صفحة 1 من 4 1234 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 62

موضوع: سلسلة دروس تتبع الرقم ..(فكرة الشرح جديدة) الدرس الأول جاهز

ردود: 62 | زيارات: 6880
  1. #1

    Post سلسلة دروس تتبع الرقم ..(فكرة الشرح جديدة) الدرس الأول جاهز

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وجدت بعض الدروس في ملفات فيديو وأحبيت أن أخرجها لكم بصورة جديدة وهي عن طريق .....
    أنا عارف أني دخلت في مواضيع ماهي من إختصاصي لآني المفروض أتعلم أول .. وبعدين أبدأ أعلم .

    على العموم أدخول إلى موقعي وستجد الدرس في إنتظارك .. والدرس عبارة عن كيفية عمل مستنقعات
    كما هو موضح في الصورة :


    إضغط على هذا الرابط لتذهب إلى موقع الدرس :

    http://myweb.saudi.net.sa/p-site/dorws/drs1p1.htm

    يا أعزائي ياليت أرى أعمالكم هنا .. لأني تعبت وأنا أعمل الدرس لكن نريد منكم أن تنسوني تعبي بتطبيق الدرس ... ... حتى أتمكن من إكمال هذه السلسة من الدروس
    ملاحظة : تطبيق الدرس لا يتجاوز الثلث الساعة وطريقة الشرح سهلة جداً للمبتدأ (مثلي) فما بالك بالمتقنين أمثالكم .
    أنا في إنتظاركم

    أخوكم الحسني
    أخر تعديل بواسطة الحسني في 13 / 10 / 2005 الساعة 12:20 AM


  2. #2
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    شكرا جزيلا أخي الحسني على هذا المجهود الرائع وبانتظار المزيد

    كنت أفكر بفتح موضوع بحيث يحدد الأعضاء موضوع الدرس الذي يحتاجونه وسنحاول توفيره حسب الأولية وشدة الطلب عليه!!

    شكرا جزيلا على هذا الدرس وفي انتظار المزيد

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية halmalki
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    islam
    العمر
    44
    ردود
    285
    مشكور على هذا الدرس

    ممتاز جدا وسهل التطبيق
    وبأنتظار المزيد ...


    جزاك الله كل خير


    سلام

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249
    مشكور اخي الحسني علي الدرس
    واكثر شئ اعجبني انه حار توه طازه
    الله المستعان

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    كل شي ظبط معي

    لكن شي واحد معقدني أن الجبال مهيب مظبوطه

    تطلع عندي حااااااده مره

  6. #6
    توقفت عند مرحلة انشاء الجبال الأخيرة قبل عمل الماء وما ادري وين المشكلة على كل حال راح اجرب مرة ثانية وثالثة وتابع أخي الحسني ومشكور جداً

    أخي العزيز حسام الدين ....
    فكرتك متميزة خصوصا للمبتدين الي مثلي ننتظر التنفيذ للفكرة ولا تحرمنا من خبرتك

  7. #7
    الأخ حسام الدين
    نحن نريد تطبيق هذه الفكرة التي ذكرت وياحبذا تقوم أنت بعمل ذلك فأرى فيك القدرة على ذلك لأن المبتدئين وأنا منهم نريد دروس مكثفة... فعلى المتقنين أن يحاولو مساعدتنا ... وليتذكروا أنه كانوا في يوم من الأيام مبتدئين ( كذلك كنتم من قبل فمن الله عليكم فتبينوا) الآية

    أشكرك أخي حسام على تشجيعك لي وأنا بإذن الله ماضيٍ حتى أنتهى من هذه السلسلة التي أسأل الله أن ينفعني بها وإخواني ..

    .....
    أخي halmalki
    شاكر لإطرائك عزيزي وبارك الله فيك أن قويت من عزيمتي

    .....
    أخي الفك المفترس
    أنا أقوم بهذا لكي أتعلم

    .....
    الأخ الصقرالحر
    حياك الله يا صقر أنا سعيد لإنك بدأت بتطبيق الدرس .. على العموم حاول أنك تنتبه للقيم فربما غفلت عن قيمة بالخطأ فتعطيك نتائج عكسية فهذا البرنامج كماتعلم حساس جداً...
    حاول التدقيق في الصورة الأخيرة من هذا الرابط لعل هناك شئ قد نسيته ..
    http://www.mwaheb.net/free/f888y/3DSmax/M2.htm

    ....

    الأخ امونيوم
    الشكر موصول إليك تابع عزيزي وفقك الله
    أنا رجعت لدرس مرة أخرى بدأت أعمل الخطوات وجات معي تمام والحمدلله ..

    أخوكم الحسني
    أخر تعديل بواسطة الحسني في 03 / 04 / 2004 الساعة 03:51 PM

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية خالد امين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    38
    ردود
    1,176
    شكراً أخى الدرس رائع وسأحاول تطبيقة

    تقبل تحياتى

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية أبوعبيدة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    السعودية-الشرقية...
    ردود
    1,517
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    جزاك الله خير أخي الحسني على الدرس الطيب......
    تحياتي...
    مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
    ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

  10. #10
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    خلصت من التصميم


    روعه ياولد


    أنتظر العمل بكره لأني مشغول شوي

  11. #11
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    سويته وطبقته

  12. #12
    شكراً علي هذا الدرس
    و ياريت دروس خاصة بـالMaterial Editor

  13. #13
    فعلا انت نعم العون جزاك الله كل خير فانا كمبتدئ كنت اتمني ان يكون هناك درس مشرح بالكامل

  14. #14

    Thumbs up أشكرك ....!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    أشكرك على هذا الدرس الجيد والممتع ....
    ونتمنى للك المزيد والجديد ...
    وأقول لك بالتوفيق ... ...
    مع السلامه.......................

  15. #15
    شكرا جزيلا علي الدرس

  16. #16
    مشكور اخوي الحسني

    وانتظر التطبيق ,,

  17. #17
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    Bahrain
    العمر
    35
    ردود
    10
    مشكور اخي على هذا العمل الرائع ولكن الا يوجد المزيد من الدروس لكي يتم تطبيقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    max82
    [ max82

  18. #18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ / خالد أمين
    أنت الأروع بتفاعلك معنا نحن في إنتظارك
    .....
    الأخ / أبوعبيدة
    وإياك عزيزي دعوة الطيبة الله يطيب أيامك

    .....
    الأخ / الصقرالحر
    ما شاء الله عليك تغلبت على مشكلتك وجيت الأول مبارك عليك تطبيق الدرس وانتظر الدرس القادم قريباً بإذن الله تعالى . ــ تلميذ مجتهد ــ
    .....
    الأخ / Mental Ray
    العفو عزيزي ... وشكرا لمرورك

    ....
    الأخ / spirit
    تصحيح ( فعلا انت نعم العون بعد الله جزاك الله كل خير ...)
    بارك الله فيك يا أخي وننتظر تطبيق الدرس حتى ننتقل للدرس الثاني ..
    ....
    الأخ / جراف
    جزاك الله خير على رفع المعنويات لكن أين الواجب

    .....
    الأخ / عاشق ماكس
    العفو

    ....
    الأخ / ؟المجهول؟
    كنت في انتظاك وما أزال في إنتظارك

    ....
    الأخ / max82
    أنت الأروع بتكلفك الكتابه في هذا الموضوع..
    على العموم ـ الدرس الثاني سوف يكون عندما ينتهي الإخوان من إكمال الدرس الأول فالدورس القادمة لها متعه لا توصف لآنها تدخل في .............. أقول خلون في الدرس الأول ولا نستبق الأحداث فكما يقول المثل ( أكل العنب حبة حبة )........ خطوة ــ بخطوة ــ حتى ــ الإحتراف بإذن الله تعالى

    أخوكم الحسني
    أخر تعديل بواسطة الحسني في 03 / 04 / 2004 الساعة 03:40 PM

  19. #19
    درس جميل جدا انا اعطي هذا الدرس جائز لو استطعت

  20. #20
    درس جميل للغاية
    شكرا
    1111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111 1111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111 1111111111111111

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل