Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن خدمه اذا ما عليكم امر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن خدمه اذا ما عليكم امر

السلام عليم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم انشالله طيبين
    تراني عضو جديد عندكم واسف اني ابي اطلب منكم خدمه من اولها
    بس والله المنتدى شدني اني اشترك فيه وبذات الموضوع الي فيه فصل الصوت عن الغنيه
    عجبني مره وحملت البرنامج وشكراً للي شاركو فيه
    بس حبيت اقول انه البرنامج يحتاج الى سيرال نمبر YoGen Vocal Remover 2.0
    ودورت عليه مالقيته وحبيت اذا ما عليكم اي امر او اي كلافه انكم تعطوني الرقم حق البرنامج
    وشكراً لكم اخوكم ((Piano))
    هاذا اسم البرنامج YoGen Vocal Remover 2.0
    لقيت الكراكات حقته بس ولا واحد يشتغل عليه البرنامج لازم الرقم السري وشكراً لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هلا فيك اخوي بيانو نورت المنبر وان شاء الله اتكون عضو فعال اتفيد وتستفيد باذن الله تعالى .. وانت تامر أمر بس على الله نقدر انوقم بالواجب .

اخوي انا ترى مااعتبر هالبرنامج ناجح في فصل الصوت عن الموسيقى لان اول شي ما يفصل الصوت 100% وهو يعمل شي اسمة فيز للصوت ويفصل الاصوات اللي في النص وكالعادة صوت المغني الصوت الاساسي دائما يكون في النص ما ينفع يتوزع في احد السماعتين ولكن يكون في النص وثاني شي انه لما يفصل المغني يغير جودة الصوت فتسمع الصوت بكل غريب اشوي عموما ما راح اطول عليك ولكني استخدمة هالبرنامج واعتقد الاصدار اللي عندي اشوي قديم وانا مو متاكد وهذا السيريل مالة ( HKECYUIPW5NJ )
    وهذا هو الاصدار اللي موجود عندي (YoGen Vocal Remover 1.07)
    وانت اتدور على كراك او السيريل مال الاصدار YoGen Vocal Remover 2.0 وانا اعتذر لاني ما قدرت اخدمك في هالشي ..

تحياتي,,

اخوكم ومحبكم في الله الى الابد / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط

تسلم يا البروشي وربي يعطيك الف عافيه بس حبيت اقولك انه الأصدار الجديد ماله سيرال
      والأصدار القديم النسخه غير موجوده في جميع المواقع فا اذا ما عليك اي امر او اي كلافه ممكن ترسلي النسخه القديمه الي عندك واكون لك شاكر
      هاذا ايميلي
      i@l0ve.y0u
      هاذا ماسنجري اكتبه زي ماهو عليه سولي ادد في الــmsn
      الماسنجر وشكراً لك

يعمل...
      X