Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشريط الأخبار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الشريط الأخبار

بسم الله الحمن الرحيم

................. حياكم الله يا شباب

عندي سؤال ....

لاحظ أكثر الشباب ما لحظت ولعلهم روادهم نفس السؤال الذي راودني

وهو (( الشريط الأخباري )) في أغلب القنوات ........ السؤال ما أسم هذا البرنامج

المستخدم لعرض هذا الشريط ... هل له علاقة بأحد برامج الفيديو ... هل يستطيع المستخدم

العادي استخدامه ..... هل البرنامج هذا محتكر أم نستطيع الحصول عليه ........

أفيدونا ...... الله يوفقكم ..

أخوكم

Mr-Turki

أ هلاً بمسترتركي

لبشريط الاخباري يصمم عن طريق البرامج الفديويه مثل :
    البريميير والآفتر افكت لاكن بالبريميير اسهل واعتبر انه الشريط الاخباري يمكن يكون للبريميير اكثر مجالا رغم انه في الافتر افكت اكثر جمالا اي مخلوق في الدنيا بس يعرف لاستخدام البريميير او الافتر يحق له يسوي الشريط الاخباريي الدعوه فري free(انبسط ياعم)
    عرفت يا اخي ... ماهي لا محتكره ولا غيرو
    وإذا بغيت شرح ولا حاجه اوووووووووومر بس وحنا حاضرين
    سبحان الله وبحمده**سبحان الله العضيم

فريق أفتر أفكت العربي

المجد العربي www.2d4u.com

الله يجزاك خير .....

لو بتوضح لي أكون لك من الشاكرين (( يعني درس بسيط))

إذا ممكن
      .......................

ممكن ليه موممكن
        أخ مستر تركي

هذا درس صغير يبين لك كيف تسوي شريط أخباري عن طريق البريمير

1-روح لنافذة project وسوي عليها كلك باليمين تطلعك قائمة

اختر new item بعدين title

بعدها

1- T هذا ما تبدأ به وبعد ماتضغط على التي روح للمكان الي تبي تحط فيه النص

2- بعد ما تكتب الكلام وحجزت المساحة الي يتحرك فيها النص حط مؤشر الفارة قبل النص واضغط على زر المسافة حتى تختفي من اطار الفلم .

3- أختار كلمةcrawl تعني زحف (والله هي الزاحفه) تلقها فوق على اليسار

4- أختار الزر الي جنب القائمة لكي تتحكم في اتجاه الزحف وتطلع لك نافذه

5-أختار زحف النص من اليمين الى اليسار أو العكس

أضغط على ok بعدها روح لزر الخروج من نافذة title بعدها يطلب منك الحفظ أحفظ وأختار له اسم بعدها تلقاه في نافذة project أسحبه وحطة فوق الفلم الي تبي تسويله شريط أخباري

اناكنت بحط الشرح بالصور لكن ما عرفت احطها في الرد وعذرررررررررررررررنيييييييييي

وشكرا أتمنى ان يكون شرحي واضح ومفهوم وأعذرونا على التقصير

فريق أفتر أفكت العربي

السلام عليكم
          أخي الشريط الفديو التلفزيوني يصمم للبث المباشر و التغير العاجل و لا يمكن هذا ببرميير و لا بأفتر إيفيكتس بعد إذنك اخ ابوفايز و إنما ستعملون غالبا اجهزو pinnacle deko 1000 او deko 2200

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

شكراً على الملحوضه
            بس انا الفهمته من الاخ مستر تركي أنه يسويله شريط اخباري لفلم له هذا الفهمته وشكرا على المعلومة أقين

فريق أفتر أفكت العربي

الله يجزاكم خير صحيح أنا بسويه على فلم ولكن
              أخي وجدي
              pinnacle deko 1000 او deko 2200
              وش هو هذا الجهاز ممكن أشوي معلومات عنه

السلام عليكم ...
                اود ان اضيف بعض المعلومات التي امتلكها عن الموضوع ...
                يوجد شركات عديدة تقوم بتجهيز اجهزة (كمبيوتر) مع برنامج خاص بها لتؤدي هذا العمل ...
                ومن امثلة هذه الشركات شركة Pinnacle والتي ذكرها الاخ وجدي بالاضافة الى http://www.g2video.de وشركة www.courtyard.co.uk التي تستخدم كارتات الشركة المذكورة سابقاً وهي (Televiser) مع سوفتوير مختلف (اخر الاخبار في الموقع بان قناة الجزيرة تعاقدت مع احد منتجاتها) وشركة http://www.chyron.com واسم برنامجها Lyric وغيرها من الشركات وهنالك شركات اخرى تقوم بتقديم برامج تعمل مع كارتات الصورة التي تتوفر فيها TV out مثل شركة www.drs-digitrax.com .
                المهم في الامر بالنسبة للبرامج السبتايتل المدعومة بالاجهزة هو وجود كارت فيه منفذ دجتال او انالوك وكذلك key out وظيفته تعريف الشفافية بالنسبة الى المكسر ... بالاضافة الى control box لوحة تحكم وهو عبارة عن مكسر بسيط يقوم بعمل fade in, fade out and cut ويختلف فعالياته من شركة الى اخرى ويستخدمه الشخص المسؤول عن الشريط الاخبارة حيث يكون الشخص المسؤول عن المسكر متفرغ للامور الاخرى .
                ويستخدم على الاقل كمبيوتران متصلان عن طريق شبكة حيث يكون الاول on line اي على الجو اما الاخر off lineفيحظر فيه الاخبار او اي شيء اخر ومن ثم يرسل الى الكمبيوتر الاول (المربوط مع المكسر البث) .
                راجع شركة http://www.g2video.de/homeFlash.htm لان صوه واضحة مع الشرح الذي قدمته . اذا احتجت معلومات اخرى انا بالخدمة ...
                وعلى فكرة الكارت الذي ذكره الاخ وجدي Black (اسمه لا اذكره جيدا) يمكنه ان يفي بالغرض ... وخاصة انه يحتوي على منفذ Genlock والذي يستخدم للتزامن مع الاجهزة الاخرى والمكسر .

حامد

مشكور اخي معلومات قيمة جدا جزاك الله خيرا
                  الكرت الذي ذكرته blackmagic-design

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

يعمل...
                  X