موضوع: سياره وسؤال @ الحاكم @ لازم يدش ...... :)

ردود: 5 | زيارات: 787
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية ALMOBDE3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    اليونان
    العمر
    28
    ردود
    597

    Talking سياره وسؤال @ الحاكم @ لازم يدش ...... :)

    هذي سياره انا مألفه:

    والسؤال شلون اقوم باكساء اجزاء السياره .... ( اللمبات . الجام . البدي ...... ) ؟
    ابي الجواب
    ابي حل حق ماكس الخامس .... ( الكراك )
    انا افكر اذا انا موجود


  2. #2

    السلام عليكم

    اخي بخصوص الكراك ارجوا ان تحدد لي مشكلتك بالضبط لكي اعرف احلها لك.
    بخصوص السياره هل تمزح ولا الكلام جد؟

  3. #3
    هاها عمل كرتوني جميل
    أما عن أكساء القطع المختلفة
    بأعطاء كل قطعه map id
    ثم عن طريق ملتي سوب ماب في المتريال أديتر
    أعطاء كل id خامة
    والحاكم أكثر خبرة مني في ذلك
    ...

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية ALMOBDE3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    اليونان
    العمر
    28
    ردود
    597

    ????

    قلتلك مشكلتي وعرفت له بس ابي اعرف شي واحد هل الموقع الي بالصوره اهو الكراك ؟؟؟



    اما بالنسبه للسياره اي الكلام جد شفيه ؟؟؟
    انا افكر اذا انا موجود

  5. #5

    السلام عليكم

    بالنسبه للموقع اللي ذكرته فانا والله مالي علم بيه.
    وبالنسبه لطريقة اكساء السياره فهي سهله.
    افرض ان عندك سياره كاملة قم بتطبيق الامر edit mesh ومن ثم حدد الجزء polygon ومن ثم قم مثلا بتاشير الزجاج وبعدين انزل الى الاسفل ومن ثم اعطي خامة الزجاج مثلا رقم1 وسوف تعرف السبب لاحقا.

    الان طبق edit mesh جديد وقم بتاشير بقية اجزاء السياره جزء جزء وقم باعطاءها الارقام كما فعلنا سابقا وبعد الانتهاء انتقل الى قائمة الخامات واضغط على زر standard واختر منها multi/sup-object وقم بتحديد عدد الاقام حسب ماعملتها سابقا وابدا باعطاء الخامات اللازمة للسياره هذه الطريقة انا استعملها بنفسي وقد تكون هناك طرق اخر والله اعلم.
    تحياتي..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل