Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دقيقة تفكر.......

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دقيقة تفكر.......

ماذا أقول عنا نحن المسلمين الأصحاء الأقوياء ؟ والله إحنا مساكين .. لم نقدم لأمتنا ماقدمه ذلك العاجز المقعد شيخ المجاهدين أحمد ياسين (تقبله الله شهيدا) أنظروا إلى رجل لم يتحرك له طرف من عمر الثانية عشر ومع ذلك كان رأسه (الجزء الذي ينبض بالحركة فقط) أقوى من أمة بكاملها ........ كون منظمة حماس لجهاد العدووهو مقعد وجاهد حق الجهاد وهو مقعد و كان دائما المصلح بين الفصائل وهو مقعد كان حريصا على أداء الصلوات في جماعة المسلمين وخاصة الفجر الذي قليل من الأصحاء من يصليها هذه الأيام وهو مقعد ... أما نحن ماذا فعلنا ماذا قدمنا ماذا أنتجنا ... أرى أنها دقيقة تستحق التفكر ..
    اللهم ارحم شيخنا أحمد ياسين واغفر له وارض عنه وأدخله فسيح جناتك واقبله من الشهداء والصالحين وأنجب من بطون الأمهات من أمثاله يارحمان الدنيا والآخرة....
    والسلام عليكم.
    المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

والله يا اخي صدقت في كلماتك,ولا تذهب بعيدا,انظر الى بعض الاعضاء في هذا المنتدى,يتناقشون احيانا في امور (والله يستحي المرء ان يذكرها لتفاهتها),ولا يتعبون انفسهم بقول كلمة آمين اذا ما دعا احدنا على اعدائنا واعدائهم واعداء الاسلام,لا اخفيك يا اخي العزيز انني يوم استشهاد ابي الشيخ لم اذخل الى الانترنت وعندما دخلت الى المنتدى في اليوم الثاني ظننت انني سأرى حالة حداد جماعية,ولكن صدمت ,فهم قلة قليلة من يهمهم الامر(والله اعلم)
    اللهم اغفر لي ان ظلمت او تجاوزت
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

جزاك الله خيرأخي Omar77 .... (لازم أسبقك بعدد المشاركات)
      المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

:d انت اصلا سابقني
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون ... رحمك الله

يعمل...
          X