موضوع: يارب تكون هذه محطتي الاخيرة

ردود: 15 | زيارات: 1473
  1. #1

    يارب تكون هذه محطتي الاخيرة

    يا أخوان والله لو قلت لكم أني مسجل من كم يوم ومتردد في طرح الموضوع حتقولون هذا يبالغ

    والسبب أني اعتبر هنا راح يكون اخر منتدى اطلب فيه مساعدتي فوالله ما تركت احد ما راسلته مع اني شغلتي بسيطة لكن تورطت فيها

    واضافة الى ذلك الوقت يداهمني

    باختصار سانقل لكم بعض ما كتبت طالبا فيه المساعدة

    طمعان في كرم الكرام وفزعة أهل الجود
    يا أخوان اعرف انه حتى من العيب انه الواحد دائما يطلب المساعدة ولكن أنا من المغرمين ببرامج المونتاج والفيديو الا انه هذا العشق جاء متاخرا وعلى قول المثل بعد ماشاب ودوه الكتَّاب


    الان انا طلب مني اعداد فلم وثائقي عن مدرستي التي اعمل بها معلم وبحكم فضل هذه المدرسة وما قدمته لي وجدت نفسي امام فرصة لرد الجميل

    المهم قد ينتقدني البعض لطول المقدمة ولكن مو عيب اذا قلت انه ما اعرف

    وياليت لو احد الاخوان يساعدني في عمل هذا الفيم علما بأن مدتة لا تتجاوز 30دقيقة

    طبعا المواد الفلمية جاهزة والصور وكل شئ تقريبا جاهز وما يطلب مني مستقبلا سوف اوفره ولكن بقي فن الاخراج والمؤثرات

    علما بأنه لدي فلم وثائقي جاهز عن احد المشاريع التعليمية وقد اعجب المدير بطريقة عرضه يعني ممكن نطبق نفس الطريقة حتى لا تكون المهمة صعبة لمن اراد أن يكسب اجري في اضعف الحالات

    طبعا انا على استعداد لارسال المواد الفلمية وهي عبارة عن افلام وضعت على سيدييات ويكتفى باخذ مقطع منها حسب الحاجة
    والفلم بحكم مارأيت من اعمال جبارة هنا واعضاء مبدعون فوالله انه بمثابة درس من تلك الدروس التي شرحوها في المنتدى

    ومن اراد مساعدتي فوالله لن انساه من الدعاء فهو اغلى ما يمكن أن يعطى

    وهذا بريدي وماسنجري لمن يهمه الامر

    trad6@hotmail.com




    وسلامتكم واتمنى ان اجد الرد الشافي علما بان العمل مطلوب 15/3/ 1425هـ


  2. #2
    والله يا اخوي من خلال ما فهمت من كلامك إنك تريد من يمنتج لك الفيلم .
    ومونتاج الفيلم ياخذ وقت طويل نوعا ما ويعتمد على خبرة الشخص اللي يبي يمنتج لك وتوفر السيناريو وكذلك المقاطع ... إلخ .
    ولا أظن أن أحدا سيفرغ نفسه لمدة أسبوعين أو أقل أو أكثر بدون مقابل .
    لكن إذا أنت تبي تمنتج الفلم و لديك أسئلة محددة الشباب راح يساعدونك وما يقصرون
    تحياتي لك
    أحب الخير لكل الناس .

    واذا محتاج لأي مساعدة أخدمك من عيوني .


  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    العمر
    47
    ردود
    486

    Smile ان الله قريب سميع عليم مجيب الدعاء

    اخي الكريم ان كنت في سوريا او الكويت استطيع باذن الله مساعدتك ابعث لي رساله خاصة اوايميل
    وان شاء الله يقدرني على مساعدتك وبدون مقابل
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    طائر يغرد في سماء الإبداع العربي

  4. #4
    استاذي shobasy الله يعطيك الف الف عافية وهذا ان دل يدل على طيب اصلك بس انا بالسعودية ويكفي عرضك هذا فوالله انك اثلجت صدري وغير هذا فانا عملي لا اظنه بتلك الصعوبة لما رايته من اعضاء محترفون هنا

    اخي يوسف لا تنظر للموضوع من باب انه مونتاج من باب مونتاج احترافي او غيره المسالة ومافيها اريد فقط مقدمة للفلم تكون مميزة وسوف ارفق لك مثال وللاخوة وغير هذا الفلم اجمالي وقته 30 دقيقة كحد اقصى ولا اظن 30 دقيقة تستحمل قوة مونتاج فلو كان هناك شئ فسوف يكون في ادخال المقاطع والتنقل بينها فقط
    ولك مني كل الشكر والتقدير

