Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملت رندر للعمل ب avi تخيلو أيش الي صار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عملت رندر للعمل ب avi تخيلو أيش الي صار

بعد ما خلصت الرندر للعمل لحوالي دقيقه ةعدة ثواني بمتداد avi أخذ حوالي 10 ساعات وتفاجأت أن حجم الملف حوالي 1700 ميقا يعني حوالي واحد قيقا ونص .. مايفرق معي الحجم لاكن المشكله لما أعمل العرض
    يبدا يقطع معي تقطيع خفيف بس مخرب العرض

أبغى الحل كيف أقدر استخدم طليقة التصدير بـtiff ممكن تعلموني الطريقه أو وصله تشرحلي كيف

وشكرا لكم

لا تعمل render الى avi لأنها فكرة سيئة جدا.
    استعمل tiff مثلا، و حدد خيارات اسم الملف. و بعدها لما ينتهي من العملية، استعمل برنامج مثل premiere أو afterfx و صدر بعد ذلك الي avi و استعمل divx لأنه الأفضل حتى ترى الحركة بسلاسة.
    و اذا أردت أن تجرب فقط صحة الحركة التي قمت بها في مايا، استعمل الـ playblast الذي يقوم بعمل capture للـ viewports التي في مايا. ترى بعدها نتيجة الحركة في ملف avi . و اذا كنت راضي عنها، قم بالـ render.
    3DReel2005

سبب اليطء كون الهارد دسك لا يستطيع تحميل هذه الكميه الهائله من البيانات خلال فتره قصيره ليتم العرض بالسرعه الحقيقيه Real Time و السبب هو كون الملف الAVI غير مضغوط ، و من الافضل الضغط إلى صيغ اخرى افضلها .iff لانه تستطيع حمل جميع الطبقات من RGB A Z في نفس الملف و هي الصيغه الـdefault و يجب استخدام الصيغه التي يدعمها برنلمج الكومبوزيت لديك ( tiff. )

كلام حلو وجميل تشكرون عليه

المشكلة أني لما أصدر العمل ب tiff تطلع الملفات متفرقه وماني عارف أفتحها ببرنامج premiere

أنت ذكرت يا أخ lazzhar عن تعديل خيارات الملف أنا أتوقع أن حل المشكله في النقطه هذي
        ممكن تشرحلي الطريقه أكون شاكر لك

على فكره أنا ضغطت ملف ال avi ومشى حلو معاي بدون تقطيع لاكن المشكله أنه أخذ وقت كبير في الرندر

@المشكلة أني لما أصدر العمل ب tiff تطلع الملفات متفرقه وماني عارف أفتحها ببرنامج premiere

فقط لما تريد فتحها في Premiere شغل خيار Numbred Stills فيقرأها كأنها ملف فيديو.
          3DReel2005

شكرا لك أخي lazzhar

يعمل...
            X