Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مزهرية ورود

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تصميم جميل جدا
    حاول تقلل من حدة الضوء اسفل الزهرية

بسم الله ماشاء الله
      ان الله اذا غضب على قوم منحهم كثرة الجدال وقلة العمل

ساب نفسه لحد ماضاع وياريته فاق ليليه من الاوهام

:d يا اخي حسام رد علينا وبلاش تقل
        بالله عليك لا تنسى في ردك ان تخبرنا عن خامة المزهرية
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ماشاء الله عليك أخي حسام

أنت مستحيل الله يوفقق . تعجبني اللمسة الفنية في كل التصميم وبصراحة التصميم قمة في الجمال الله يعطيك العافية
          My Gallery Work
          www.cgway.net

شكرا جزيلا إخوان كل باسمه
            أعلم أن العمل ليس بذلك الشكل الاحترافي وأن هناك من الاعضاء من هم أفضل مني

لكن هناك بعض التعليق على الملاحظات

الأخ power3d حسب تجربتي فالفاينال رندر أسرع المصيرات وأكثرها كفاءة، سأحاول أن أضع نسخة صغير بحيث تكون في منتاول الجميع لأن النسخة الأصلية 130 ميجا تقريبا وسأحاول أن أجعلها 3 ميجا إن شاء الله..

الأخ omar77 .. شكرا لملاحظتك لكنني أعتقد أن الوردة من ضمن المشهد، وإذا قمت بزيادة الحدة فإنها ستكون مختلفة وغير متناسقة مع المشهد ككل..

شكرا جزيلا للإخوان msamax خالد امين subdevil downs_mass ومحترف تجسيم السيارات الأخ alhaitham ، وشكر لأخي @الحاكمٌ@

أخي المجهول و رمز الصمود، سأحاول أن أضع نسخة مصغره من الفاينال رندر قما سبق أن أوضحت أما الخامات فسأضع الملف مرفقا مع هذا الرد كي تشاركونني فيه ، ويمكن التعرف على الاعدادات ولو أنني لا أعتبره عملا احترافيا فالخامات والموديل بحاجه إلى بعض التعديلات وهي خاصة بالفاينال رندر ، لكن لا بأس من ان نتعلم مع بعض..

أخي أبو عبيده وDarkLight و THE Killer أنا أتفق معكم بخصوص الظل..

وبخصوص ملاحظات الأخ طارق فهي صحيحه لكنني أمل من العمل بسرعه بمجرد ان أعرف أنني أستطيع أن أفعله، وأنتقل لتعلم شئ آخر، لكن كنت أتمنى أن يكون هناك منافسه كتصميم أجمل فازه " مزهرية ورود" أو أ يكون هناك تحدي بحيث لا يعتمد على المجهود بقد اعتماده على الفنيات .. ما رأيك أخ طارق أن نطرح منافسة بعنوان " تصميم أجمل فازه" - الفازه هي المزهرية" لقد رأيت مثل هذا التحدي في CGtalk وكانت هناك أعمال رائعه، وأعتقد أن الجميع يمكن ان يشارك لأن تصميم الزهور أمر بسيط، ويمكنني أو أوضح طريقة تصميم الورود لم أراد ذلك..
            مشكلتي انني أمل أخي طارق.. لذلك أتمنى مثلا أن تشاركونني في هذا العمل بحيث نرى من يستطيع من الأعضاء تأليف مشهد واقعي يحتوي على هذا الموديل" مثلا بجوار نافذة أو على طاولة طعام أو ....."

أخي alkurdi أعتقد أن انكسار السيقان ظاهر في الصوره نتيجة الماء!!

حرام عليك أخي omar77 أنا أتقل عليكم !! صحيح أنني تأخرت في الرد لكن ذلك نظرا لظروف خاصة خارجه عن ارادتي، وأنا متأسف لذلك
            ستجد الملف مرفق.. لكن جميع الخامات هي من الخامات الخاصة بالفاينال رندر.. والملف المرفق لماكس 6

تحياتي للجميع

حجم الملف 279 كيلو بايت
            ملف rar يحتوي ملف max الاصدار السادس
            http://www.ftws.net/hosamdawod/free/flower.rar
            التعديل الأخير تم بواسطة حسام الدين; 27 / 03 / 2004, 06:21 PM. سبب آخر: خطأ في الكلمات

شكرا عزيزي ,ولكن حقيقة (ولوبدي اوجعلك راسك شوي),انا لا املك اي فكرة عن الفاينال ريندر.ممكن تشرحلي ولوبكلمات بسيطة اين اجده وكيف اقوم بتنزيله وكيف استخدمه(كل هذا وبقلك كلمات بسيطة):-)
              your tsunami
              إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

جميييييييييييل جدا وواقعي .....
                العمل بصراحة لا مجاملة يستحق الرئيسية
                جميييل وبالنتظار اعمال اخرى لاني ماني شايفك مشاركاتك على المنتدى
                سلام يا شباب
                الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

هذه هي الصورة ..لانها ما ظهرت فوق
                  الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                  الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

يعمل...
                  X