  5. #5
    وهذا مثال لمقدمة فلم وثائقي وهيه فقط لتوضيح ما قصدت علما باني استخلصتها من فلم وثائقي اخر واستطعت أن اضيفها لبداية الفلم لدي وغير ذلك ولكني اريد غيرها لانها معروفة أنها مقدمة مركز تحفيظ القران ون باب التغيير ايضا


    وهذا رابط الفلم

    http://www.angelfire.com/ab7/qusay/U...20040416_2.WMV

    لمن اراد مشاهدتها

  6. #6
    والله يا أخي الكريم لو كنت أمتلك وقت لما ترددت في خدمتك أبدا لكن المشكلة تزاحم الأعمال لدي .

    وها أنا أرفع الموضوع عل الله أن ييسر لك من يخدمك .

    واعذرني لعدم استطاعتي .

    وفقك الله لكل خير
    أحب الخير لكل الناس .

    واذا محتاج لأي مساعدة أخدمك من عيوني .


  7. #7
    الله يوفقك ويجزاك خير يكفي مرورك ولطفك وما اقول غير رفع الله منزلتك وقدرك
    شكرا لك اخي

  8. #8
    عضو فعال
    صور رمزية nأبو فايزs
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    سعوديا اريبيا
    العمر
    37
    ردود
    231

    للأخ بياع الورد

    أخي
    أنا بالسعوديه من أهل جدة ممكن أخدمك بالي تطلبه
    حاضرين للحبايب
    سبحان الله وبحمده**سبحان الله العضيم

    فريق أفتر أفكت العربي

    المجد العربي www.2d4u.com

  9. #9

    بارك الله فيك

    ابو فايز بيض الله وجهك بس دلني كيف اوصل لك او اراسلك

    انتظر ردك

    وان شاء الله شغلتي مو بصعبة وبيلحقك اجرها

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية nأبو فايزs
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    سعوديا اريبيا
    العمر
    37
    ردود
    231
    هلا بيك بياع الورد
    هذا جوال خويي أتصل به 054321276
    وانا انتضرك
    واتمنا واتمنا أن الشغله مافيها فلوس أبغها لوجه الله وبغى دعائك
    مانبي غيرة اتصل الليله أنتضرك..................
    سبحان الله وبحمده**سبحان الله العضيم

    فريق أفتر أفكت العربي

    المجد العربي www.2d4u.com

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    العمر
    47
    ردود
    486

    Smile

    جازاك الله خيرا ياابو فايز
    بالتوفيق
    هذا المطلوب وكثر الله من امثالك ياابو فايز انت الفائز بالأجر
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    طائر يغرد في سماء الإبداع العربي

  12. #12
    انا اعيش في مدينة جدة
    وان احتجت اي شي في مجال التصميمي الثنائي او الثلاثي انا حاضر اخي بالى اقدر عليه

  13. #13
    عضو فعال
    صور رمزية nأبو فايزs
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    سعوديا اريبيا
    العمر
    37
    ردود
    231
    أخي بياع الورد لو تعطيني رقم الجوال حقك
    سبحان الله وبحمده**سبحان الله العضيم

    فريق أفتر أفكت العربي

    المجد العربي www.2d4u.com

  14. #14
    عضو فعال
    صور رمزية nأبو فايزs
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    سعوديا اريبيا
    العمر
    37
    ردود
    231
    أحد شاف لي بياع الورد
    سبحان الله وبحمده**سبحان الله العضيم

    فريق أفتر أفكت العربي

    المجد العربي www.2d4u.com

  15. #15
    المعذرة اخوي ابو فايز والله ما ردني عن الاتصال الا الشديد القوي فالانترنت ليس متوفر لي بصفة دائمة ولم الاحظ الرد قبلها


    لكن انا سابعث لك برقم جوالي على رسالة خاصة وسوف باذن الله اتصل بك صبح الثلاثاء اذا ما يضايقك

    واسف جدا جدا ولك احترامي وتقديري


    اخوي I am here بيض الله وجهك ويسر الله امرك يكفي عرضك للخدمة يسوى الدنيا ومافيها ولاخلا ولا عدم فعلا مو عارف كيف اشكركم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل