موضوع: ويل للعرب من شرقد إقترب

ردود: 20 | زيارات: 2241
  1. #1
    عضو
    صور رمزية lourari
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    37
    ردود
    142

    ويل للعرب من شرقد إقترب

    السلام عليكم

    شكرا لمشاركتكم معنا في الموضوع

    رابط الموضوع الأصلي http://www.maxforums.net/showthread.php?t=33362

    أطلب من المشرفين ان يتحققو من الموضوع قبل أن يغلقوه أين روح الأوخوة واين الديمقراطية عندكم

    وهل تسئون فهم الموضوع وقصده وتغلقونه بهذه السهولة وأقول لكم إفهمو الموضوع ثم طبقو القانون



    وليكن في علمكم أني لم افتح هذا الموضوع كما تخيله بعض الإخوة لشتم حكام العرب أما عن كلامي عن حكام العرب كان رأي ورأي غالبية الناس فنحن نرى ما يحدث للإخوننا في فلسطين الحبيبة وفي العراق لكن ولا واحد من حكامنا نطق بكلمة وهل يعجبك اخي الكريم بوغنيم هذا الصمت الكبير من طرفهم وهل ترضى بهذا



    وأشكرك على الأحديث الشريفة التي وضعتها في الموضوع وليكن في علمك اخي المحترم اني لم افتح الموضوع لسب حكمنا أو تقاذف فيما بيننا يبدوا أنكم لم تقرأو الموضوع جيدا انا فتحت الموضوع لمناصرة إخونا الفلسطنين والعراقيين بأبصط الإيمان وكنت أود منكم تقرئو الموضوع جيدا وتفهمو ما فيه لكني سأعيد طرح الفكرة مجددا كي يفهمها الجميع

    أنا أريد منكم ان تناقشو موضوح كتاب بروتوكولات صهيون الذي وضعت الروابط له في الأعلى

    وتبدو رأيكم من الخطط التي وضعت فيه ومذا تستنتجون اليوم بعد عبور أكثر من قرن على هذه المخططات

    أخي العزيز يوسف بصول فلســــــــطين شكرا لك على مشاركتك في الموضوع ول يكن في علمك

    نحن الجزائريون معكم معكم معكم إلى يوم الدين إن شاء الله واتمنى ان لا يخذلنا حكامنا في أي امر فنحن متمسكون بالوعد الذي قطعناه على نفسنا لن نطبع مع اليهود ولن نعترف بدولتهم *إسرائيل* ونحن نكره اليهود كرها شديدا ولم اسمع عن يهودي في الجزائر فهم لا يتنفسون وإن وجدوا فهم مختبئون تحت جنسية أخرى والله أعلم ولم اسمع عن جزائري ذهب إلى تل أبيب ولم اسمع بيهودي دخل الجزائر



    في الأخير ندعوا الله ان ينصركم على اليهود الغاشمين حثالة البشر وليس شعب الله المختار كما يزعمون وأبناء القردة والخنازير أما امريكا فهيا الشيطان بعينه وهي اليهود الكبرى فهي دولة اليهود التي خططوا لها وهم يسيرونها لتجسيد أحلامهم التي لن تتحقق بإذن الله اللهم دمر امريكا شر تدمير ومن ولاهم وأصلهم عذاب اليم



    ول تحيا فلسطين والعراق والشيشان وافغانستان

    يا أخي يوسف بصول فلســــــــطين تأكد انا معكم بقلوبنا وندعو الله ان ينصركم على أعدائه الطغات

    واتمنى من الإخوة الكرام أن يشاركو بعفوية وان يفهمو قصدي ويقرئو الكتاب الذي ذكرته كي يعرفو من هم اليهود من هم أعوانهم ومن يساعدهم ومذا يخطون مذا طبقو مذا ينون تطبيقه



    وشكرا لكم ومعذرة إذا سببت مشكلة لكم





  2. #2
    نشكر اخي الكريم واقول نحن امه واحدة ولا فرق بين جزائري وفلسطيني وعراقي وافغاني وشيشاني وايا كان من المسلمين نحن كشعب كامه اسلاميه جسد واحد وان كان اختلاف فهو على حكامنا وليست على شعوبنا

    نطلب من الاخ ابو بدر بان يعيد فتح الموضوع مع كل الاحترام
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=33362

