Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقنيات السينما الحديثة والماكس..للنقاش

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تقنيات السينما الحديثة والماكس..للنقاش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    شبا كثيير منا يرى أفلام ال3d والأفلام السينيمائية التي بها العديد من الخدع الاحترافية،ولعل أحدكم قد شاهد فيلم X-men؛ويتساءل عن كيفية عمل الخدع التي به ،أنا شخصياً دخلت لموقع Discreet وشاهد قائمة أعمال المكس وكان من ضمنها X-men ،بخلاف أن الماكس قد دخل أيضاً في تصميم خدع فيلم Matrix Reloaded،وأنا أعلم أن الماكس يدخل في صناعة الألعاب الحديثة بنسبة 80%، ولا أظن المايا يستطيع مجاراته في تصميم الألعاب،كما أنه بنظري أسهل من المايا وذلك استنتجته من خلال تجربة شخصية معه ؛فلقد فوجئت عندما شاهدت واجهته والتي تختلف تماماً عن واجهة الماكس،وخلاف أنه على ما أظن يحتاج لكمبيوتر قوي ،لذلك تركته وعدت للماكس الذي أعمل عليه تقريباً 5 سنوات،أنا أحب المكس جداً جداً لأنه يعطيني ما احتاجه بسهولة انه سلس التعامل في الدانيميك وال Rigging والنمذجة...الخ،كما أن لدي مجوعة كبيييرة من مقابس Digimation للماكس الخامس والتي تفيدني جداً في التصميم مثلاً لو أردت عمل انفجار شبه واقعي لا أظن أن الماكس بقدراته المحدودة قادر على عمل ذلك من دون المقابس مثل fterburn,phoinex,ultrashock، وبالنسبة للrigging ،فأنا أستعمل مقبس:Bones bro 3 و HumanIK1 و Kaydara motionbuilder 5.1،صدقوني انهم يعطوني نتائج مذهلة بمعنى الكلمة ،جربوهم فقط وتمتعوا بالنتائج المبهرة التي سوف تحصلون عليها ،كلما أردت الاشارة اليه أن الماكس برنامج رهيييييب بما تحمل الكلمة من معاني، وكل من يحب أن يعلق على الموضوع فليتفضل، وأرجو منكم المشاركة في مناقشة هذا الموضوع الهام.
    وبارك الله فيكم
    أخوكم:MayaMax
    التصميم متعة

صراحة انا عن نفسي احب الماكس كثيرا... لكن اعلم ان المايا يتمتع بأدوات اكثر, و ايضا محرر الخامات فيه مرتب بشكل افضل من ماكس (اصعب في التعلم لكنه اسهل بعدما تتعلمه).. اعتقد ان مايا افضل من ماكس .. لكنه اصعب لكي تتعلمه.

بالنسبة للعبة العملاقة المترقبة Half life 2 تمت باستخدام ماكس و كذلك الـ reactor .. يحتوي ايضا على بيئات افتراضية RealTime .. حيث ان البيئات قابلة للتحطم و التأثر بالعوامل الفيزيائية الافتراضية في اللعبة.

هذا المشروع العملاق الذي يعتبره الكثيرون ثورة في مجال العاب الكمبيوتر تم باستخدام الثري دي ماكس. لكن اولا و آخرا (الفنان يبدع و ليست الريشة).

ما يحزنني في الماكس هو ضعف الـ Nurbs ففط.

BIG

جو أهل الخبره

يعني ننسحب

ياشباب لي حوالي أربع شهور بالماكس وما استخدمت ولا مقبس بودي مقابس للماكس خمسه مع شرح كل واحد منها << يتشرط

وكمان مأنسى مع التجربه تعرف المزيد لكني تعقدت بالموديفير أوامر كثيره لا أعرف ألا قليل منها كالبيند والليث والأكسترود أبي تشرحون طريقة أي أمر فيها عشان نفهم ونتعلم وندعوا لكم ليل ونهار

أما عن دور الماكس في الألعاب والأفلام الحديثه

اسألوني فيها الماكس او برامج الثري دي لعبت دور كبير ورهيب في الفلمين فايندينق نيمو وآيس ايج ولايخفى عليكم بعض الحركات اللي بماتريكس << ماشفته بس شفت صور له

الألعاب فأنا من عشاقها وخاصه النيتندوا او قيم كيوب فهذا الجهاز رهيب جدا والألعاب اللي فيه أكثر شي فيها ثري دي

والله يا اخواني الماكس عندي = واقعيه 100%

بالنسبه للأنفجار الواقعي في الماكس بدون مقابس فأقسم لك بالله ان الماكس وحده بدون اي مقابس قادر على صنع اقوى انفجار في الدنيا مشابه للواقع
        ولأثبتلك ذلك
        هل رأيت فيلم ماتريكس ريلوديد
        هل رأيت في نهايه الفيلم عندما قام (نيو)بالطيران بسرعه شديده وخلفه انفجار من النار وانقلاب للسيارات والادخنه والغبار
        اقسملك بالله ان الماكس قادر على صنع الافضل من ذلك والاكثر واقعيه من ذلك
        الماكس هو الواقعيه لمن يفهمه جيدا
        صار لي اكثر من ثلاثه اسابيع اعمل تجارب في عمل انفجارقمه في الواقعيه
        وتوصلت اخيرا مع البارتيكلز الى الافضل
        والتجارب الحاليه هي في خامه النار والادخنه
        تقبلوا تحياتي

اخي العزيز الصقرالحر
          لا تنتظر حد يشرح لك
          انا عن نفسي تعلمت بالتجارب
          قم بتجربه هذا الامر(لا اقصد امر بعينه ) ماذا يفعل
          ثم غير االقيم الخاصه به وشوف ما هي النتيجه!
          ستفهم في لحظتها ما هو عمله
          تقبل تحياتي

يعمل...
          X