Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاكل في برمجة الغيم ستوديو.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشاكل في برمجة الغيم ستوديو.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    في البداية أعتذر عن الغياب .
    كنت قد طرحت سابقاً موضوع لحل مشاكل الغيم ستوديو أما وقد لاحظت أن أكثر المشاكل سطحية ( بلا برمجة ) أردت طرح هذا الموضوع ... لمن لديه مشكلة في البرمجة يريد حلها ... اتصل نصل!!

تحياتي .
    أخوكم
    أسد الله.
    إن الآخرين قد يتواجدون لمساعدتنا وتعليمنا وتوجيهنا ، ولكن الدرس الذي يجب أن نتعلمه متروك لنا .

كيف حالك أخي أسد الله ،،،،، والله زمان ،،
    وحشتنا،،،

إن شاء الله تكون بخير وإن شاء الله مايكون حصل شيئ معك لا سمح الله،،،
    بالنسبة لي فأنا الحمد لله ، فقد أتمت المشروع " إذا نسيته فهو مشروع الطائرة F-22 " وكان بمواصفات عالية والحمد لله وقد حضره طيارين من سلاح الجو السوداني ، وقد أثنوا عليه،،

وطبعا مانسيت أحط إسمك في قائمة الشكر, وكمان مانسيت إني أذكر إسمك أثناء المناقشة " على أساس إنك مساعد خارجي ( إبسط ياعم ) "،، على أي حال المناقشة تصورت على فيديو وإنشائ الله راح أحاول أرسلك إياها,,,
    إذا لم يكن عون من اللّه للفتى * * فأوّل ما يجني عليه اجتهاده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
      أعتذر عن الغياب ، أشكر لك جهودك أخي ساجد .
      وبالتوفيق إن شاء الله .
      إن الآخرين قد يتواجدون لمساعدتنا وتعليمنا وتوجيهنا ، ولكن الدرس الذي يجب أن نتعلمه متروك لنا .

بسم الله الرحمن الرحيم
        أخي أسد الله كيف الحال .. والله اشتقنالك يا رجل كيف حالك ؟ أتمنى أن تكون بخير .. وأنا أشكرك على هذا الموضوع وقريباً إن شاء الله سأبدأ بطرح بعض الأسئلة فهل أنت جاهز
        ولك الشكر الجزيل

اخي اسد الله والله اسم على مسمى انا حقا بدي اقابلك بس انت فين وانا فين المهم انا بدي برنامج الغيم ستوديو بليز ضع الرابطة بليس واشرح لي كيف انزله لانني تابعت كثير من الارتباطات ما صلح واد ارجوا ان تكون منقذي

يعمل...
          X