Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد طول غياب اخر 17 عمل معماري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    اخى الفاضل
    اعمال جد رائعة ( خاصة المبنى الحكومى ) و هو ينم عن زوق راق من ناحية التصميم او الاخراج
    للاسف ما رايته لا يتعدى المناظير الموجودة فى المعرض (اتمنى تغيير مكان الاستضافة ) حتى يتسنى لنا رؤية باقى الاعمال
    و الله الموفق

و شكرا
    Modeler freelance
    نماذج من الاعمال
    www.diar.ft2.org

ما شاء الله ..............
      المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

آسف بس أعتقد إن المجموعه الأولى والثانيه مش شاغالين ؟؟؟
        لا تحسبن المجد تمرا أنت آكله ... لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا

الله يبارك في اخونا مع انك مهندس جديد لكن ما نراه من احترافية , نقول بانك تجاوزت الشهرة
          انا فقط تخصصي هندسة ميكانيكية و تمنيت لو تعلمت الهندسة المعمارية لان الميكانيك في الوطن العربي ميت و منعدم تماما
          واشكرك مرة ثانية على الخدمة الطيبة

اسف على تاخري بالرد......بس والله مشغول......المهم لا يسني غير اني اشكر للجميع حسن تفاعلهم...

اخي Big يسعدني ان التقي بواحد بخبرتك... و الله شرف لي....و تطلع جارانا بعد والله يا حيالله....
            شكرا اخي Tarek هذا بس من ذوقك
            اخواني Special , Ehabjaber , Saded شكرا لكم وانشالله اكون عند حسن ظن الجميع

ما هو برنامج الاوتوكاد الذي استخدمته؟
              Blender Maya LT Unity3D Illustrator

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
                الاخ المهندس المحترف architect ماشاء الله اعمال قمة في الروعة سواء من ناحية التصميم المعماري او من ناحية الاخراج وخصوصا انك تستخدم الريندر الافتراضي للماكس فما بالك لو تستخدم مقبس للتصيير
                بالنسبة للمباني المرتفعة كم يستغرق معك من الوقت لاتمام النمذجة وكم من الوقت لاعداد هذه الاضاءة الناجحة
                مع تحياتي وبالتوفيق دائما ان شاء الله
                رضيت بالله ربــــــاً وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا
                AH Interior & Furniture Design

اخي الراوتر..........الاوتوكاد 2002 .. لا اعتقد ان هناك اي اختلاف جذري... في اصدارات الاوتوكاد.. باعتقادي ان جميع نسخ الاوتوكاد صالحة لانتاج المبناي ايا كان شكلها .....

عزيزي ahmosality شكرا على المجاملة المبالغ فيها بعض الشيء......... بالنسبة للاعمال نجد ان اغلب الاعمال تجارية... وبالتالي عامل الوقت مهم جدا جدا لان المالك دائما او غالبا قليل الصبر فبالتالي يجب انتاج الاعمال بوقت قياسي.... بالنسبة لاغلب الابراج يحتاج البرج الواحد 3 ايام تتوزع كالتالي 12 ساعة في عمل السكيتشات المبدئية والتصميم و 8 ساعات للنمذجة و 3 ساعات اضاءة و اكساء و اتمام المشهد و ساعتان للرندر.............

بالنسبة للابراج فهي تعامل معمالة المبلى العادي لانني في جميع الاحوال لا اقوم باعادة النمذجة في كل طابق... في العادة عندما يكون المبنى ذو طوابق متكررة متشابهة... اقوم بعمل طابق واحد بكامل التفاصيل... من ثم اعمل له عدة نسخ..... هذه هي الطريقة المتبعة...

الاضاة تكون عبارة عن 3 اضوية.... 2 اومني وو واحد سبوت لايت...

السبوت لايت يكون هو الضوء الرئيسي وهو الذي يعطي shadow و ازيد فيه الهوت سبوت كذلك لون الاضاءة يميل قليلا الى الاصفرار نو الظل المستخدم area shadow بسبب سرعته في الرندر....
                  بينما الاضاة الليلية متعبة بعض الشيء اقوم فيها بتحضير خامة الزجاج في البداية بافوتوشوب اعمل مربعات بعضها اسود وبعضها اصفر وبعضها برتقالي تستغل هذه الخامة في عمل الغرف المضاءة والمظلمة...... ون ثم اضع على كل بلكون ضوء اومني و افعل خاصية near attesion ليؤثر فقط على البكون ومحيطها و يكون هناك ضوء مباشر بعيد وخفيف ليعطي المبنى لونه.... هذا ما لدي وأرجو من الجميع نصحي.. فما زال الطريق طوييييييييييييييييييل للاحتراف يا اخي...

على فكرة..... انا بدات اتعلم الفيراي من بعد ما شفت اعمالك .... بالفعل المقبس رائع وله قدرات مذهلة ......... شكرا على النصيحة...... تحياتي للجميع..........

فعلا جميل جدا .. ولما لا
                    لا عجب ان تكون الاول على دفعتك
                    تحياتي
                    Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

اهلااااااا و سهلا اخي خليفة والله شرف كبير ان ترد على الموضوع........... بس سؤال..... من وين عرفت اني الاول على الدفعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      على العموم انا معجب جدا جدا باعمالك..... و قمت بعرض بعض اعمالك على الطلاب و الدكاترة بالجامعة....وهم معجين جدا بك خصوصا طلاب وطالبات التصميم الداخلي.... ههههه من يومين كنت في الجامعة... اعمل معيد في الوقت الاضافي... و ورجيت العمل تاعك الموجدة هنا http://www.maxforums.net/gallery/dat...llway4-med.jpg لاحد الدكاترة في التصميم الداخلي فاعجب به جدا و قام بطباعته..... هههه و راح ايبهدل و يصرخ على طلابه .... ويطالبهم انهم يتعلمو منك هههه بليتهم والله .........

اعتقد انك قلتلي سابقا انك في جامعة عجمان فرع ابوظبي... اعتقد ذلك...... انشالله بالتوفيق اخي... متى بتتخرج.؟؟؟ ممكن انكون على اتصال؟؟ تحياتي.. ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        ماشاء الله
                        طريقة جميلة جدا وسريعة بتنفع في العمل جدا عندما يكون العميل مستعجل على الشغل كالعادة
                        مشكور يا اخي على الشرح الوافي وبارك الله فيك
                        وفي انتظار اول تجربة لك مع الفي راي
                        على فكرة بالنسبة للواجهات الخارجية للمباني لما تستعمل الفي راي استخدم صور الhdri للاضاءة ستكون مفيدة جدا وسريعة في نفس الوقت كما ان نتيجتها رائعة ...... انا ليس لي تجارب متميزة في الاضاءة الخارجية انا ارفقت لك تجربتين بالفي راي و الhdri وهي تجربة كانت سريعة جدا جدا النمذجة والاضاءة والتصيير في حوالي 8 ساعات
                        رضيت بالله ربــــــاً وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا
                        AH Interior & Furniture Design

وووووووااو اضاءة رائعة بالفعل حتى الظل..جميل..... بس تعليق بسيط على لون خامة الزجاج ... لو يكون غامق يميل للسواد.....وكذلك lens للكاميرا لو تكبره يعني تخليه فوق 50 حتى لا نرى هذا الانحراف الشديد في الكتل............ سمعت كثيرا عن الاضاءة بال hdri ..... و قرات الكثير من الدروس.... بس بصراحة... ما عرفت كيف اوظفها بالاضاءة الخارجية.......

.سؤال هل لكل مقبس..hdri خاص به؟؟؟؟؟؟.....

كيف نستخدم hdri بالفيراي؟؟؟؟؟.....

كثرت عليك الاسئلة..... بس والله اضائتها اعجبتني جدا تطلع واقعية........ بانتظار الرد........تحياتي

يعمل...
                          X