Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقاش: نريد 3 أعضاء يجتمعون ويؤلفون كتاب عن مايا بالعربي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نقاش: نريد 3 أعضاء يجتمعون ويؤلفون كتاب عن مايا بالعربي

بعد ما كثرت العناوين مثل أنا سأموت والنجده والفزعه وما إلى ذلك .
    أنتم تعرفون أني مفكر . فكرتي هي :

لماذا لا يجتمع 3 من أعضاء المنابر ولا أريد أن أذكر أسماء ولكن سهل جدا أن أذكر أسماء لإني أعرف المتميزين في المايا . ويكتبون كتاب عن أساسيات المايا بالعربي ويكون للمبتدءين . هذه تجارة جيدة حيث يطبع الكتاب وينشر. وأنا أرى أن الموضوع ناجح . ثم بعد ذلك يبدأون بالكتاب الثاني وهكذا . ما بالكم يا جماعة لا تتحركون .
    ممكن أعرف ما هي المشكلة . دعونا نتناقش علنا نصل الى حاجه . وأنا أرى إن الموضوع سهل جدا لإن الأعضاء ما شاء الله من دول عديدة حيث يمكن أن نسهل أمور كثيرة .
    The Unknown Person

فكره ممتازه جدا جدا بارك الله فيك اخوي.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

خوش فكرة بس من ناحية الميزانية وتكاليف الطباعة والتسويق منو يدبر ؟

ان طلبت من 3 اعضاء يقومون بجميع الادوار فهاي صعبه
      عليك بالتحديد المهام مثل
      صاحب الراس المال
      الموزع

صاحب الراس المال = يقوم بنفقات الرواتب لل3 اعضاء
      و يقوم بنفقات الطباعة الكتب
      وله النسبة المبيعات المطلقه ولا علاقة لل3 اعضاء
      الموزع : يعرف الامور وله الاتصالات على مستوى اقليم في التسويق الكتب
      يقوم بدور المبيعات والدعايه

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح :-)
      tsk tsk tsk

لا أظن أن كتاب جرافكس هو مشروع تجاري مربح. الناس المهتمين بالميدان عددهم قليل في كل العالم و أظن أنه حتى الكتب بالانجليزية ليس لها مردود جيد. قرأت هذا في أحد المقالات و لا أذكر أين.
        طبعا الكتب المربحة معروفة.
        و قضية التعريب أظن أنها لا تفيد أبدا في رفع مستوى المهتمين بالميدان من الناطقين بالعربية. اذا كان العمل هو لأجل تطوير اللغة العربية فهذا شيء آخر، أما اذا كان لمساعدة المهتمين بالتعلم، فأفضل للجميع تعلم الانجليزية.
        هذه مجرد وجهة نظر فقط، ربما يتبين أني مخطئ.
        3DReel2005

طبعا أنا معك في تعلم اللغة الإنجليزية حتى إني كتبت موضوعا خاصا عنوانه إذا كنت لا تعرف الإنجليزية فاترك المايا .
          The Unknown Person

الاخ: Gemologist

وش معنى نترك المايا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والا عشانك تعرف كم كلمة انجليزي...

وبعدين أنا عندي 3 إصدارات من مايا ( 4.0 و4.5 و5.0 ) و3 إصدارات من ثري دي ماكس ( 3.0 و 5.0 و 6.0 ) , كلها محملها على الجهاز... والحمد لله معرفتي في جميع البرامج لا أقول محترف ولكن الحمد لله... مع العلم أني لا أعرف من الإنجليزي سوى ( Open و Save ) فقط... مو شرط إنا ما نتكلم إلا الإنجليزي عشان نعرف البرامج التي باللغة الإنجليزية.

فلماذا أترك أنا أو غيري المايا... أو أي برنامج لغته إنجليزية...؟؟؟؟؟؟؟... هل عشان اللغة.!!!!!!!!!!!!!!.؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وآسف لا تزعل مني ... ولكن استغربت ردك...

ولماذا الأسف ولماذا الزعل .
              أنا مجرد أريد أن أعرف ماذا يفعل مايا 4 ومايا 4.5 ومايا 5 وماكس 3 وماكس 5 وماكس 6 في جهاز واحد . هل هي هواية تجميع البرامج التي تكلمت أنا عنها من قبل .
              The Unknown Person

لا ليس كما تقصد ياعزيزي ... تجميع برامج....

ولكن... البحث عن الجديد والمحافظة على القديم... وكل إصدار له مميزاته وقدراته...

وللعلم كان موضوع حديثنا عن اللغة وليس عن عدد البرامج...!!!!!!!

وأنا عددت لك البرامج لأن كلها باللغة الإنجليزية... ولو كان كما قلت أن نترك المايا من أجل اللغة لتركت أو برنامج قمت بتحميله ( مايا 4.0 ) , أو ( ثري دي ماكس 3.0 )....!!!! ولم أبحث عن الجديد....

اخي العزيز دانتي اي محافظه على القديم تعني ، هل انت اصلا تعرف الجديد حتى جاي تحافظ على القديم شكلك تجمع برامج و يوميه تفتح واحد حتى لا تمل ، كلامك غير منطقي بالمره انا مع الاخ جيمولوجست و الاخ لزهر

موب لازم كتاب او سي دي

ليش ما نسويه هنا فيب المنتدى يجون ثلاثة وما عليهم الا يعربوت أو يترجمون الدروس الانجليزية الى عربية
                    وبكذا نستفيد ولا نخسر شي أبدا

هذا رأيي وانتم بكيفكم
                    والسلام عليكم ...

الأخ: chocodo2k

كيف الحال...!!!!!!!!!!!!!!!!!...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فكرة جيدة وبإمكاننا تسويق الكتاب داخل موقع شعاع للنشر
                        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                        فريق أفتر إفكت العربي

عفوا نسيت الرابط
                          http://www.raypub.com/catalog/contact_us.php
                          فريق أفتر إفكت العربي

ولكن نسيت أخبركم بالفعل بأن هناك كتاب لا بأس به بالنسبة لمبتدء جدا في المايا موجود في هذا الرابط
                            http://www.raypub.com/catalog/book_i...roducts_id=326
                            وأسف لتععدد الرسائلة
                            فريق أفتر إفكت العربي

انا لازلت اعتقد انه تعلم الانجليزيه شويه شويه احسن و اســـــــــــرع ! يعني مو بلازم تعرف قواعد الانجليزيه و ممكن فقط ان تابع الصور في التوتوريال و كام كلمه انجليزي ، و بالنسبه للترجمه للعربيه لازم واحد يتفرغ لهكذا عمل! ممكن كبدايه ان يترجم كل واحد من منتدى المايا توتوريال كل اسبوع و هكذا ممكن نتقدم بشكل لا يؤخر الذي يترجمها و لتكن نهايه الاسبوع هذا كاختبار سأحاول ان اترجم درسا و أضعه لكم ، ارجو الاستجابه من الجميع ، و ارجو ان يقوم احد الاعضاء بالاشراف على تجميع الوصلات و ترتيبها ، اذا كنتم موافقين انا اول من سيبدأ

يعمل...
                              X