Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم الوجوه والمايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم الوجوه والمايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني البارحة وبحمد الله وجدت طريقة سهلة نوعا ما لعمل الوجوه في المايا,وهي موجودة في المساعدة -- دروس-- المودلينغ بالنربس.
    وضعت هذه الصورة وانا اعلم انها غير مكتملة ولكن اردت ارشاد من يهمه الامر الى هذه الطريقة,على فكرة هذا اول وجه اقوم بتصميمه على الاطلاق,يعني انشاء الله الوجه التالي بيكون افضل,انا اصلا صرلي تقريبا اسبوع بتعلم مايا,
    بالتوفيق للجميع
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

وماهي الطريقه عزيزي وممكن الواير لكي نستفيد منه؟
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

يا أخي الحاكم,الطريقة تجدها كما هو مكتوب في الاعلى(في خانة المساعدة الموجمودة في البرنامج منها اختر دروس(او بالانكليزية توتيريالس ) ومنها اختر مودلينغ بالنربس,ستجد مثال يوضح الطريقة.
      اما عن هذا الوجه فلقد قمت بعمله من خيالي,
      ارجو ان اكون قد افدتك
      بالتوفيق
      على فكرة عندي المايا خمسة وانا اتمنى ان استطيع تحميله الى الانترنت لوضعه كي يستفيد منه الجميع,اذا عندك فكرة بهذا الخصوص ارشدني عليها .
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

وهذه صورة توضيحية اخرى
        your tsunami

يعمل...
        X