    اخي الفاضل ابو بدر تمعن جيدا بالموضوع المذكر بالرابط التزمت بعدم ذكر اسماء الحكام كي لا يقع الموقع في مصاعب يعلم الله الى اين قد توصله ولهذا نرجو فتحه
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  3. #3
    الله اكبر خاص بالجزيره **خبر عاجل مقتل عدد كبير من العلوج البريطانين في محافضه ميسان اثر قصف معسكرها
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  4. #4
    عضو
    صور رمزية lourari
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    37
    ردود
    142
    شكرا أخي يوسف على الإهتمام بموضوعي تقبل مني فائق إحترماتي

    واشكرك على روحك العالية نعم لا فرق بينا مدمنا ننتمي إلى أمة محمد نعم نحن كالجد الواحد

    ولتحيا فلسطن والعراق وسائر بلدان المسلمين

    ونطلب من ابو بدر ان يقوم بقرائة الموضوع جيدا وبعدها يقرر إما ان فتحه أم يغلقه وهو حر فإختياره ونحن نرضى برأيه فهو اعلم بما يصلح للمنتدى

    شكرا على الإهتمام


  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    السلام عليكم
    تحياتي للجميع
    نحن دائما نسب ونلعن حكامنا وكاننا ملائكة منزلين من السماء,يا اخي والله العيب بدأ فينا ثم انتهى بحكامنا(وانا لا أقول هذا لاني خائف من هذا او ذاك او لاني اريد تمسيح جوخ)
    يا اخي(كما تكونوا يولى عليكم)
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  6. #6
    بارك الله فيكم ..
    انا من أغلق الموضوع وليس الأخ بو غنيم ..
    اغلاق الموضوع سببه خروج الردود عن هدف الموضوع الرئيسي ..

    ومع الاعتزاز بالاخوة الذين شاركو في الموضوع لكن شروط المنابر تقضي بعدم تناول اي شخصية عامة بالطعن او التشهير ناهيك عن اللعن المنهي عنه شرعاً ..
    المؤمن ليس باللعان ولا بالطعان ، اتفهم الشعور بالمرارة من احوال العالم الاسلامي القائمة لكن اللعن ليس هو الحل

    هذا للتوضيح
    خالص تحياتي ..

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية special
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    31
    ردود
    1,167
    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
    ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ولو نطق الزمان لنا هجانا
    المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

  8. #8
    الى متى سيبقى اللسان عاجزا عن فضح الحقائق
    هل الذل والهوان من شيمنا
    هذا الاعور الدجال يسل سيفه لذبح المسلمين في افغانستان وفلسطين والعراق الشقيق واتبعه عليه كل خائن بغيض
    وعندما ننعو من خانو العهد ومن سلمو البلاد يستغفرون وكاننا نكفر هم الصادقين الواعضين ونحن القتلى الخائنين
    يا فلوجه اسال الله الصبر الصبر ان الله لا ينسى المسلمين

    مئه بل مئات بل الاف يقتلون ويحصدون في الفلوجه وما زال بعضهم يضن الخير من البغيض
    لله نشكو همنا فهو العزيز الحكيم
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  9. #9
    عضو
    صور رمزية lourari
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    37
    ردود
    142
    السلام عليكم
    شكرا لكم على الردود
    معذرة اخي الكريم ابوبدر نعتذر لك على الإزعاج الذي سببناه لك نرجوا ان تتقبل منا إعتذارنا


    لكن لحد الساعة ولا واحد أعطى رأيه على موضوعي والسئال الخاص به

    إخوتي الكرام أعطوا رأيكم في القظية التي ذكرتها

  10. #10
    السلام عليكم ،،

    بارك الله فيكم جميعا ،

    إذا كنا نرى و نسمع أخبارهم المحزنة و حالهم المبكية ، فعلينا أن نتجاوب معهم ، ولكن كيف ذلك ؟

    نعم ، إنه بالجهاد ، أو بمدّ يد العون إليهم من صدقة أو معروف ، أو بالدعـــــاء لهم ...

