Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل في طور الإنشاء - واجهة منزل بسيطة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم...
    ماشاء الله اخى مبتدى 9 التصميم فى حد ذاتة رائع ....عندى ملاحضة بسيطة على الباب لو تحاول ان تجعل الباب اكثر كلاسيكية ...بالتوفيق..
    الحمد الله على نعمة الاسلام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
      عمل جميل أخي المبتدئ 9...
      والله يعينك على الاكساء.......
      تحياتي...
      مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
      ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

السلام عليكم

اخي العزيز
        اول شئ شكرا لك على ذكرك لهذه المعلومات التي لا تخفى على كل من شهد الشهادتين,
        ثاني شئ ان الرسول صلى الله عليه وسلم قد وصانا ببعض الامور واعتقد انه من الصواب اتباع ماوصانا به الرسول,
        مثلا الرسول نهانا عن ذكر الرحمن الرحيم عند الذبح اي ان نقول فقط بسم الله .
        سورة التوبة لم تتنزل معها (بسم الله الرحمن الرحيم) اي لا يجوز البسملة في اول السورة.
        عند الدخول الى الخلاء لا يجوز ذكر (بسم الله الرحمن الرحيم) انما تقول اللهم انا نعوذ بك من الخبث والخبائث.
        عند الدخول الى البيت (حديث:اذا دخلت على اهلك فسلم,يكن بركة عليك وعلى اهل بيتك)
        عند الدخول الى البيت :السلام علينا وعلى عباد الله الابرار
        عند الخروج من البيت:بسم الله توكلت على الله لاحول ولاقوة الا بالله
        عند الخروج من البيت:اللهم اني اعوذ بك ان اظلم او اظلم او اعتدي او يعتدى علي او اجور على مسلم او يجار علي.
        اما ان تكتب بسم الله الرحمن الرحيم على باب بيتك فحقيقة بالنسبة لي لا استطيع ان اجعل هذا الاسم العظيم (الله) مكتوب على الناحية الخارجية من باب بيت انا في داخله,الامر بالنسبة لي كما القرآن ,هل تخول لك نفسك ان تعلق القرآن على باب البيت؟؟؟
        اسماء الله وقرآنه يجب ان يكون في افضل الاماكن في البيت واكثرها نظافة وليس على الباب
        اللهم انا نعوذ بك من الرياء
        هذا وما اراه ,ان كنت ترى شيئا آخر فهذا شأنك
        شكرا عزيزي
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

يعمل...
        X