Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو أفضل فلتر صدى (أرجوالمساعدة)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو أفضل فلتر صدى (أرجوالمساعدة)

السلام عليكم ورحمة الله ,,,

هذه اول مشاركة وأرجو ان تفيدونني ...

السؤال هو: ماهو أفضل فلتر لعمل الصدى الإحترافي؟

السؤال الثاني:ما هي أفضل وزنية لفتر الاوتوتيون ؟

السؤال الثاث :أريد رابط هذا الفلتر lexicon لاني سمعت إنه افضل فلتر صدى؟

وأرجو الإجابة بأسرع وقت...

أخوكم الصوت

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا اخي الفاضل منور المنتدى ان شاء الله اتفيد وتستفيد ..

انا انصح باستخدام جهاز صدى بدل من الفلتر ولكن اذا تبيه لاستخدام بسيط ممكن الفلتر يمشي الحال ومن الفلاتر اللي انا جربتهم اذا كنت اتدور على الصدى المفتوح ال Timeworks Reverb 4080Lهو افضل شي انا جربتة حاليا ويمكن في احسن منه ولاني ما احب استخدم الفلاتر الا قليل برأي انه فلتر ممتاز وهو صغير وخفيف .

ادخل في هالرابط وشوف الفلتر http://www.thedirectxfiles.com/manuf...imewrk_rev.htm

وبالتوفيق ..

اخوكم ومحبكم في الله / م.عبدالله البلوشي ,,, مسقط
    التعديل الأخير تم بواسطة ع البلوشي; 09 / 05 / 2004, 01:28 AM.

بسم الله الرحمن الرحيم
      هل تعني بذلك يا أخي البلوشي أن صدى الجهاز أفضل من صدى الفلتر ؟ كيف؟

أما عن Auto-Tune
        فلا أتوقعأن يكون له وزنية معينة ؛ لأن نغمة الشخص هذا تختلف عن الآخر ..
        فما عليك إلا أن تحوس بالأزرار إلا أن تخرج بنتيجة ..

هذا رايي ..

بالنسبه للأوتيو تون موأى فلتر إذا حبيت تشغل الأوتيوتون لازم تكون ملم بالمقامات الموسيقيه يعنى السلا لم الموسيقيه منها الكورد والصبى والحجازي والبياتى الخ وكل سلم له مفتاح فى الفلتر . والسبب الرئيسى اللى مايخلى اللأوتيتون يظبط هو عدم تقيد المنشد بالطبقه الصحيحه يعنى التون العالمى يعنى ينشد على كيفه وإذا حد عنده أستفسار حول هل الفلتر يقولى وانا إنشاء الله أقدر أحلها له هذا مو يعنى أنى شاطر فيه لا بس بحاول بقدر الأمكان والعفو لو تدخلت فى الأمر. لاتنسونا من صالح دعاكم

[QUOTE=Magix]بسم الله الرحمن الرحيم
            هل تعني بذلك يا أخي البلوشي أن صدى الجهاز أفضل من صدى الفلتر ؟ كيف؟[/QUOTE]
            المعذرة على الرد المتأخر جدااا جدااا

اخوي شي مؤكد ان الهارد وير افضل او الجهاز عن البرنامج لان الجهاز يعطيك الصدى بشكل مناسب وهو اما البرنامج حتى لو كان ناجح لكن هناك الضغط يزيد على الكومبيوتر والبروسيسور وخاصة لما اتكون حاط الايفكت على الريل تايم اما اذا حددت الترك وعملت عليه الصدى مثل وعملت علية بروسيسنج اوريندرينج ففي هالحالة طبعا يكون الضغط اقل على الكومبيوتر لكن من سلبيات هذا الاسلوب هو انك لوانك حسيت ان الصدى اللي سويتة ما كان مناسب وتبي تبدلة فلا تحلم انك تقدر اتغير او اتبدل في الفلترر اللي في الترك لانك بعد ما عملت البروسسينج اوالرندرينج على الترك مع الفلتر اصبح الاثنين 1 يعني خامة وحدة .

لكن التكنولوجيا في طفرة وكل يوم شيء والكومبيوترات والبرامج كلمداها تتطور وانا اتوقع ان مسألة استخدام الفلتر عن الجهاز الخارجي راح اتكون افضل وافضل ..

ومن اشهر وانجح اجهزة الصدى في العالم واقواها ويكاد يكون في اغلب الاستوديوهات في العالم هذة الماركة lexicon .

تقبل تحياتي,

محبكم في الله / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط

يعمل...
            X