Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال : كيف أعرض شاشة الكمبيوتر في التلفاز بحيث تظهر شاشه ولا تظهر أخرى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال : كيف أعرض شاشة الكمبيوتر في التلفاز بحيث تظهر شاشه ولا تظهر أخرى

السؤال الأول :
    هل ممكن أن أشتغل على مايا وأثناء عملي على الكمبيوتر يكون الكمبيوتر موصل الى تلفاز حيث تظهر كل حركة أعملها على الجهاز في التلفاز . إذا كانت الإجابه نعم ممكن .

السؤال الثاني :
    هل ممكن أن يكون عندي شاشتين ( moniter ) موصلتان الى ال CPU بدلا من شاشه واحده . والآن أريد أن أضع شاشه واحده بها المايا والشاشة الأخرى أضع فيها blend shape الذي في المايا, وأريد أن تظهر الشاشة التي بها المايا على التلفاز ولا تظهر شاشة blend shape على التلفاز بحيث يمكنني أن أحرك في ال blend shape من غير ظهوره في التلفاز وإنما الذي يظهر في التلفاز هي الحركات التي أقوم بتحريكها عن طريق ال blend shape .

رأيت مسابقة كانت تعرض على قناة إماراتية وربما تكون قناة الشارقة . حيث كانت الشخصيه تجيب على أسئلة المتصلين وتعمل حركات . ربما عملت بالماكس , لا أعرف .

شكرا إخوتي
    The Unknown Person

السلام عليكم
    اخي جيمو كيف حالك
    الاجابه على السؤالين واحده
    نعم يمكن ذلك وتلك الامكانيات تكون من خلال كارت شاشه
    عليك اختيار كارت شاشه يدعم تلك الاشياء
    الله اكبر
    الله المستعان

-
      التعديل الأخير تم بواسطة abozeed; 17 / 03 / 2004, 09:05 PM.
      www.2d4u.com
      فريق افتر افكت العربي

جيمو يمكنك هذا

انا الآن استخدم شاشتين على كارت شاشه واحد اشتريته جديد

نوعه : MSI Nvidia FX 5700 - 512 MB

يمكنك وصل التليفزيون او شاشة اخرى به وبخيارته توسيع افقي او رأسي بحيث ان يكون سطح المكتب على شاشتين أفقيا او رأسيا على حسب وضع الشاشات عندك
        وبصراحة انه مذهل *لو اشتغلت على شاشتين مش هتشتغل على شاشة واحدة تاني*

سعره في مصر 1600 جنيه مصري
        www.2d4u.com
        فريق افتر افكت العربي

أولا أشكركم على الإجابه وثانيا أريد أن أعيد السؤال مره أخرى حتى أعرف إنك فهمتم السؤال و أنا فهمت الإجابه .

هل ممكن أن يشاهد المشاهدون الشاشه الي فيها المايا ولا يشاهدون الشاشه التي أنا فيها أتحكم بال
          blend , أم إن المشاهدون سيشاهدوني وأنا أحرك ال blend ويشاهدون المايا أيضا . أنا لا أريد أن أعرض الشاشه التي عليها ال blend وإنما الشاشه التي عليها المايا .

مجرد حتى يطمئن قلبي
          The Unknown Person

بسيطه اخي
            يبدو اني مش فاهم السؤال بس بسيطه
            ضع الشاشه الي مش عايز احد يراها بحيث يكون ظهرها للمشاهد والشاشه الي هم راح يشوفوها لهم

اخي انت قصدك
            لو استخدمت برنامج مثل لتسجيل الي يحدث على الشاشه؟؟
            الله اكبر
            الله المستعان

The Unknown Person

اخي انا لا اقصد شيء
                بس كنت عايز افهم سؤالك جيدا
                الله اكبر
                الله المستعان

انا عندي Geforce Ti 4200 و فيها 3 مخارج:
                  واحدة للشاشة العادية،و أخرى لشاشة LCD و ممكن توصيلها بشاشة عادية، و المخرج الآخر هو S-Video للتلفزيون أو الفيديو.

ممكن أنك تتحكم في محتوى الشاشة كما تريد. مثلا تقسم الشاشة الى قسمين، قسم يظهر فقط في شاشة الكمبيوتر، و القسم الآخر في التلفزيون. و ممكن تجعل محتوى الشاشة و التلفزيون متطابق. و ممكن أيضا جعل شاشة التلفزيون لا تخرج لك الا ملفات الفيديو ملء الشاشة لما تفتحتها بـ Media Player أو غيره. المهم كل ما تفكر فيه موجود.
                  و أيضا هذا كان متوفر في بطاقتي القديمة TNT2
                  3DReel2005

أشكركم أعزائي .
                    The Unknown Person

if u have an ati vga card with tv out u can download aprogam (driver) it expand u desktop to twise size and u see what u can see in the first what u are making and in the other u can watch v.c or make any thing but its not good cuz u cant control or move the mouse to the expanded screen just watch v.c in u tvso u ccan make any thing at u desktop and watch v.c at u tv
                      there is maya- mayaaaaa- and there is max and which one will u choose!!!!!
                      -----------------------------------------------------------------
                      max+maya=maxya=
                      one of them is

يعمل...
                      X