صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: عذراً المنابر لن أقدم أي درس مرة أخرى

ردود: 23 | زيارات: 2882
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    41
    ردود
    264

    عذراً المنابر لن أقدم أي درس مرة أخرى

    انا اسف اخوتي لتقديم اي درس في المنابر وذلك لظروف خاصه

    لمن اراد الاجابه على اي سؤال في الافتر افكت يمكنه مراسلتي البريد في التوقيع



    تحياتي لكم

    سعود
    " من الغباء أن تتعامل مع غبي "

    * حكمة


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية القادم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    701

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اخي الكريم / سعود وفقك الله لكل خير ...

    لاداعي عزيزي لأن تعلن مثل هذا الأمر فأنت وأمثالك ممن يخدمون غيرهم
    قامت المنابر على أكتافهم ولاتنتظر الأجر من أحد إنما هو من الله تعالى زجهدك واضح وبين للجميع يا غالي فواصل مسيرتك وتوكل على الله وقم بنفع اخوانك
    وسترى النتيجة إن شاء الله عاجلاً غير آجل .

    محبك / أبو سعد
    اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك . آمين
    آآآه ... متى أظفر بعمل إسلامي احترافي ... قريباً إن شاء الله تعالى .
    عضو فريق أفتر إفكتس العربي ... http://www.2d4u.com/


    http://www.qolob.net/banar/001.gif http://www.qolob.net/banar/004.gif http://www.qolob.net/banar/002.gif

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية أبو الحسن
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    لبنان
    العمر
    42
    ردود
    283
    الله يرضى عليك يا أخي سعود
    أنا دخلت من جديد بمعنويات عالية جدا
    أبوس ايدك لا تحبط معنوياتي وأحس حالي وحيد من دونكم


    أخي لا يهم ما قد حصب فوالله لقد حصل لنا في المنابر أمور أكثر من ذلك وأنت تعلم

    اخي وكل أمرك لله وتوكل وزدنا من بركاتك في الافتر إفكتس

    نحن بانتظارك


    أخوك المحب أبو الحسن عاشق القدس

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    العمر
    35
    ردود
    25
    حياك الله أخوي سعود


    الله يهديك ويبارك فيك

    صعب إن الواحد يترك منزله ويرحل

    لكن أنت وشأنك وإن كان ودك تبقى فأنت في عيوننا وأنت إستاذنا الأول

    وما نسيتك اخوي أبو الحسن

    ونتمنى أن تبقى لترفع من معنوياتنا للبقاء على المنابر وعدم الرحيل إلى غيرها ..

    ومازلنا ننتظر البقية من الدروس الرائعة منك أخي سعود




    أبو حمزة

  5. #5
    الله يهديك ويصلح بالك .
    والله يا أخي الكريم لو تجيني دعوة واحدة من شخص تعلم مني كان أقدم له عيوني .

    اعدل عن رأيك .
    ونحن بانتظارك

  6. #6
    عضو
    صور رمزية هشام بن حمادي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المنطقة
    ليبيا
    ردود
    74
    ساقول لكم ما يحاول سعود فعله

    لقد وضع درسا عن الافترافكت عن الكروما ويبدو انه ليس من صنعه

    وكان ينتظر في لمسه ليقرر عدم كتابة دروس اخرى لنسعى وراءه لاهثين

    وراء سراب بان يتكرم علينا المسيو سعود ويشرح لنا الدرس (الوهمي طبعا )

    فانا هنا اقدم نصيحة لسعود ...

    اذا كنت تريد المساعدة ونشر العلم.... او على الاقل نويت تحط درس فياريت

    تحط الدرس او الشرح وبدون اساليب مخجلة وبعدين اعمل خزعبلات زي ما تريد

    انا اقول هل الكلام من واقع اللي شفته وهو انك يا ( مسيو سعود ) شعللت اثارتنا

    على الدرس ثم تحجج بحجج واهية لتقلع عن اكمال الدرس ....

    لا تفسير اخر عندي ... فلا تقول لي ان كام كلمة من اي عضو يمكن تمنعك عن اكمال الدرس

    شكرا و انا اسف اني وثقت فيك يا سعود لتعليمنا ... يبدو ان المواقع الاجنبيبة افضل بكثير

    فليس فيها ( اطفال )
    نعيب الزمان والعيب فينا ... وما للزمان عيب سوانا

  7. #7

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    41
    ردود
    264
    شكرا اخواني
    يوسف الحمود - أبو حمزة - أبو الحسن - القادم
    اخي هشام بن حمادي لا يسعني ان اقول لك الا ( الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاكم به )
    وان في ردك قصد انني اضع الدرس فأنا سأضعه وانا كنت مقتنع بما كتبته فأنا اعتذرت عن تقديم الدروس لأسباب تشبه ردك وطريقتك وصدق المثل الذي قال ( أعمل خيراً شر تجد ) وبنعتك لي بالطفل فهذا شيء بشرفني إن كنت طفلا فهذا الطفل يضع الدروس
    وهذا الرابط لدرس الكروما في الاسفل ردا على ردك

    اضغط هنا عزيزي الراغب في التعلم فقط


    سعود الرسلاني
    " من الغباء أن تتعامل مع غبي "

    * حكمة

  9. #9
    شكرا استاذ سعود ...

    وراح اطبق الدرس ... وارد لك ..

    يعطيك العافية يبدو انه درس رائع ...

  10. #10
    شكرا اخي سعود على هذا الدرس الجميل
    وعلى حسن التعامل مع الىخرين وفقك الله وإلى الامام

  11. #11
    عضو
    صور رمزية هشام بن حمادي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المنطقة
    ليبيا
    ردود
    74
    اخوي سعود

    مادامك شايف ردي السابق هو انه تحمد الله اللي عافاك منه
    فماذا اقول انا الطالب للعلم عندما ارى شخصا يعدني بدرس كنت احلم به
    ومن ثم يقول ثاني يوم انه ما راح يشرح لنا الدرس والسبب
    ظروف شخصية ..... اقولها وبصراحة لو كنت وقتها امامي على الحقيقة
    لكانت عيني شافت الدنيا والحتة اللي فيها انت حطيت عليها ماسك

    اسمع انا قلتها في ردي السابق واقولها مرة اخرى

    ........ حذف .........

    وفي النهاية اشكرك على وضع الدرس واتمنى ان نستفيد منك في دروس اخرى
    أخر تعديل بواسطة ابوبدر في 14 / 03 / 2004 الساعة 03:19 PM
    نعيب الزمان والعيب فينا ... وما للزمان عيب سوانا

  12. #12
    الأخ الكريم سعود
    اضافة قيمة للمهتمين بهذا البرنامج ..
    جزاك الله خير على هذا الموضوع التعليمي المرئي القيم ..
    لقد استمتعت وأنا اراقب شرحك السلس والرائع للموضوع ..
    وأتمنى صادقاً أن تستمر في هذا العطاء ولك منا وأعضاء المنابر الشكر والتقدير ..

    تقبل تحياتي ..

  13. #13
    الرابط يا اخي سعود ..... يدخلني على صفحة فاضية

  14. #14
    تشكر اخوي سعود على الدرس وان شاء الله نقوم بعمل الدرس والرد عليك في اقرب فرصة

    ولك التحية
    silance

  15. #15
    بارك لله فيك و جزاك الله خيرا


    لوضعك هذا الدرس لنا

    كافي مجهودك الملحوظ في هذا القسم

    و عساك على القوة


    ====

  16. #16
    عضو فعال
    صور رمزية أبو الحسن
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    لبنان
    العمر
    42
    ردود
    283
    ما تزعل مني أخي هشام بن حمادي

    بس والله مو حلو هذا الكلام الذي تفضلت به للأخ سعود
    ثم كان يا سيدي بإمكانك أن توجه له هذا الكلام في رسالة إلى عنوانه الخاص وتنصحه
    والله أنا جدا جدا تضايقت من كلامك
    وأنا أقولها بصراحة أي واحد كان ممكن يفكر في نفس كلامك
    ولكن يا سيدي الله تعالى يقول في كتابة إن بعض الظن إثم ) .....


    وأنا أكرر الله يرضى عليك ما تزعل مني بس والله أنا تفاجئت أنك أقدمت على وضع هذا الكلام

    أخي والله نحن كالعائلة وأشد يعني مش لازم نزعل بعض أو حتى نجرح في أحاسيس بعض

    أنا أخي سعود قد لي هدية من يومين والله من اجمل الهدايا وهذه الهدية
    بالنسبة لي هي دليل على نيته في تطوير المنابر ومساعدة إخوانه

    بارك الله فيكم فأنا بدأت أرى عودة المنابر من جديد بحيويته السابقة
    وإني لأستدعي الأخ سامح النجار الذي لم نعد نسمع له صوتا وأسأل الله أن يكون
    على قيد الحياة


