Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في Xp

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكراً أخي عمر
    مشكلة حرف ذ في الـ Xp وليس في لوحة المفاتيح
    لأنه يعمل مع ويندز Me
    وبالنسبة الزر يعمل ولكن يعطيني علامة أكبر من >
    وشكراً
    ((وإذا حييتم بتحية فحيوا بأحسن منها او ردوها))سورة النساء آية 86
    قال النبي صلى الله عليه وسلم ( « والذي نفسي بيده لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم أفشوا السلام بينكم ») رواه مسلم

اخي بن صالح,
      اقترح عليك ان تضع هذا الموضوع في قسم الحاسب والانترنت وانشاءالله الاخوة رح تكون معرفتهم اكثر مني في هذه الامور,
      والله بودي أساعدك
      انا لو مكانك اول شئ أجربه اني اركب كيبورد(مثلا تبع واحد صاحبي) استعيره واركبه وأشوف حيفضل الـ (ذ) معطل.
      هذا مجرد أقتراح, لان بالنسبة لي أبدأ بالحلول البسيطة ,ان لم تنفع دور على حلول أخرى.
      سلام أخي الحبيب
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

أخوي هدا الحل أتفضل :

خش على اعدادات اللغة من الكنترول بانل لوحة التحكم ومن ثم خيارات المنطقة اللي هيا اول شي في اول نافذة تتطلعلك حط العربية (السعودية) ثم ارجع فوق واضغط على لغات تجيك شاشة تانية اختار ديتيلز Details ناسيها بالعربي ايش ولكنه هوا الزر اللي فوق على اليمين وقم باختيار الكيبوردات في الصورة وحذفها كلها ثم اضغط اضافة واضف العربية 101 والانكليزية الولايات المتحدة ))) ثم ارجع فوق واختار خيارا متقدمة واختار من القائمة اللغة العربية (السعودية)
        ثم اضغط موافق
        حايعمل ريستارت وتنتهي المشكلة انشالله
        قلي ازا زبطت معاك
        وتقبل تحياتي
        .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
        .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

قلت لك يا أخي بن صالح,الشباب مابيقصروا
          مشكور عزيزي
          your tsunami
          إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

السلام عليكم
            شكرأ أخي Omar77 و Dr.PoF
            أخي Dr.PoF
            لقد نجحت العملية زبطت معي وجزاك الله كل خير أنت والأخ Omar77 على جهده المبذول
            بالنسبة ياأخي Omar77
            وضع الموضوع في قسم الحاسب والانتر نت فاقول لك بكل صراحة هذا القسم نائم جداً وعدد زواره قليل
            وهذا لا يعني أنا قسم الماكس لا يعرفون شي في الحاسب بل يعرفون و يعرفون أكثر من الموجودين في قسم الحاسب
            وأكيد أنت منهم بلا شك
            وتقبل فائق إحترامي وتحياتي
            ((وإذا حييتم بتحية فحيوا بأحسن منها او ردوها))سورة النساء آية 86
            قال النبي صلى الله عليه وسلم ( « والذي نفسي بيده لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم أفشوا السلام بينكم ») رواه مسلم

على الرحب والسعة حبيبي ..
              أنا في خدمتك في أي وقت ...
              بس انت اشّر ...
              وتقبل تحياتي
              .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
              .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

يعمل...
              X