Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد فلتر يقوم بعمل لاينات عالفديو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد فلتر يقوم بعمل لاينات عالفديو

السلام عليكم
    كيف حال الشباب........
    والله انا كنت عايز افكت يعمل على ملفات الفديو لاينات
    ممكن يكون زي الصورة دي
    ياريت بسرعة ياشباب اصلي عندي افكار عايز اطبقها
    لا اله الا الله محمد رسول الله

up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up

السلام عليكم ...

اخي العزيز طلبك موجود في شركة http://www.Panopticum.com ويوجد لدى احد الاخوان مشاركة بهذا الفلتر مع الكراك - الكراك متوفر في النت بكثرة -
      وعلى العموم سوف اختصر لك الطريق وابعث لك الفلتر لكني اعتقد انه نسخة قديمة لكنه مؤدية للمطلوب فقط تعامل مع opcity الخاصة بالافتر افكتس لكي تحصل على المؤثر كما في الصورة التي ارفقتها لان الفلتر لا يحتوي على هذه الخاصية في داخل خياراته (اصدار قديم مثلما قلت لك) .
      وبالمناسبة تستطيع الاستغناء عن هذا الفلتر عن طريق عمل صورة في الفوتوشوب (او بالافتر افكتس فقط) ففي الفوتوشوب اعمل الخطوط المطلوبة والخلفية تكون شفافة ومن ثم وضعها فوق الطبقة التي تريد ان ظهور المؤثر عليها ... اما في الافتر افكتس استخدم مؤثر Venetian Blinds الموجود في قائمة Transition ومن ثم ضع مثلا (حسب ما تحب) الاعدادات كالتالي :
      Transition Complet 23%
      Direction 90
      Width 14
      Feather 7

وانا عن نفسي انصحك باتخاذ هذه الطريقة والكف عن الاعتماد انت والزملاء على الفلاتر . فقط اعتمد على الفلاتر الاساسية ... وليس على الثانوية التي يمكن عملها .

ملاحظة بدل امتداد الملف من PDF الى ZIP وفك الضغط ...

مع التقدير ... حامد

مشكور اخوي
        انا عندي فلتر بيعمل التأثير ده عالفوتوشوب لكنو ماركبش عالافتر افكت(اصلي جربت كتير من فلاتر الفوتوشوب اشتغلت عال افتر افكتس)
        عموما الف شكر

صديقي العزيز لا تحتاج الى فلتر عند عمل هذا المؤثر لا في الفوتوشوب ولا في الافترافكتس ...

صديقي العزيز لا تحتاج الى فلتر اضافي عند عمل هذا المؤثر لا في الفوتوشوب ولا في الافترافكتس ...

يعمل...
            X