    أخوكم المقصر أبو الحسن عاشق القدس

  17. #17
    أخي الكريم سعود السلام عليكم
    ماشاء الله درس جميل ومجهود تشكر عليه بلاشك
    أما عن تركك لوضع الدروس فهو أمر راجع لك
    إن كنت تضع الدروس رغبة في شكر الناس لك فتوقف عن وضعها
    وإن كنت تضع الدروس رغبة في الأجر من الله فإن الله
    < لا يضيع أجر من احسن عملا >
    وتمثل قول الإمام الشافعي (رضي الله عنه )

    يزيد سفاهة وأزيد حلما ********** كعود زاده الإحراق طيبا

    أخي هشام بن حمادى
    لقد اغلظت لأخونا سعود في القول غلظة لا داعي لها علي الإطلاق
    الرجل يضع الدروس ثم تقول له أنه ( طفل )
    يا اخي إن الله يقول :
    ( قل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم )

  18. #18
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    41
    ردود
    264
    اخواني الف شكر لمروركم من هنا والله يعلم انني عندما كتبت هذا الموضوع كنت في ضيقة من امري على ردة فعل بعض الاخوه جزاهم الله خير والله يسامحهم وانا عندما ققرت ان امتنع عن وضع الدروس هذا لأنني فهمت من بعض الاخوه أنني غير مؤهل لوضع الدروس ولا يسعني أن أقول للأخوه الذين يعملون جاهدين للبحث عن الاخطاء التي في الدروس التي اقدمها أين أنتم من وضع الدروس للأخوه المبتدئين مادمتم خبراء في هذا المجال ولديكم القدرة على التدقيق والبحث عن صغائر الامور
    cookies شكرا لمرورك
    جواد الفجر بارك الله فيك وشكرا
    nana313 شكرا لمرورك والرابط يعمل والدليل الاخوه نزلوا الملف حاول ان تضغط بالزر الايمن بالفاره على الرابط وتختار حفظ الهدف بإسم اذا كان نظام التشغيل عربي اما اذا كان انجليزي فاختار Save target as....
    silance شكرا لك واتمنى أن تطبق الدرس
    الهاوي الله يقويك ويبارك فيك اخوي الف شكر
    أبو الحسن مليون مرحبا وشكرا لمرورك وكلامك
    المفترى اهلا اخي ويعلم الله ما ابحث عنه من وضعي للدروس الا الاجر والدعاء
    ابو بدر : الف شكرا لدخولك الذي اسعدني جداً وشجعني اكثر وشكرا لهذه البادرة الطيبه انت واخواني في المنابر والله يقدرني على مساعدة من يريد المساعدة وشكر من يساعدني

    تحياتي لكم جميعا
    أخر تعديل بواسطة سعود في 16 / 03 / 2004 الساعة 04:55 AM
    " من الغباء أن تتعامل مع غبي "

    * حكمة

  19. #19
    نص مقتبس من موضوع سعود
    اخواني الف شكر لمروركم من هنا والله يعلم انني عندما كتبت هذا الموضوع كنت في ضيقة من امري على ردة فعل بعض الاخوه جزاهم الله خير والله يسامحهم وانا عندما ققرت ان امتنع عن وضع الدروس هذا لأنني فهمت من بعض الاخوه أنني غير مؤهل لوضع الدروس ولا يسعني أن أقول للأخوه الذين يعملون جاهدين للبحث عن الاخطاء التي في الدروس التي اقدمها أين أنتم من وضع الدروس للأخوه المبتدئين مادمتم خبراء في هذا المجال ولديكم القدرة على التدقيق والبحث عن صغائر الامور
    أعلم أنني المقصود بكلامك هذا، ردي عليك أرسلته لك في رسالة خاصة.
    أخر تعديل بواسطة شين.نون في 16 / 03 / 2004 الساعة 07:54 AM
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

    (الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

    سبتمبر 2002

  20. #20
    عضو فعال
    صور رمزية أبو الحسن
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    لبنان
    العمر
    42
    ردود
    283
    أخي achilles انا والله حابب أتعرف عليك
    يعني فعلا هذا الرد الأخير لك والله أضحني كثيرا

    (( أعلم انني المقصود بكلامك هذا ، ردي عليك أرسلته في رسالة خاصة ))
    يعني والله نعم الجواب ونعم التصرف

    أخي هكذا افعل من الأول ابعث له رسالة يقرأها لوحده لا أن يقرأها الجميع ويروح الوقت كله على هذه الطوشة ويصير في شوشرة واللي يسوا واللي ما يسواش يحكي في قصتنا

    العبو سوا

    وخلونا صحاب

    اخوك الصغير ابو الحسن عاشق القدس

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل