Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل تحت الانشاء بعنوان الموت(حفظكم الله)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مساء الخير

subdevil اوعدك ان اجعل هذا العمل قمه في الاحتراف^^
    rado شكرا جزيلا والخطوط اللي فوق هذه الشخصيه تبين الاوساخ والطين.
    جيمو معقول لم تعرف الحروف اللي فوق!
    الحروف هي
    a
    l
    h
    a
    k
    e
    وحرف ال mمفقود باعتبار انه دفت تحت التراب.
    على فكره انا ماعرفت رايك بالعمل وملاحظاتك الحلوه؟
    خامة الرمل سوف اضعها غدا لكن صدقوني هي سهلللللللللله جدا.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

اذا انت "مبتدا" فاذا انا "خبر"

هنالك فرق مابين مبتدئ و مبتدا

خوي @الحاكمٌ@

العمل جميل ما شاء الله ,
        لكن هناك ملاحظات بسيطه , العينان اعتقد انه من الافضل وضعهما في مكانهما او حذفهما نهائيا لانهما غير متناسبتان مع المشهد , على فكرة العين الحقيقيه تحتوي على اعصاب ملحقه بها من الخلف وهي ليست تامة التكور فعند الانسان (( البؤبؤ )) تكون اكثر تحدب على شكل قبه صغيره .

الملاحظه الثانيه هي الاحرف فوجودها اعتقد انه يبطل شئ من واقعيه العمل , جرب اضافتها عن طريق احد البرامج ثنائيه الابعاد .

هناك بعض الاقتراحات :
        البنت المسكينه عندما قتلت هل كانت ميته !
        ما اقصده هو ان الوجه لاتظهر عليه تعابير خوف بل صمت تام مع ابتسامه تشبه ابتسامه الموناليزل الشهيره . لاضفاء المزيد من الرعب ارسم الرعب على الشخصيات نفسها . اعط الوجه تعابر خوف وصراخ واظهر الاسنان المتسخه .

شئ آخر , جرب اضافة شعر الى الضحيه واحرص ان يكون لونه بني او احمر (( معلومات تشريح جنائي , بعد الوفاه يتحول لون الشعر الى البني ومن اشهر الامثله على هذا هو الماموث الصوفي حيث يجهل لون شهره الحقيقي لانه تحول الى البني بعد الوفاه ))

بالنسبه للاضائه , بشكل عام هي ممتازه لكنها لاتعبر تماما عن حالة المشهد .
        عادة عند التعبير عن حالات المرض او الخوف او الموت ( كما في تصميمك هنا ) يكون مصدر الاضائه من الاسفل جرب ان تقوم بتجربه صغيره وهي انك تضيف مصدر اضائه خافت من اسفل الوجه .

لاضفاء المزيد من الواقعيه و الرعب على المشهد جرب جرب اضافة بعض العروق خارجه من جهة الرقبه او بعض اجزاء اعضائ مثل القصبه الهوائيه او العمود الفقري ...

هذا كل شي وهو عمل رائع بكل الاحوال
        تمنياتي بان نرى اعمال سعيده قريبا
        التعديل الأخير تم بواسطة المُـكعب; 21 / 03 / 2004, 10:30 PM.
        إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

الاخ المكعب ....

والله استاذ واقعية ...
          بالفعل تشريح فني للصورة بشكل دقيق .. اخي عليك بالعمل الجاد لم يصبح الامر لان بيدك ... نحن ننتظر .
          لا إله إلا الله محمد رسول الله

السلام عليكم

بالبدايه اود ان اشكر جميع اخواني على ردودهم الكريمه
            اخي العزيز ابوالطيب فعلا ملاحظة ممتازه لكن بدك تعذرني لانه عندي خلل بسيط وهو السرعه والاستعجال
            المُـكعب بالفعل اود ان اشكرك جزيل الشكر على هذه المشاركه الحلوه والملاحضات القويه جدا جدا وسوف ابدا اليوم بالعمل على الراس باضافة الشعر وتعابير الخوف واجزاء الرقبه المقطوعه وغيرها وسوف اعود لاكمل بقية المشهد وانا اكرر شكري الك.
            MHD انا زعلان عليك لانك لم تجي تحضر عزى المسكينه
            تحياتي للجميع
            اخوكم الحاكم..
            VFX Artist & Houdini Student
            https://vimeo.com/ahmedsaady

يعمل...
            X