Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الموضوع خطير تنبية هام جدا !!!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الموضوع خطير تنبية هام جدا !!!!!!

لجميع الأعضاء الذين شاهدو موضوع "ستوديو صوتي محترف 2" الرجاء إزالة برنامج
    FL-Studio من جهازهم تماما
    وذلك لأن شركة أجنبية أكتشفت ثغرة أمنية خطيرة في البرنامج تسمح لممتلكي برنامج الإختراق الشهير
    سب سفن بجميع اصداراتةأختراق جهازك حتى لو كنت غير مشغل البرنامج وأيضا يسمح لممتلكي برنامج Bionet اختراق جهازك أيضا وهو عبارة عن باتش ينزل في السيستم لا تستطيع التعرف إلية حتى أقوى برامج الحماية لأنه مدمج بأحد مكونات ويندوز الرئيسية وبإزالة البرنامج يُزال الباتش تماما إن شاء الله

( اللهم إني بلغت اللهم فاشهد )
    اخوكم G&B
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فريق أفتر إفكت العربي

-

بارك الله فيك ومشكور على التنبيه.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

طيب ممكن توريني تلك الصفحه الي تحذر من البنرامج

شيء غير منطقي اطلاقا

الله اكبر
      الله المستعان

السلام عليكم
        مشكور اخي على التحذير رغم اني لا امتلك هذا البرنامج
        أخ mohheader الامر منطقي جدا و في عدة برامج بها اخطاء و اولها الوينذوز مليء بالثغراث

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

السلام عليكم
          طيب اخي الويندوز يتصل بالانترنت بشكل مباشر اما برنامج للاصوات شيء غريب

الا اذا كان فيه خاصيه التحديث

وتاني شيء غريب حكايه ساب سفن
          يعني ساب سيفن بيشتغل بسيرفر على الجهاز فيه مواصفات معينه

يعني هل مبرمجين البرنامج وضعوا معاه باتش الساب سفن

انا لا اشكك في الاخ G&B
          بس قلت يمكن الوصله يكون فيها شرح اكثرا تفصيلا
          الله اكبر
          الله المستعان

بسم الله الرحمن الرحيم علية نتوكل وبه نستعين دوماااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

والله كل شي جائز والحذر مطلوب يا اخوان ومثل ما اتعرفون ان السب سفن معروف ومخصص

لاختراق الاجهزة بواسطتة ..

والف الف الف شكر لاخونا G&B .

تحياتي ,,

اخوكم ومحبكم في الله الى الابد / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط

والله لو اخترقونا وراوا ما داخل كمبيوتراتنا سيشعروا بالاسى وسيرسلوا لنا معونه

.

فجعتنا
                الله يسامحك بس
                معين

الله يبارك فيك أخي @الحاكمٌ@ و أخي وجدي واخي البلوشي, وأسف لتأخري في الرد بسبب ظروف عودة المدارس

أما أخي العزيز mohheader أولا هدي اعصابك بشويش عليا شويا هههههههه
                  بالنسبة لاكتشاف ثغرة البرنامج فهو بسبب وجود خاصية التحديث وأنا أوافقك هذا الرأي وذلك لأن خاصية التحديث على حد علمي لا تتوافر إلا بوجود عملية ربط بين الخادم والعميل فيصبح جهازك الخادم والشركة المحدثة المنشورة على سيرفرات معينة داخل شبكة الإنترنت هي العميل ولوجود خادم وعميل يجب توفر أي بي ادرس ورقم بورت وللمعلومية أيضا أن برنامج FL-Studio بجميع اصداراتة يفتح أكثر من 31 بورت داخل جهازك أكثرها فاسد غير أن هناك بروتين أو ثلاث غير فاسدة وهي التي يستطيع برنامج سب سفن التواصل مهعا وكذلك برنامج بيو نت فعند اتصالك بالإنترنت يبحث السيرفر عن أخر تحديث ينشرة على جهازك عن طريق الكوكيز ( لو تعرفها ) ثم بالتالي يصبح السيرفر متصل مع كل الأجهزة التي قامت بتنزيل آخر تحديث للبرنامج فهمتني ؟؟؟

والآن ليس على ممتلك برنامج سب سفن سوى استخدام برنامجه وهو يتحدث معك على أي برنامج دردشة يعتمد على خاصية الربط بواسطة الخادم والعميل لكي يخترق جهازك وبسهولة أي مخترق مبتدئ بإمكانة الحصول على رقم الإي بي ادرس الخاص بك سواء عن طريق برامج مخصصة أو عن طريق الدوس

في النهاية لا يسعني سوى أن اتمنى أن اكون قد وفيت بشرحي وبإنتظار ردك على هذا الشرح إن شاء الله والسلام خير ختام

يا استاذي الكبير emas وبدون حسد أعتقد ان المخترقين سيطلبوا منك المعونة لا تطلب منهم أنت المعونة
                  فريق أفتر إفكت العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز/ جي بي

الرجاء الدخول في هذا الموضوع :

http://www.maxforums.net/showthread....threadid=31638

هذا نص الموضوع نقلتة لك واللي كتبة الاخ / سب ديفل تعليقا على موضوعك (خطير .. تنبية هام جداا !!!!!!!!!!! ).

والرجاء الرد على الموضوع بشكل واضح وصريح والرد في نفس العنوان او الرابط ..

======================================================
                    - الموضوع اخطر مما تتخيلون (ان لم تدخل لن يخسر غيرك) فعلا خطير جدا (ممكن مهندس عماد)
                    السلام عليكم
                    اخواني اكيد كلنا سمعنا عن الموضوع الخاص بالاخ g&b وهو موضوع fl studio
                    وجاء بعدها يقول ان اي شخص عنده البرنامج يحذفه فورا من جهازه بسبب وجود ثغره بتدخل السب سيفن.
                    طبعا انا مش عايز اقول شيء عن الاخ g&b لكن كل ما اود اعرفه هو لماذا قال هذا الكلام
                    عالرغم ان البرنامج نظييييييييييييييييف 100 % , وايضا بحثت في الدنيا كلها عن التحذير الخاص بالشركه ولم اجده نهائيا.
                    اذا ما هو السر؟
                    انا فعلت شيء وهو اني فككت الضغط عن البرنامج دون ان انصبه فاعطاني مجلد به كل الملفات دون ان يذهب اي ملف منهم الى احد مجلدات السيستم.
                    ثم حفظت كل اسامي الملفات في المفكره
                    ثم نصبت البرنامج فوجدت انه لا يفعل اي شيء سوى انه يكتب عده قيم قليله في الريجستري (Registry ) الخاصه بالويندوز.
                    وفككت عده ملفات شككت بها فلم اجد داخلها الا بلاجينز تخص البرنامج!!!!!!!!!!!
                    اخذ البحث مني اكثر من خمسه ايام ولم اتوصل لأي شيء
                    ووصلت لدرجه اني احضرت برنامج الصب سيفين ثم فككت السيرفر الخاص به الى عده لغات برمجه
                    وقرأت محتوياته وفككت الكثير من ملفات البرنامج الصوتي ان لم تكن كلها وقرأت محتوياتها فلم اجد اي شيء يشابه سيرفر الصب سيفن.

ممكن احد يقولي ماذا يحدث؟؟؟
                    البرنامج يعمل 100 % وتمام وسليم وليس له اي علاقه بالسيستم
                    سأجن قريبا

ممكن يا اخي G&B تعطينا الوصله المكتوب فيها التحذير هذا

والسلام عليكم
                    ======================================================

تحياتي,

اخوكم في ومحبكم الله الى الابد/ م.عبدالله البلوشي,,,مسقط
                    التعديل الأخير تم بواسطة ع البلوشي; 18 / 02 / 2004, 08:50 AM.

يعمل...
                    X