Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة لموضوع ( فيلم كرتوني قصير )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ممتاز

عمل ممتاز ، اهنأك على هذا الفن

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist
      رأيت عملين في الداونلود .
      هل episode one هو الفلم القديم الذي شاهدناه و الجديد هو episode two أم ماذا .
      episode two هي الحلقة الجديدة...

المشاركة الأصلية بواسطة مبتدئ ماكس
      والله ابداع انا ما بعد شفت العرض لكن أدهشتني الصورة اللي في مقدمة الصفحة خصوصا في رسم اليدين لا أقصد الاستهزاء والله انت مبدع
      عندي سؤال
      ليش ما تنورنا بشوي دروس عربية عن كيفية تصميم الفلم؟
      بكافة أجزاءه من رسم الوجه واللبس والجسم الكوميدي ؟
      شكرا لك أخي مبتدئ الماكس... مشكلة الدروس هي الوقت بس إن شاء الله قريبا...

المشاركة الأصلية بواسطة هاجد
      عمل رائع أخي seedra4 والحركة رائعة ... كم استغرق انجاز هذا العمل الرائع
      تحياتي
      شكرا أخي هاجد... الحلقة الأولى أخذت حوالي 3 أشهر, الثانية حوالي شهر... والعمل على الحلقات بوقت جزئي part time...

أشكركم جميعا على ردودكم ومشاعركم الطيبة... مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق من كل قلبي...

هلا بالغالي .. ما شاء الله عليك

ما شاء الله عليك يا منار ...
        سيدي الكريم هناك سؤال : بالنسبة لعملية الرندر ترندرعلى طبقات ثم ترسلهم لبرنامج كمبوسر فلماذا استخدمت الآفتر إفكت ( حسب اطلاعي على الصور في موقعك ) و حسب معلوماتي أنت تجيد استخدام الكومبزيشن فهل هناك سبب وجيه لذلك ؟؟؟ و على العموم العمل فوق قدرتي على ابداء الرأي فالطالب لا ينقد استاذه .. و العمل بالنسبة لي يريحني لأني أعلم من خلال أعمالك أننا استطعنا الرقى الى المستوى العالمي .. أعمالك دوماً حافز لي وللأعضاء الكرام لنصل لمستواك في الفن و الإبداع مع maya ، وفقك الله و نوّر طريقك انت و الأخوة و نحن في دمشق على أحر من الجمر لرؤيتك و السلام عليكم و رحمة الله ..

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
        .................... صلى الله عليه و سلم ....................

ما شاء الله . روعة .
          The Unknown Person

ماشاء الله الصورة جميلة جدا
            لكن اين لنك تحميل الحلقة
            مع العلم اني لم اشاهد الحلقة1
            وكنت اتمنى ان اعرف
            ماهو نوع كرت الشاشى اللذي تستخدمو يااخ منار
            لا اله الا الله محمد رسول الله

وكان عندي استفسار
              اشمعنى الشخصية المصرية هي اللي ليها كرش واضح

ليست المصرية وإنما اللبنانية
                The Unknown Person

لو عاوز أشوف الفيلم إزاي علشان أقدر أحكم عليه

هو ابو طاقية حمرة مش مصري ولا ايه
                    كنت فاكر انو هو المصري
                    واضح من قفاه

الشخصيه المصريه الى لابسه عمه

المهم العمل اكثر من روعه
                      اتمنى اليوم الذى انتج فيه فيم بهذا الجوده

ولكن ما رايكم فى العمل الجماعى لانتاج فيلم قصير

روعه با تعنيه الكلمه اخ منار لكن فيه ملاحظات مضحكه
                        اولا ....لماذا ايديهم جدا كبيره هل هي للبطش؟
                        ثانيا ...الخليجي لماذا فيه شبه من صدام ؟
                        ثالثا..ما طريقة التصيير التي عملتها؟
                        امل الاجابة يا ابني
                        الله المستعان

مقاطع رائعة ،

ما شاء الله الشخصيات جميلة ومضحكة أنا متشوق لرؤية التحريك ؛ إلى المزيد من التقدم والتوفيق .

أنا أحب متابعة أعمالك فهي بالفعل مشرفة ؛ وعلمت عنك أنك تحب الpoly modeling كثيرا وتفضله على النيربز ظهر ذلك في حوارك الممتع في العرب سي جي قفلت أن النيربز أثبت فشله ؛ مع أني كنت شبه متأكد أن وجه أرنولد قمت بتصميمه بالنيربز فأحب أن تقول الطريقة المتبعة في تصميم ذاك الوجه فهو بالفعل عبقري .

بصراحة أخالفك في مسألة أن النيربز أثبت فشله لكن فعلا النيربز technique أكثر من كونه فن ؛ فهو مجرد عمل منحنيات على سكيتش ثم لحم تلك الباتشات لتكوين الجسم أما النمذجة من box مثلا فهذا يحتاج فعلا لفن لتحويل هذا الجسم البسيط إلى جسم معقد مثل جسم إنسان أو غيره ؛ على العموم ننتطر مزيد من هذه الأعمال المتقنة .

ولي ملحوظة واحدة وهي أن الأقدام لها أربعة أصابع وهو أسلوب الكرتون واليد لها خمسة أصابع وهو أسلوب اللايف وآسف على الإطالة التي في غير موضعها .
                            كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

عمل رائع كالعادة
                              ولاكن هل هل تستطيع توفير الملف او على الأقل ملف ال skeleton او print screen وخلفية بسيطة عن الاكسبرشنز (اقصد التقدم منها فقط) فاني اعمل هيكل واحاول ان اوصل الى افضل نتيجة

اخي متبع
                              انا اعتبر البولي غبي قليلا لاكن النيربز يحتاج الى تركيز وتخطيط وانا افضله على البولي لاكنه يعقدني دائما بالنهاية واحوله بالبولي

تحياتي

شكرا لكم جميعا على المشاركة... وأعتذر عن التأخر في الرد...

أخي أبو طارق - maya x - إجابة على سؤالك... أنا أستعمل maya fusion و after effect لعمل compositing للطبقات ولم يسبق لي العمل على برنامج Combustion... ربما تقصد برنامج Composer الذي كنت أعمل عليه سابقا وتركته بما أنه يعمل فقط على أجهزة سيليكون غرافيكس...
                                شكرا لك وإن شالله بنجتمع بأقرب فرصة...

أخي xgraphics كرت الشاشة لدي هو GeForce FX Go5600 عليه 64 MB
                                وبالمناسبة شخصية ابو طاقية حمرا ( بالسوري طربوش ) هي الشخصية اللبنانية... بالتوفيق...

أخي الفك المفترس... ديزاين الشخصيات ليس له أي علاقة بالأحداث السياسية... ولكن المضحك في الأمر أن كل شخصية من الشخصيات تحمل شبه كبير من أشخاص أعرفهم في الواقع...
                                بخصوص طريقة التصيير المستخدمة هي عمل طبقتين الأولى طبقة ال Dirt Map و الثانية طبقة اللون... ثم دمجهما معا على after effect
                                تمنياتي لك بالتوفيق...

أخي متبع شكرا لك...
                                وجه آرنولد قمت بتصميمه بالكامل بال Poly...
                                ما تفضلت به بخصوص النيربز باتش كطريقة للتصميم هو صحيح تماما ولكني شخصيا لم أرتاح بها, خصوصا أنني و بعد الإنتهاء من التصميم بهذه الطريقة سأقوم بتحويلها الى Poly أو Sub D على أي حال... لذلك أفضل أن أعمل على Polygon من الخطوة الأولى...
                                تمنياتي لك بالتوفيق...

أخي MSB أعتذر منك لعدم إمكاني توفير الملف... فملكيته لا تعود لي فقط بل للشركة المنتجة أيضا... شكرا لمشاركتك و تمنياتي لك بالتوفيق...

شكرا مرة أخرى لكل من ساهم في الرد على الموضوع...

قريبا سأنتقل للإمارات لإستلام موقع عمل جديد... دعاءكم لي بالتوفيق...

يعمل...
                                X