Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من معلم لتلميذ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من معلم لتلميذ

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم ياشباب
    انا عضو سجلت في المنتدى من زمان ولكن ماتوفرت خدمة الانترنت عندي لهذا قطعت عن المنتدى فترة طويله فكان ودي اني اتواصل معاكم لكي استفيد وافيد
    والان الحمدلله توفر الانترنت عندي وحبيت اني اطرح هذه المشاركة
    قبل ماابدا كلامي احب اذكركم اني في هذه الفترة كنت اتعلم الثري دي ماكس من خلال help البرنامج ( طبعا باللغة الانجليزيه ) والحمدلله استفدت كثير وعرفت قيمة الهليب في البرامج وانا بصراحة اعجبت اشد الاعجاب بهذا البرنامج بعد برنامجي الرأيسي ومساعدي في اعمالي برنامج الادوبي بريمر
    لذلك اعرض عليكم بعض الاعمال البسيطة والتي تم عملها من خلال خبرة ثلاث شهور
    -------------

-------------

وهذا العمل طبقت عليه مصير البرازيل ريو وانا بصراحة ماعندي خبرة في البرازيل ( ياريت من عنده معلومه يعطيني دروس عن البرازيل لأنه بصراحة ماعندي إلا الهيلب واي واحد عنده دروس حتى لو كانت بالانجليزي يفعل فيه خير ويرسلها لي )
    بالنسبه للصور الي تحت مجرد 2 بكس + بلين
    -------------

-------------
    وفي النهاية عندي استفسار بسيط
    كيف اعمل حركة مفاجئة من نقطة مثلا ( أ ) إلى ( ب ) بحيث تكون الحركة في البداية تنطلق فجأة وتتوقف في النهاية فجأة لأني لاحظت ان الجسم يتحرك تريجيا ويصل عند منتصف بالسرعة المطلوبه وبعد ذالك يتباطئ تدريجيا فأي فكرة لديكم يرجى توضيحها لي واعتبروني احد تلاميذكم من الان وصاعدا إن شاء الله

وقبل ما أنهي كلامي احب اعرف شي معين بالنسبة للأجهزة وليس بالبرنامج
    فجهازي متواضع لذالك اطلب منكم بعض المعايير للأجهزة التي تتناسب مع برنامج الثري دي ماكس وبرامج الجرافكس بشكل عام لأني إن شاء الله سأشتري جهاز قريبا واخاف اني اتسرع واتورط في الجهاز الي رايح اشتريه وكنت ناوي آخذ هذه المواصفات
    ماذربورد دبل برسسور ( 2 معالجات لا تقل عن 3000 ميجاهيرتز )
    الرام اقل شي 2 غيغا ( وسيكون اربع من 512 ميغا )
    كرت شاشة ماتروكس
    كرت صوت 256 إذا لم اجد 512
    الهارد تسك سيكون 240 غيغابايت ( وسيكون 2 من الهاردسك من 120 غيغابايت )
    dvd رايتر
    مدخل dv فاير وير
    وسمعت ايضا ان هناك جهاز اسمه ( فيديو توستر ) ماادري هل غلطت في الكلمه ولا لأ .. ولكن من لديه معلومه عنه يخبرنا به لأني بأمس الحاجة إليه

وانا عارف ان الجهاز حيكون سعره مرتفع لكن مايهمني السعر لأن هدفي ليس عمل صورة ثابته وإنما عمل انيميشن ومو اي انيميشن ( انميشن شبه احترافي )
    فهل ممكن اعمل المكتوب أعلاه بهذا الجهاز او عندكم آراء ثانيه ياريت ماتبخلو عليه
    وراح اكرر واعيد واقول اني مازلت تلميذكم
    وآسف على الاطالة
    ولكم كل التقدير والاحترام
    اخوكم المحب
    برولي
    وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان

السلام عليكم
    اولا يا مرحبا بعودتك للمنتدى
    ثانيا
    بالنسبه لأعمالك ارى انه ليس هناك فيها اي نوع من العمل سوى في الخامات
    وصوره الجبل

لا تزعل يا اخي

اما بالنسبه للحركه المفجأه يمكن ان تصنعها من curve editor

وبالنسبه للجهاز فأظن ان المواصفات التي تقولها تفوق الروعه

تقبل تحياتي

حياك الله اخوي subdevil
      بصراحة انت فهمت غلط
      وانا اقصد من الصور الي وضعتها كانت لتوضيح اني لست مبتدأ من الصفر أي عندي مايساعدني لفهم شروحكم
      والصور الاخرى لأوضح اني قادر في التعامل مع البرازيل ولكن ليست لدي الخبرة الكافية لعمل مشروع به لذا كان قصدي اني احصل على دروس من رواد هذا المنتدى
      وبالنسبة لصورة الجبل هذا عمل قديم وانا بالفعل قمت بعمل عبارة عن برنامج بإسم ( مصطلحات جغرافيه ) من فلاش + ثري دي ( أي ثري دي بسيط جداً ) والمسابقة هذه مقامة في السعودية بين الاساتذة وترعاها وزارة المعارف بإمكاني ان ارفق لك الملف ولكن للأسف حجمة كبير جدا ( اكثر من 50 ميجابايت ) لأنه عبارة عن ملف EXE ( مصمم بالفلاش ) لذا انا لم اعرض عمل هنا لأتحدى واكرر ان هذا الموضوع كان الغرض منه الحصول على مساعدة منكم ( عن طريق روابط بهذا المنتدى او مواقع اجنبيه لأني بصراحة بحثت ولم اجد الي يناسبني )
      وشكرا على الرد الطيب لأني بصراحة لي يومين من وقت ماحطيت الموضوع ولا رد احد غيرك
      والسلام عليكم
      اخوكم
      برولي
      وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان

يعمل...
      X