موضوع: عندما تقع الكارثه فتش عن اسرائيل !!!

ردود: 11 | زيارات: 1549
  1. #1

    عندما تقع الكارثه فتش عن اسرائيل !!!

    السلام عليكم
    كنت انا وصديق لي عبر النت نتحاور عن المخابرات الاسرائيليه وقدرتها
    وكان من اهم الحديث عن احداث التي وقعت في نيويورك في تحطيم البرجين والبنتاجون ومن خلال الحديث انجر الى كل الحدود

    قلت كانت المخابرات الاسرائيليه على علم بما سيحدث في نيويورك من قبل ومعي الدليل القاطع
    في الابراج وكما تعلمون انها مراكز تسويق عالميه وكان كالعاده لليهود نصيب فيها من متاجر وعمال ومتسوقين
    في ذاك اليوم اغلقت المتاجر اليهوديه ؟
    في ذاك اليوم لم يدخل اليهود للمراكز التجاريه كالمعتاد ؟
    وايضا دار جدل واسع حول هذا الموضوع الا ان الاولايات التمحده تغاضت عنه

    لكن جميعنا يعرف ماذا تعني اسرائيل او اليهود لدى الامريكان والعكس ايضا ان اسرائيل البنت المدلله للولايات المتحده ! اذا ماذا حدث ولماذا لم توقف المخابرات الاسرائيليه هذه العمليات

    قلت بالعنوان وهو مقتبس قلت عندما تقع الكارثه فتش عن اسرائيل
    والسبب في سكوت المخابرات الاسرائيليه هو اعطاء الذريعه للامريكان بل وللغرب كله بان يخوض معاركه مع المسلمين وبما ان العرب اغلبيتهم مسلمين اذا فلا بد من محاربتهم كسائر المسلمين في غض النضر ما هي حكوماتهم



    ادعم الحديث اكثر واكثر
    هل تذكرون العمليه التي قام بها حزب الله ضد جنود المرينز في لبنان كانت عمليه ضخمه واددت الى قتل الكثير من جنود المرينز
    اضيف ايضا المخابرات الاسرائيليه كانت تعرف بان موقع المرينز كان مهددا وكانت تعلم بالعمليه قبل اوانها الا انها لم تنجح في اقناع الولايات المتحده في ذاك الوقت بان تدعم قواتها وتعلنها حرب على لبنان لاسباب عديده اولها الاتحاد السوفيتي وثانيها انها لم تكن تسيطر بعد على حكام العرب كما هو حال اليوم ولم يكن لها قوات ولا حتى دعم من الامم المتحده واسباب عديده جعلتها تتخذ قرار الانحاب بقوات المرينز الى بلادهم


    وهنا اقدم دليلا اخر حول نفس الخطه لكن هنا بصوره اخرى
    عندما دخلت القوات العراقيه على الخفجه كانت القوات العراقيه مكشوفه للطائرات الامريكيه لكن الطائرات الامريكيه وغيرها اخذت اوامر بعدم ضرب القوات العراقيه وهي داخله للخفجه
    سؤال هل هي خطه
    الصحيح هي خطه ولكن ليست خطه حرب بل خطه تدعم موقفها وادعائاتها
    ولا بد من الرجوع لبعض المواقف
    الملك فهد كان يرفض دخول القوات الاجنبيه لاسباب عديده اهمها الدين الا انه كان مرغم
    والسبب الاخر تكاثرت المضاهرات في الدول العربيه وكان لا بد من موقف يدعم الوجود الامريكي للاثبات ان العراق ينوي احتلال الدول العربيه وليس الكويت فحسب
    ولهذا امرت الطائرات الامريكيه بعدم ضرب هذه القوات الا بعد ان خرجت القوات العراقيه من الخفجه محيت عن بكره ابيها

    وان تقع الكارثه فابحث عن اسرائيل
    هل تعلمون لماذا نشبت احداث الاقصى او معركه الاقصى
    هي بسبب ان شارون اراد دخول الاقصى فمنع من قبل المصلين واستشهد من استشهد حتى انفجر الوضع باكمله
    لكن لماذا فعل شارون هذا
    كان رئيس الحكومه الاسرائيليه براك في ورطه وهي التسليم النهائي لما اتفق عليه في مدريد وكامب ديفد
    وكان لا بد من مخرج لان القدس كانت اما ستكون حره لا يسيطر عليها احد سوى الامم المتحده او تجزء والاعلان عن الدوله الفليسطينه وتسليمها الحدود المتفق عليها سابقا
    وهذا يعني كارثه للاسرائيلين
    اذا كان لا بد من تفجير الموقف وهذا ما جرى وما زال عرفات وغيره يطالبون بسياده على ارض لن يحلمو بها

    وبدخول شارون للاقصى لانه مجرم سابق وغير مرحب فيه فدخوله للاقصى وبعدد لا يستهان به لساحه الاقى تعني الكثير للفلسطنين خاصه وللمسلمين عامه اذا لا بد ان يتفجر الوضع


    واي كارثه تجدها في زمان ابحث فيها كما ينبغي فستجد ان اليهود او اسرائيل لها يد

    ولو رجعنا للتاريخ من عيسى عليه السلام وكيف كان اليهود يضايقونه ويضايقون كل من ناصر المسيح

    ولو رجعنا الى بدايه العهد الاسلامي بين الاوس والخزرج من كان المستفيد من الحرب ومن كان له اليد في نشوب الحرب

    ولو اقتربنا للحرب العالميه الثانيه فكان لليهود فيها
    في غض النضر ان كان هتلر يهودي او غير يهودي


    ولو اقتربنا اكثر عن العمليات ضد اليهود في الدول العربيه كي يرجعو الى وطنهم فكانو اليهود انفسهم يقتلون اليهود الساكنين في الدول العربيه ليقنعونهم ان العرب يودون الخلاص منهم

    وووووووووووووووو الكثير الكثير حتى ضد الدوله العثمانيه

    وللعلم المخابرات الاسرائيليه ليست حديثه العهد بل هي منذ زمن بعيد ولها اسم نسيت ما هو ولاكنه يدعي للصهيونيه

    وايضا لا يعني ان قوة المخابرات تعني انها تعلم كل شيء طبعا لا لكن يجب ان نعترف بانها قويه لدرجه يجب حسابها وكيف يمكن التعامل معها
    أخر تعديل بواسطة يوسف فلسطين في 25 / 02 / 2004 الساعة 10:31 PM
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية eech55
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    1,358
    اهنئك على هذا الموضوع الجميل و المتعوب عليه



    فعلا شيء غريب.. اينما حصلت المشاكل فان للإسرائيلين يدا فيها.

    شي محير.. يا ترى لماذا الاسرائيليون بالذات؟

    لو قلنا انه سبب في الجينات فهذا خطا، لان الاسرائيلين من اجناس عديدة.
    اذن العامل المشترك بين الاسرائيلين هو دينهم بعد التحريف.. هل دينهم بعد التحريف ينص على هذا؟

    ام هناك عامل مشترك اخر يدفعهم الى هذه الاعمال؟

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    السلام عليكم
    يا اخي والله هذه العبارة التي ترفقها دائما في اسفل مواضيعك,تجعلني اغص وينتابني شعور يا اخي مااعرف اوصفه,اريد ان ابكي,ان امسكلي شي اسرائيلي وانتفه بايدي,يا اخي بتولد عندي كره وحقد وحزن شديد بنفس الوقت.
    خاصة اني فلسطيني والحمدلله

  4. #4
    طبعا عندهم في دينهم انهم الافضل من كل البشر
    يوجد عندهم كتاب اسمه التعناخ فهذا الكتاب معروف بعنصريته التي هتلر لم يمتلك ربع ربع ما فيه

    هتلر جنس البشر وقسمهم وراثيا ولكن هذا عند اليهود منذ الاف السنين
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية special
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    31
    ردود
    1,167
    أحسنت في طرح هذا الموضوع يا أخي فيجب أن نعرف نوايا وأفعال اليهود في كل مكان وزمان ... فعلا اليهود لها يد في اغلب مشاكل العالم أولها مشاكلنا العربية والإسلامية ..... وقد قرأت سمعت منذ فترة أن قانون رفض الحجاب في فرنسا كان بأييد يهودية أنا لا أؤكد الخبر ولكن لا أستغرب أن يكون صحيحا كما أن لليهود فضل كبير في الحرب العالميتين والحرب الباردة ......... ولكن الرسول صلى الله علينا وسلم بشرنا بالنصرة عليهم وأن حتى الجماد سيحاربهم كاحجر والشجر فأبشروا يا أهل فلسطين ( أهل الجهاد والرباط)

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية eech55
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    1,358
    اذن فهذه العنصرية العمياء من دينهم المحرف .. طبعا الديانة اليهودية ديانة سماوية سابقة كانت صحيحة لكن اليهود حرفوها فلم ياخذو من الديانة سوى الاسم. هذه الديانة المحرفة تحوي في طياتها العنصرية العمياء

    التعناخ اسم كتاب من كتبهم... هل تعلم ماذا تعني كلمة التعناخ؟ انا لا اعلم واتطلع لمعرفة اسمه.. من المحتمل ان اسمه يعكس مافي طياته.

    عن حادثة البنايتان في امريكا.. انا استبعد ان يكون اصحاب الانفجار مسلمين.. وذلك للاسباب التالية

    من شروط الجهاد هو عدم قتل من لايملك الاسلحة و كبار السن.. في الجهاد نقاتل مايقاتلوننا و لا نحارب العزل من الاسلحة.

    فهل كانت البنايتان منشآت عسكرية حتى نقتل من بها من اشخاص؟

    في نظري الاجابة واحدة من اثنين:

    اذا كان للمسلين يدا فيه فحينها اقول (حسب رايي):
    ان التخطيط كان في الصباح الباكر و كان من المطلوب انجاز المهمة في الصباح الباكر (لخلو المكان من الناس العزل). لكن تاخر التطبيق لاسباب ما مما ادى الى وجود عدد قليل من الناس في المبنى كانوا في بداية دوامهم الرسمي.. و من خلال مشاهدتي لبرنامج في قناة الجزيرة علمت ان المخطط كان في الصباح الباكر لكن حصل بعض التاخير فأدى الى وجود عدد قليل نسبيا من الناس في البنايتين الامريكيتين. فحينها كان قتلهم خطا و ليس عمدا. فلم تكن نواياهم قتل الابرياء العزّل.. انما كان هدفهم محاربة الحكومة الامريكية و حد نفوذها العسكري عن طريق ضربها ضربة قوية في العمود الفقري لإقتصادها. فنحن لا نعادي الشعب الامريكي فهو شعب كسائر الشعوب، انما نعادي من الحكومة ذات المخططات المعادية للاسلام. و لنا الحق في معاداة من يعادينا.

    اما الثاني، فقد تم تدمير البنايتين بغرض اتخاذ ذريعة في الهجوم على طالبان و التوسع في منطقة الشرق الاوسط باغراض استعمارية. لو نلاحظ لم يكن التفجير في الليل او اي وقت يكون عدد الموظفين في الذروة. انما كان في الصباح تجنبا لقتل موظفيهم.. و ايضا هل يعقل ان تترك الطائرات هكذا تطير على هواه؟ .. انا في نظري اقول بان امريكا فعلت هذا بيدها حتى تتخذ ذريعة في هجومها على طالبان و العراق و الى اخرها من دول اسلامية.

    يقول المثل "أكلت يوم أكل الثور الابيض".. الدور جاي على البقية.. البداية كانت طالبان. و الله اعلم بالنهاية من تكون.

    و ايضا كلام الاخ يوسف بصول فلسطين منطقي... من الاحتمال الكبير وجود خلافات بين اليهود وامريكا مما ادى الى تفجير البنايتين.. لكن استغلت امريكا هذا الموقف في جعلها ذريعة للهجوم على المسلمين و بسط نفوذها في الشرق الاوسط حيث الثروات النفطية و الغذائية.


    هذا تحليلي للمسالة، ارجو منكم تصحيح كلامي.. لانها مجرد نظريات ناتجة من مشاهدة شخصية

  7. #7
    القاعدة ضربت الابراج والبنتاجون من دون ادنى شك
    بالنسبه للابراج التي هدمت في نيويورك
    في نضري الشخصي انا اؤيد هذه العمليه
    قد يقول البعض مات بها اناس ابرياء
    وقد يقول البعض هذه مصالح شخصيه فلا يجب ان تضرب

    اقول طبعا العدو لا يجب ان يكون قدوة لنا فيما يفعل
    مثلا ان يقتلون اطفالنا فنحن كمسلمين لا يجب ان نقتل اطفالهم والا لاصبحت الحروبات وحشيه
    انما ارجع للب الموضوع وافسره كالتالي واذكر هذا رئيي الشخصي فقط
    اولا هذه الابراج تعتبر العمود الفقري للولايات المتحده في الاقتصاد

    انا اسال لمن تذهب اموال الضرائب التي تاخذ من البرجين
    اليست للدوله
    اذا فيحق ضربها قلت هذا في نضري الشخصي

    ولنرجع لزمن الرسول صلوات الله عليه
    الم يريد ان يسترد قافله ابا سفيان التي هي ملك لاهل مكه
    وطبعا اهل مكه صادرو اموال المسلمين هذا كان حق المسلمين في استرداد اموالهم

    ولكن بالماضي كانت التجاره عبر الجمال وغيرها

    وبالنسبه لاحتلال العراق الولايات المتحده كانت تنوي احتلال العراق من قبل الحادي عشر اي وقت الضربه انما اتا توقيت الضربه مناسبا للامريكان باتخاذ مواقف عدائيه


    في الماضي البعيد او في وقت الحملات الصليبيه
    كيف كان الصليبيون يجندون الجيوش ويرسلوهم لفلسطين والوطن العربي ككل

    كانو يقولون للجيوش ان المسيحين في الديار العربيه يعانون من المسلمين وانهم مضتهدين ويقتلون ويذبحون هذا ما كانو يقولونه للشعب الاوروبي ككل وللجنود المرسلين للشرق او لاوطاننا
    مع ان كلامهم غير صحيح بالمره واتحدى اي كان بان يثبت ان المسحين كانو مضتهدين في العصور الاسلاميه او قبلها حتى او في زماننا هذا وكيف يكون هذا وكان العرب واليهود يعيشون مع بعض قبل الاسلام وفي اوائل الاسلام
    وانتم تعلمون من هم اليهود

    وحتى الاستعمار
    اذكر للاحتلال الغربي طرق مريبه

    مثال فرنسا في وقت الحكم العثماني كان لها قنصليات وتمثيل عنها في الدوله العثمانيه واهمها في لبنان طبعا باتفاق من السلطه العثمانيه والفرنسيه

    ماذا فعلت فرنسا الحسناء التي نضن انها مسالمه
    كان الوطنيون العرب الذين ذاقو المرر الشديد من والي الشام جمال او كما كانو يسمونه الغول
    اتفقو على ان يجتمعو في فرنسا في كل كذا عام
    الا ان الفرنسين قامو بطريقه خبيثه باجبار الدوله العثمانيه من الدخول للقنصليه في لبنان واخذ الوثائق واستطاعت بهذه الطريقه بان تستفيد مرتين
    الاولى تم شنق الوطنين العرب على انهم ضد الدوله العثمانيه
    والثانيه استطاعت بان تعلن الحرب على الدوله العثمانيه لان الاتفاقيه الفرنسيه العثمانيه كانت تنص على عدم التدخل العثماني في ما يجري داخل القنصليات الفرنسيه

    ومشكلتنا اننا نعمل بالعاطفه ولا نعمل بالعقل

    اليوم الاختلاف ان التجاره عبر النت والمتاجر وغيرها
    وفي نضري الاختلاف في الزمان والاداة فقط

    والولايات المتحده لم تخفى عن احد بل تزيد وقاحتها وتسلب علننا من دون الالتفات لاحد
    النفط اولها ثمن الاسلحه التي ضربت العراق حكام العرب يدفعون ثمنها والعراق امواله تسلب وكذالك اي بلد اقامت بها اذا لا بد من استرداد حقنا باي وسيله شرعيه دينيا



    عموما لا يمكنني ان احرم او احلل لاني لست اهلا بهذا
    أخر تعديل بواسطة يوسف فلسطين في 27 / 02 / 2004 الساعة 05:29 PM
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  8. #8
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215
    انا اؤيد يوسف بصول فلسطين عن ضرب الابراج
    يستاهلو الامركان في هاذي
    الناس يكرهو العرب والمسلمين ابرياء كانو ام لا
    يضربوننا ونحن نتحمل, يقتلون الأفغان وعادهم مساكين!!
    لاحول الله

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    اعتقد ان البنايتين هم الذين ضربوا الطائرتين وتسببوا فى مصرع ركابها الابرياء
    _____________
    EMADSOUND

  10. #10
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215
    ركاب الطائره ابرياء

  11. #11
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    portsaid
    العمر
    35
    ردود
    26

    اين الجهاد من اجل القدس

    يا عرب يا اخواني اننا قد غرقنا في ملذاتنا لدرجة نسياننا مقدساتنا
    انظر لنا الان تجد اغلب العرب يقولون ان القدس له رب يحمييه
    كيف هذا يا متخاذلون
    اين الجهاد في سبيل الله
    ام نسيتم هذه الكلمه
    اعتقد ان كلمة الجهاد قد مسحت من قاموسنا العربي واصبحنا مجرد تابعيين
    انظر للعرب الذين يتشبهون بالامريكان والاجانب
    فتجدهم لا طالوا ان يصبحوا عرب ولا حتي اجانب
    بل اصبحوا مسوخا يقلدون
    وانا اقول لكل مقلد للامريكان
    يا قرد
    يا قرد
    يا قرد
    تذكروا الله يا عباد الله
    بطلوا تقليد بقي وافتكروا ربنا
    يا جماعه بطلوا تقولو ان احنا لازم نجاهد
    لان انا مش شايف الا مجرد حطام عرب لا يصلحون حتي لقتال عصابه
    بالمناسبه جامعة الدول العربيه احسنلهم يقفلوها
    اوي يسموها جامعة الدلاديل العربيه

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل