعر بمثل هذا الشعور لآنك تنظر في الاماكن الخطاء او لتقصير منك اتجاه دينك علي حد سواء كنت مسلم ام مسيحي . ولا تغضب مني لقولي هذا .

    اقصد بكلامي هذا( مثل الذي يبحث عن ابره في كومة قش ) يعني تبحث عن الاخلاق والفضيله في قنوات مثل ال lbc او future او قنوات الاغاني او غيرها او تذهب الي مجمعات او الاسواق التجاريه وتبحث عن اهل الدين . بإلاجمال هذا خطاء والسبب انك لن تجد من تريد او ماتريد في مثل هذه الاماكن . لان اهل الخير والفضيله يتجنبون مثل هذه الاماكن الا للضرورة , مثل شياء الحاجيات . ويتفرجون علي هذه القنوات في حالة سمعوا عن برنامج قيم تبثه إحداها.
    - تريد ان تشعر بالتفائل وبأن الدنيا لازالت بألف خير ابحث في مجالس الذكر والمساجد او الكنائس وأماكن التي يجتمع فيها اهل الخير . ولا تنسي ان الدنيا , دنيا تعب وشقاء ودار الاخره خيرٌ وأبقــا . فإن كنت تعيش في عالم غلفته الظلمه فعلم انك النور الذي ينير هذه الظلمه مادمت متمسك بالقرأن والفضيله والاخلاق الحميده . فلا تيأس وصبر علي ما بتليت به وستعن بالله وقل لاحول ولاقوة الا بالله وإنا لله وإنا له لراجعون . اعلم يايوسف ان بلائكم عظيم ولكن ثوابكم اعظم واكبر عند الله , ان شاء الله .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوكم
    بوتمـــام

    (( تشجع ياأخي تشجع وصبر فأنت من كتبت فيه الملاحم وتكلم عنه الشعراء ومن وقف في وجه الريح وأدار دفت المركب , في الاتجاه الصحيح . وقال لكل ظالم ها هنا ارضي وموطني ها هنا موتي ومدفني هاهنا فلسطين فلسطين فلسطين . ))

  12. #12
    السلام عليكم

    لا تخلطون عباس بدباس

    هؤلاء مجموعة من الشباب (16) والعدد في نقصان لا أكثر يعني الموضوع خاص ولا يصلح أن نبني عليه أمر عام

    ثانياً هدفهم هو الدخول إلى العالم الذي يسمونه "فن"

    وثالثاً هم في البرنامج مسيرون وليسوا مخيرون إطلاقاً

    فموضوع الشباب والإنحراف لا صلة له بهذا الموضوع إطلاقاً

    وأوافق أخي يوسف في رأيه بأن هذا البرنامج سيأخذ شهرة برنامج سوبر ستار

    وأوافقك يا جيمولوجست فيما تقوله ولكن هذا موضوع آخر

    وأوافق نفسي عندما أقول أنا لا أخاف هذا البرنامج بقدر ما أخاف من البرامج التي بعده

    وأوافق قلبي عندما أقول لا حول ولا قوة إلا بالله والله يهدي الجميع
    كود:
    Arabian Xtreme Designs          www.axdteam.com

  13. #13
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد انا وضعت هذا الموضوع لتحذير من هذه الافعال المشينه
    وانا لا اوافق على ما يعمل في هذه القناة بل ويحب علي وعلى كل من شاعد هذه القناة ان ينكر ويحذر منها

    اما ما قاله الأخ Gemologist عن غلاء المهور فهذا الأمر لا يمت للموضوع بصلة انا اتكلم عن ما يعرض في هذه القناة من مجون وهل يعقل ان الشخص إذا لم يستطع الزواج يروح يزني
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (( يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ومن لم يستطع فعليه بالصوم )) لم يقل الرسول هذا شاب وووو يزني لأنه ما يقدر !!!


    اخي الكريم يوسف بصول فلســــــــطين (( وإن تطع اكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله ))


    اخي Gemologist حفت النار بالشهوات والجنة بالمكاره فلابد من الصبر على المعصية والثبات على الطاعة


    اخي game_maker
    من قال ان الموضوع خاص لو كان خاص ما عرض على الفضائيات
    يعني 24 ساعة يعرضون وخاص !!!!

    واسمحولي ان كان اسلوبي قوي بعض الشيء بس من الهوايل الي شفتها في القناة
    واشكركم على التفاعل
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  14. #14
    السلام عليكم

    أخي صدى لم تفهم ما قصدته أنا لا أتحدث عن البرنامج بالخصوصية ،، عنيت الشباب (( هل هذا الشاب من البلدة الفلانية يمثل الشباب المسلمين ويعرض حالهم في البلدة الفلانية ))

    وهل هؤلاء ال16 يمثلون الشباب المسلم

    وهنا هو خاص وأحمد الله على ذلك

    تحياتي
    كود:
    Arabian Xtreme Designs          www.axdteam.com

  15. #15
    آسف أخي game_maker على عدم الفهم

    بس في مشكلة ان كثير من شباب وفتيات المسلمين يتابعون هذه القناة وانا اخاف عليهم من تأثيرها السلبي في الأخلاق والدين
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  16. #16
    السلام عليكم

    مرحباً

    أخي صدى الذي لا افهمه هو بماذا يفيد البرنامج عند عرضهم لغرف النوم أثناء النوم !!
    كود:
    Arabian Xtreme Designs          www.axdteam.com

  17. #17
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الأردن أولاً
    العمر
    34
    ردود
    1,988

    طبعا اخواني لا لهذه البرامج الغبيه

    الصراحه برنامج تافهه جداااا و غبي جدااااا و كله فسق و مسخره

    و انا متابع لهذا الموقع ارجوا ان تشوفوه لانه ضد الستار اكاديمي الغبي

    http://www.no2star.com/

  18. #18
    لا احب ان اجر نفسي لكلام يغير في المواضيع
    طبعا انا متشائم
    نحن من الاستعمار البريطاني والتلياني والفرنساوي ماذا قدمنا ...........
    لا شيء سوى انقلابات نطيح برئيس وياتينا واحد العن من الي قبله وهكذا
    لكن ماذا قدمنا لا شيء
    شوف يا اخي لماذا انا متشائم

    لما حرق الاقصى
    كانت رئيسه الحكومه الاسرائيليه في حينها جولدامئير فخافت كثيرا عندما سمعت بان شلة التيوس العرب اقصد زعماء العرب سيتحدو وستعدت اسرائيل في ذالك الوقت لاي حرب المهم
    انتهت اول قمة عربيه كانت في حينها وماذا كان شجب هههههههههههههههههههههههه واستنكار هههههههههههههههههههههه اموت انا من الضحك حكامنا احلى افلام هنديه

    وبعد ان استقالت جولدا مئير سئلت على التلفاز ماذا اكثر شي اخافك وماذا اكثر شي فرحك

    قالت الذي اخافني هو اجتماع حكام العرب لما حرق الاقصى
    والذي افرحني هو قرار حكام العرب شجب واستنكار

    وخذ من يوم القمه الاولى لنعال العرب حتى الان هل تغير شيء غير الشجب والاستنكار
    والمشكله اننا نحن كشعب تورثنا الشجب والاستنكار ايضا

    وسلامات واتمنى يوم العرب يخلا من عندهم التخلف هههههههههههه لكن خايف يخلو كلهم ههههههههههههههههه
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  19. #19
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المنطقة
    KSA
    العمر
    37
    ردود
    208
    نص مقتبس من موضوع يوسف بصول فلســــــــطين

    لكن هذا اسهل من ان يرفع علم امريكي على ارض الحجاز وليس على السعوديه
    أترفع عن الرد...
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

  20. #20
    السلام عليكم
    أخي game_maker

    الذي افهمه من عرض لغرف النوم هو جعلهم قدوه لشباب والفتيات الساذجات حتى في النوم

    اخي يوسف بصول فلسطين

    انا متفائل رغم المحن والمصائب

    متفائل واليأس بالمرصاد متفائل بالسبق دون جياد
    ........................................ ............
    الشطر الثاني نسيته
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل