Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما حل غباء البريميير مع امتداد Mpge ؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما حل غباء البريميير مع امتداد Mpge ؟؟؟؟

السلام عليكم اخواني

اخواني هل توجد طريقه او حل او حيله لستيراد صيغة MPGE1&2 للبريميير بدون تقطيع في شاشة المعاينة في البريميير 7

حاولت اكثر من الف مره اني اعدل اعدادات البروجكت بس مافيه فايده

للعلم ذهبت الى منتديات الادوبي وعملت بحث عن مشكله الامتداد MPGE
    ولقيت اكثر ردود الاعضاء انه يقولون ان امتداد AVI هو الصيغه المفضله للتعامل مع البريميير

طيب بالعقل اشهر واقوى برامج تحرير الفيديو مايقدر يتعامل مع صيغه مشهوره مثل MPGE

يعني ماهي معقوله اسجل مقطع فيديو بصيغة MPGE1&2 وبعدين اعمله تصدير الى AVI يعني شغلت وقت وممكن الجوده تتاثر علشان اقوم باستيرده للبريميير

هل يوجد حل لهذه العله ؟ والمشكله ان اعتمادي الكلي على البريميير .

وهل توجد طريقه في البريميير للاعادة اللقطة للخلف

للعلم البريميير برو 7

تحياتي لكم والف شكر على من يرد

وأخوي اللي فهمت من كلامك ان شاشة المعاينة عندك تقطع
    هذي مش مشكلة اذا صدرت الفلم ما راح يكون هناك تقطيع

اما بالنسبة لسؤالك الثاني فالطريقة سهلة غير قيمة speed إلى السالب مثال (speed:-100 )

ارجو انك فهمت
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مشكور اخوي الكريم صدى على الرد

ولكن ياخي المشكله لما ابقى اتتبع الصوت مع الصوره ماقدر لانه يعمل تقطيع مع MPGE

بالنسبه للسؤال الثاني انا اعرف طريقتك وهذه لعمل سرعه او بطى في حركة الفيديو
      وانا لااقصد الطريقه هذه وانما اقصد كيفية اعادة اللقطة للخلف يعني مثل اعادة المباريات في كورة القدم يرجعون حركة الكوره قبل لاتدخل المرمى .

والف شكر مره اخرى على الرد عزيزي

أخي الحبيب proxy2002 لقد أجابك الاخ صدى
        كل ما عليك هو ان تجرب ما قاله لك

فللإرجاع الى الوراء ادخل القيمة السالبة و بهذا تنعكس الامور

وهذا ما لقاله لك اخونا صدى
        اما بالنسبة لسؤالك الثاني فالطريقة سهلة غير قيمة speed إلى السالب مثال (speed: ( - 100 )
        @@ فريق افتر افكت العربي@@
        من ظن انفكاك لطفه عن قدره فذاك لقصور نظره
        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

جزاك الله خير naser68
          اجبت عني
          www.2d4u.com
          فريق افتر افكت العربي
          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شكرا اخوي الكريم naser68
            والشكر ايضاً موصول ايضا للاخونا الكريم صدى

الحمد لله عملت طريقة اعادة المشهد للخلف وتختلف عن طريقتكم واتوقع ان شرحكم للبريميير 6.5 وانا عندي 7

وتم حلها بالصدفه
            لانه البريميير برو7 مافيه خاصية السالب
            والطريقه : بعد اختيار امر Speed
            وهي وضع العدد 200 مع اختيار R..... Speed وراح يعيد الحركه للخلف .

طيب بالنسبه لتقطيع MPGE مافيه فايده لشاشة المعاينة وهل الجميع يعاني من المشكله .
            وياليت اي واحد يعطني افضل اعدادات البروجكت للاستيراد صيغة MPGE للبريميير 7

والف شكر مره ثانيه لكم

MPEG سئ بالنسبه للـ EDITING

المشكله يا اخي في MPEG لانه ليس معمول لان تاخذه وتعمل عليه EDIT وليس في البريميير بل في كل البرامج لان MPEG يعتمد على تكنلوجية بصراحه طول شرحها في المنتدي مختلفه فلذلك يجب ان تحوله الى AVI
              وهذا ما انا اعمله

اخوي جرب التصدير لصيغة MPEG واذا وجدت تقطيع ايضاً فالله يعينك لأنك وقعت في نفس مشكلتي قبل 6 شهور تقريباً

اكتشفت وانا اخوك انه فيه كود من اكواد الكازا لايت كودك يسبب تعارض مع هذي الصيغه

وحتى يوم شلت الكازا لايت كودك ظلت هذي المشكله

فاللي سويته اني فرمت الجهاز ونزلت البريمير ولم انزل الكازا لايت كودك واصبح يعمل معي تمام مع صيغة MPEG

السلام عليكم

مشكور اخوي لطيف
                  ولكن انا جربتها في العديد من برامج تحرير الفيديو منها PowerDirector و غيره من البرامج المتوسطه ولا تواجهني مشاكل مع هذه الصيغه بعكس البرميير هو الوحيد الي فيه تقطيع

اخوي SHEZON مشكور
                  لالا التصدير مافيه اي مشكله عندي
                  المشكله فقط في شاشة المعاينة في البريميير

والف شكر لكم وايضا للاخوان naser68 وصدى

السلام عليكم
                    والله يااخ proxy2002 بصراحه انا جربته على الافترفكت6 والبريمير 7 والكومبسشن 3 كلهم يعملون نفس المشكله وهي التقطيع وماعندي اي برنامج edit آخر في الجهاز فاصبحت احول الى صيغة AVI لان انا عندي pinnecle cupture فهذا الجهاز عندما ياخذ من التلفزيون او كاميرة الفيديو ياخذ mpeg بدقه عاليه ولكن المشكله انني احوله الى AVI وهذا ما يضايقني فبحثت في موقع الادوبي فوجدت شرح لهذه المشكله وانشاء الله احاول ان اترجم لكم ما وجدت قريباً جدا انشاء الله ، طبعا هم لم يعطوني الحل بل اللي فهمته ان صعب تعمل edit للـ MPEG
                    فاتمنى من الشباب اللي عنده طريقه اخرى يعلمها لنا

وشكرا لكم

أنا الأفلام اللي شغال عليها EDIT في البريمير 99.9% منها بأمتداد MPEG بدون مشاكل

كانت مشكلتي في تعارض اكواد فقط وتمت معالجتها كما اشرت بالسابق

الف شكر اخواني الكرام

اخوي لطيف والله انا مثلك اسجل من برنامج InterVideo WinDVR 3
                        بجوده عاليه MPGE 2 واخرتها احولها الى AVI DIVX بجوده متوسطه علشان عيون البرميير حسبنا الله عليه
                        وان شاء الله الشباب فيهم الخير والبركه لحل المشكله

اخوي SHEZON معقوله عندك مافيها مشكله يعني متاكد انه مافيه تقطيع خفيف وهل MPGE مثل كفاءة AVI في العمل مع البرميير عندك
                        واي اصدار انت تعمل عليه
                        وماهي اعدادات البروجكت عندك

شاكرين لكم وبارك الله فيكم

يعمل...
                        X