    قوموا الليل و ادعوا ربكم خوفاً و طمعاً ،

    اللهم انصر إخواننا المستضعفين في مشارق الأرض و مغاربها ، اللهم و ارحم ضعفهم ، و اجبر كسرهم ، و فك أسرهم ، و انصرهم على عدوك و عدوهم يا أرحم الراحمين

    اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا و قلة حيلتنا و هواننا على الناس ،، يا أرحم الراحمين ، إن لم يكن بك سخط علينا فلا نبالي ، غير أن عافيتك و رحمتك هي أقرب لنا و أوسع يا رب العالمين ، نعوذ بنور وجهك الكريم الذي أضاءت له الظلمات و أشرقت له السموات و الأرض و صلح عليه أمر الدنيا و الآخرة ، من أن تـحِــل علينا غضبك أو تنزل علينا سخطك ،، لك العتبى حتى ترضى و لا حول و لا قوة إلا بك ،،،،،،


    وفقكم الله لكل خير ،

    تحياتي .
    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
    و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
    .

    الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
    نور يتلألأ
    و ريحانة تهتز
    و قصر مشيد ...





  11. #11
    عضو
    صور رمزية lourari
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    37
    ردود
    142
    لمذا كل من يدخل الموضوع لا يبدي رأيه في صلب الموضوع رغم ان القضية مهمة لنا ويج ان نعرف مكائد اليهود علينا
    أعطو رأيكم يرحمك الله
    نحن نتظر رأيكم

  12. #12
    المشاركه التي لا تمثل سياسة دوله كل شخص منا تموت مخدوجه ..... حتى ولو كانت عن الفلوجه
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

  13. #13
    max master
    صور رمزية subdevil
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    MaX WoRLd (EgYpT)
    العمر
    33
    ردود
    2,232
    انا رأي كان واضح جدا في موضوع اخر للأخ حمادي
    بصراحه يا اخي lourari من رأيي ان هناك قذارات في الوطن العربي واشخاص نجسه

    فتحت صحيفه اليوم لأجد في الصفحه الاولى هذا الخبر
    "اسرائيل تبدأ الانسحاب من غزه العام المقبل وتسعى للحصول على ضمانات بـ 5 مليارات دولار من واشنطن"
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    اسمعوا هذا الجزء من المقال


    "ذكرت صحيفه (ها ارتس)الاسرائيليه امس ان ارييل شارون رئيس وزراء اسرائيل سلم الرئيس الامريكي جورج بوش رساله اكد فيها انه سيبدأ تنفيذ خطته لفك الارتباط والتي تتضمن الانسحاب من غزه بحلول صيف 2005"


    الم تلاحظوا كلمه عجيبه كلنا نعرفها
    كم مره ذكر النجس العقيم انه ينسحب؟؟
    ومنذ متى لا ينفذ شارون كلام بوش؟؟
    ده اساسا لولا دعم امريكا لأسرائيل لكان ما وجدت هذه الدوله الان


    عالعموم خلونا في موضوعنا

    انا ذكرت في موضوع الاخ حمادي ان اسرائييل تتوسط الوطن العربي
    خذوا في بالكم شيء مهم
    انتم الانه بتنظروا الى كتاب بروتوكولات الصهاينه
    هههههههههههههه
    يا اخواني الخطه اتبدلت بأخرى
    بدلا من ان تمسك اسرائيل الوطن العربي كله
    ستمسك امريكا النصف واسرائيل النصف

    الا تلاحظوا هذا؟؟؟
    اسرائيل بدأت في التوسع في الوسط
    وامرييكا بدأت في الغزو في الشرق
    والله اعلم من سيأتي على الغرب!!!
    وبذلك حاوطوا اعالم العربي من جميع جهاته

    برأسهم خطط كثير والله يا اخواني نحن نجهلها

    والرؤساء مثلهم مثل الاطفال المساقين (يقولوا يمين يمين ويقولوا شمال شمال) طبعا ليس كل الرؤساء لكن معظمهم

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    سؤال بسيط

    لو انا اب لعشره اطفال معاقين

    هل اخوض بهم حربا على جارى المفترى ؟؟؟

    طيب اعطنى عشره اطفال اصحاء وانا اريك كيف ازيل الظلم وعدوان جارى اصلا على يحسب له الف حساب قبل ان يعتدى

    هل هذا يعنى اننى رئيس اسره خائن ؟؟؟؟؟ والا احافظ على اسرتى حتى تشتد ثم افعل المطلوب

    واذا كانت اسرتى اصلا لاتساعدنى على النهوض والقوه ما ذا افعل غير الاستكانه
    والا ادمرهم وادمر بيتى علشان ابقى حلو فى نظر الناس ؟؟؟؟

    ولم يكون اهل بيتى جعجاعين ( شاطرين فى الكلام والتهديد والوعيد بدون قوه حقيقيه ملموسه )
    كل ما يفعلوه

    هو اثاره المعتدى اكثر وتاكيد انه على حق امام العالم كله بفضل التصرفات الغير محسوبه
    واعطاء حجج للعدو بانه على حق

    النظام ؟ والترتيب اين هو ؟؟؟؟؟؟
    القوه ليست علو صوت الكلمات لكن مدى القدره على تنفيذها وحكمتها وان تكون على حق اكيد
    واقامه العدل لا يتم الا باستعمال طرق عادله ومشروعه ومقبوله كسلوك عام امام العالم حتى تجد من يساندك

    وطبعا انتم تروا كيف ان تحقيق العدل بالطريقه الامريكيه لم يعجب احدا غير من له مصلحه
    لكن لقوه هذه البلد استمر الظلم تحت عنوان تحقيق العدل
    وامد الساده المحترمين امريكا بما تريده من حجج يوميا بفعل تصرفات لا تقبل منهم تحت اسم
    الدفاع والتحرير


    يعنى بالعربى

    امريكا تستغل العقل العربى العنترى لتحقيق اهدافها خير استغلال

    محتاجين سلعه نادره تسمى الحكمه والعقل والاتفاق على اسلوب لا يدينه احدا

    غير ذلك كل مقاومه ستسمى ارهاب ويمكن اثبات انها ارهاب لانها لم يخططها عقلاء
    _____________
    EMADSOUND

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية eech55
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    1,358
    لم يقل احد اننا نريد تغيير مفاجئ من الدول العربية هكذا دون تخطيط. لم يطلب احد ذلك.. في البداية يجب التخطيط و التنسيق.. لكن المشكلة انهم حتى لا ينسقون ولا يخططون و اصبحوا فقط متبعين لإتجاه دوران الاحداث فأينما دارت الاحداث داروا معهما سواءا سلبا او ايجابا بالضبط كالحديث الذي قاله النبي:

    ‏يوشك الأمم أن ‏ ‏تداعى ‏ ‏عليكم كما ‏ ‏تداعى ‏ ‏الأكلة ‏ ‏إلى ‏ ‏قصعتها ‏ ‏فقال قائل ومن قلة نحن يومئذ قال بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم ‏ ‏غثاء ‏‏ كغثاء ‏‏ السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن الله في قلوبكم الوهن فقال قائل يا رسول الله وما الوهن قال حب الدنيا وكراهية الموت
    http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=4&Rec=5407


    و التخلص من هذا الموقف في نظري لن يكون آنيا انما يتطلب دراسة مستقبلية و الدراسة هذه في نظري مفقوده ولا يوجد اي ادنى تخطيط .. كل دولة تقول "المهم انا بخير".. مثلا وقت الحرب مع طالبان قالت العراق "المهم انا بخير" و بعدها اتى الهجوم على العراق و بعدها الله اعلم من... بالضبط كالمثل الذي يقول "اكلت يوم اكل الثور الابيض".

    ---------------

    نظرتي الشخصية في كيفية اتخاذ احكام غلق/حذف المواضيع

    في نظري حتى تكون نتيجة الحكم ترضي اكبر شريحة من الناس حينها يجب علينا التعمق اكثر في اتخاذ الاحكام.

    على سبيل المثال كتب احد الاعضاء موضوعا نظيفا ليس به اي ادنى مشكلة.. و بعدها اتى عضو آخر و حول الموضوع الى سب و شتم وكلام بذيء.. هل نحذف كل الموضوع او نغلق كل الموضوع لانه كتب في الموضوع مالا يجب ان يكتب؟ و ما ذنب كاتب الموضوع ان يقفل موضوعه؟
    بهذه الطريقة عاقبنا الذي كتب اساء في كتابة الرد لكن المشكلة اننا ايضا عاقبنا من ليس له ذنب و هو كاتب الموضوع الذي لم يتعرض لشروط المنتدى و كذلك باقي الاعضاء الذين شاركوا دون تعرض لشروط المنتدى.

    نلاحظ انه بهذه الطريقة نحاسب المذنب وغير المذنب معا. و هذه لها سلبيات منها ان نظلم العضو الذي لم يسئ و بالتالي يحزن.. والاخر هو عدم معرفة الخطأ و الصواب؛ فبهذه الطريقة اقفل الموضوع برمته و حوسب الجميع على حد سواء بالرغم من اختلاف اخطائهم (منهم من اخطأ و منهم لم يخطئ) و بالتالي لم نعلم من المذنب و ما هو الذنب.

    لكن لو حاسبنا المذنب فقط دون غير المذنب حينها سيكون افضل بكثير. اولا لن نظلم احدا بفعله شخص اخر.. ثانيا سنعلم مالخطا و مالصواب لاننا بهذه الطريقة سنخص المذنب في العقاب دون غيره مما يؤدي الى معرفة شروط المنتدى و طريقة تفكير المشرفين مما يؤدي الى صقل المواضيع في الوجه الذي يراه المشرفون مناسبا



    في نظري يجب عدم اغلاق الموضوع كاملاا بمجرد ورود رد غير متفق مع شروط المنتدى.. الذي يجب ان يحدث هو حذف او تعديل المشاركة المسيئة.
    [ maya status : loaded successfully ]
    [ studio tools status : loaded partially ]
    [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
    [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
    [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
    [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

  16. #16
    عضو
    صور رمزية lourari
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    37
    ردود
    142
    شكرا على إهتمامكم بالموضوع
    أه منكم ياعرب إن اليهود يستفزوننا يوميا
    لقد قتلو رئيس حركة حماس الجديد ويتوعدون بقتل عرفات لمذا نحن وصلنا إلى هذا الإنحطاط هل منكم من يجبني ما هو السبب الذي جعلنا أذل شعب على الأرض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    أنا في رأي هو إبتعادنا عن الإسلام فنحن أمة أعزنا الله بالإسلام فإذا نصرناه وطبقناه كنا أقوى أمة لكن حالنا اليوم يدعو للبكاء والعويل
    فنحن صرنا لانقدر الدين ولا نعمل به
    حيث صار العالم عندنا هو الجاهل والجاهل هو العالم أو بصورة اوضح تخيلوا انا عالما من كبار العلماء نزل في أحد المطرات العربية من سيكون في إنتظاره في المطار أكيد انكم تقلون فئة قليلة هي التي تقدر ه وتعرف شأنه
    لكن تخيلو لو انا فنان عفان كبير المفسدين وليس الفنانين نزل المطار من سيكون في لقائه أكيد ستقلون ألاف المعجبين والوزراء وترو التلفزيون ينقل صوره مباشرة كأنه المهدي المنتظر
    هل فهمتم قصدي وما أريد ان أصبو إليه؟؟؟؟؟
    ها لقد راودتني فكرة قرأتها في الجريدة اليوم
    أكيد انكم كلكم سمعتم عن ستار أكدمي أو سوبر ستار وكم من عربي إتصل أكيد عدد غير متوقع الملايين أكيد وأحسبو كم عدد الدولارات التي صرفت
    تخيلو لو كانت حصة دينية او حصة عن القضية الفلسطنية أو العراقية هل سيكون عدد المكلمات بهذا الحجم أكيد لا ربما راح يكون عدد لا يفوق 3 أرقام على الأكثر
    لو أنه قيل لهم شاركو في حصة تتحدث عن فلسطين وتكون الأموال التي تحدثتم بها موجهة إلى مساعدة إخوانكم هل سيكون حجم المكلمات بهذا الشكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    في الإخير نقول
    بروح بدام نفديك يفلسطين ويا عراق ويا شيشان ويا أفغانستان

  17. #17
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215
    هه..
    لو اراد الصهاينة قتل ياسر عرفات "بو عمار"
    فسوف يقتلوه بسهوله اكثر من اغتيال الدكتور عبد العزيز الرنتيسي (رحمه الله)
    كم من المرات وهو يحاصر في جدران مكانه,.

  18. #18

    Post السياسة في الجرافيكس

    بدون تحذيف او تجديف ..... اسمع المفيد من الخفيف
    **************************************************************************************

    وضعوا فوق فمى كلب حراسه
    و بنوا للكبرياء
    فى دمى , سوق نخاسه
    و على صحوة عقلى
    أمروا التخدير أن يسكب كاسه
    ثم لما صحت :
    قد أغرقتنى فيض النجاسه
    قيل لى: لا تتدخل فى السياسه
    تدرج الدبابة الكسلى على رأسى
    الى باب الرئاسه
    و بتوقيعى بأوطانى الجوارى
    يعقد البائع و الشارى مواثيق الخناسه
    و على أوتار جوعى
    يعزف الشبعان ألحان الحماسه
    بدمى ترسم لوحات شقائى
    فأنا الفن.. وأهل الفن ساسه
    فلماذا أنا عبد و السياسون أصحاب قداسه؟
    قيل لى لا تتدخل فى السياسه
    شيدوا المبانى... و قالوا
    أبعدوا عنه أساسه
    أيها السادة عفوا
    كيف لا يهتز جسم
    عندما يفقد رأسه...!؟
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية eech55
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    1,358
    أه منكم ياعرب إن اليهود يستفزوننا يوميا
    في نظري المشكلة تكمن في اننا نفصل بين الاسلام والعرب و كان العرب كانوا في يوم من الايام ابطالا لانهم عرب.

    القضية جُعِلَت من كونها اسلامية الى عربية.. لهذا السبب اصبحت ضعيفة.
    مثلا القضية الفلسطينية كانت على الصعيد الاسلامي ثم اتى جمال عبد الناصر* جعل قضية فلسطين نم اسلامية الى عربية ظنا منه انه رفع مستوى القضية إلى الاحسن.

    العرب من دون الاسلام لن يكونوا شيئا و لم يكونوا شيئا.

    الذي جعل العرب اقوياء ليس لانهم كانوا عرب.. انما لانهم كانوا جزئا من الاسلام و الاسلام جعلهم اسياد العالم وليس العرب وحدهم فحسب بل جميع من كان مسلما أكان عربيا ام لم يكن. فلا اعلم ما سبب نسب الامجاد والبطولات للعرب؟ المفروض ننسبها للاسلام بغض النظر عن العرق اذا كان عربيا ام عجميا. فهذه البطولات ليست عربية و ليست من اي عرق انما اسلامية. فيجب في نظري ان ننادي الاسلام و نقول "آه منكم يا مسلمين ان اليهود يستفزوننا يوميا".

    _____________
    *شخص له ايجابياته و سلبياته نعطيه حقه دون زيادة او نقصان. و كوني ذكرت له هذه السلبيه لا يعني انه بلا ايجابيات.
    [ maya status : loaded successfully ]
    [ studio tools status : loaded partially ]
    [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
    [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
    [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
    [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

  20. #20
    عضو
    صور رمزية lourari
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    37
    ردود
    142
    شكرا لك أخي الكريم والله عندك حق في هذا
    نعم القضية تخص كل المسلمين بعربهم وعجمهم لكن كما تعلم حوصرنا بهذه الكلمة فكلما أردنا أن نعبر عن الإسلام ربطناه بالعربية
    وربما نجرح بهاذه التعابير إخواننا المسلمين من العجم لأننا بكلامنا وحصرنا لقضية إسلامية في المجتمع العربي كأننا نهمشهم لكن دون قصد
    ولله لقد ذكرتني بقضية كبيرة نعيشها في الجزائر كما تعلم نحن في الجزائر خليط بين العرب والأمازايغ*البربر* لكن كلنا مسلمون والحمد لله كان عندنا في أيام الإستعمار عالم دين ومصلح كبير إسمه *عبد الحميد بن باديس* تشهد له الجزائر بالعمل الذي عمله من اجل الحفاض على الهوية
    سوئل عن إنتماء الجزائر وكانو يقصدون هل أنتم عرب أم بربر هل تعلم مذا كان جواب هذا العالم الكبير كان بهذه العبارة ** شعب الجزائر مسلم وإلى العروبة ينتسب**
    فهو يعلم ان الإسلام هو الأصل أما اللغة فهي في الدرجة الثانية
    في الأخير اشكرك اخي عبد الله على هذا التنبيه وسأحاول في المرة القادمة أن أركز على الإسلام كرمز للوحدة التي تربطنا نحن المسلمون

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل