موضوع: شكرا لك أخي أبو بدر واقتراح للجميع أرجو المشاركة بالرأي

ردود: 6 | زيارات: 818
  1. #1

    شكرا لك أخي أبو بدر واقتراح للجميع أرجو المشاركة بالرأي

    أولا :

    أحب أشكرك أخوي أبو يدر على ما قدمته لي وأسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك ولن أنساك من الدعاء .

    ثانيا :

    أحب أن أتقدم بهذا الاقتراح للإخوة في هذا المنتدى المبارك وهو أن الشرح المميز يكون عن طريق المشاريع كما فعل أخونا أبو بدر خطوة بخطوة .

    ثم اقترح لو وضع موضوع للمبتدئين ثابت يكون فيه كل المواضيع التي تطرح للمبتدئئن ، والصعوبة عند المبتدئ تكمن في عدم معرفته لمصطلحات البرنامج ، مثال ذلك :

    كنت أدخل على البرنامج وأتفرج عليه ولكن للأسف لا أفهم فيه أي مصطلح .

    كأن يقول أحد الإخوة اعمل رندر .

    فأنا كمبتدئ لا أعرف معنى ريندر هذه وكيف أعملها لكن لو شرحت لي سأعملها بكل سهولة..

    وختاما أشكر كل من أي نصيحة أو اقتراح أو عمل .

    والله يفظكم ويرعاكم

    محبكم

    يوسف الحمود
    أحب الخير لكل الناس .

    واذا محتاج لأي مساعدة أخدمك من عيوني .



  2. #2
    عضو فعال
    صور رمزية أبو الحسن
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    لبنان
    العمر
    42
    ردود
    283
    أنا معك أنا معك

    ولكن خذها مني لن يستجيب لك أحد .........
    المشكلة ليست على القيمين على المنابر ولكن ..... لست أدري أين ......


    مع تحياتي
    أبو الحسن عاشق القدس

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    79
    فعلاً كلامك جميل وقد طرح هذا الرأي في المنتدى قبل فترة

    ولكن لم يتم أي تعديل


    وكما ذكرت أن هذا المنتدى استفد منه الكثير وذلك بفضل الله ثم جهود الشباب القائمين على هذا المنتدى وكذلك الإخوة المشاركين ، وأنا قد استفدت استفادة كبيرة جداً من هذا المنتدى وخصوصاً

    من الأخ وجدي والأخ المنتج 17 وكذلك الأخ العمري وأخينا أبو الحسن الذي اتحفنا بدروس الأفتر وأقول له عوداً حميداً . فجزاهم الله ألف خير.

    وماذكرت ذلك إلا تقديراً لهم ولجهودهم في المنابر ولا أنس بقية الأخوة المشاركين في المنابر بارك الله فيهم.

    ويعود الفاضل في ذلك لله ثم لأخونا في الله أبو بدر بارك الله فيه وفي جهود الجميع.

    أكرر شكري لك أخي يوسف الحمود وأتمنى أن ينظر للأمر بجدية

    تمنياتي لكم بالتوفيق
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لكل شيء إذا ماتم نقصان ...... فلا يغر بطيب العيش إنسان

  4. #4
    طيب بما أنكم متحمسون لهذا الموضوع فنبدأ سوية بما نعرف .

    وأنا أولكم فأنا أقترح أن يكون عملنا الآتي :
    يكون الشرح الأول على برنامج البريمير

    1- توفير البرامج للشرح.
    2- شرح الواجهة الرئيسة والفرعية في البرنامج وكيفية تركيب الفلاتر وغيرها.
    3- تعريف المصطلحات في البرنامج.
    4- تطبيق مشاريع .

    ثم بعدها نحدد برنامج آخر لشرحه .

    أحس هكذا أنه سيستفيد المبتدئ بشكل قوي جدا .

    هل نبدأ الآن أم لا ؟!!
    أنتظر إجابتكم واقتراحاتكم .

    والاقتراح الآخر نكون فريق عمل قوي ومهمة هذا الفريق جمع البرامج والفلاتر التي نحتاج والإصدارات الأحدث وتجمع في سيدي ويرسل لأي شخص يحتاجه.

    وكما قال المثل :

    الناس للناس والكل بالله

    تحياتي لكم وبانتظاركم.

  5. #5
    عضو فعال
    صور رمزية أبو الحسن
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    لبنان
    العمر
    42
    ردود
    283
    أنا معكم إن شاء الله
    وعندي إن شاء الله خمس دروس جديدة نصفها للمبتدئين والباقي للمحترفين

    إن شاء الله سيتم التنزيل من الإثنين القادم إن شاء الله


    أخوكم أبو الحسن عاشق القدس

  6. #6
    نبدأ على اسم الله وسأقوم بشرح الواجهات الرئيسة بلغة عصريو بإذن الله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل