Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع مايا بالعربي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موقع مايا بالعربي

قمت في الفترة الأخيرة بتطوير موقع مخصص للمايا بالعربي ولكن تواجهني مشكلة صغيرة وهي مزود الخدمة

هذه صورة مبدئية لقائمة الموقع وتجدون "دروس" باللون الأحمر لم تنتهي بعد

بالمختصر المفيد احتاج أمرين لأنشر الموقع :-

1- مساهمة منكم في ترجمة الدروس ومراسلتي على البريد الإلكتروني ( مع ذكر مترجم الدرس طبعا )

2- مواقع مجانية استطيع الحصول على مساحة كافية وبدون إعلانات أعلى الصحفة للحفاظ على مظهر الموقع

أتمنى أن تشاركوني بأريكم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فريق أفتر إفكت العربي

ما الأمر يا جماعة ؟ هل الفكرة سئية لهذه الدرجة ! وإن كان السبب هو الطلب الأمر (مساهمة منكم في .... ) فلا يشترط لردك ان تحميل معك درس مترجم الموقع أنا الذي سأنشرة إذا انا المسؤول عن الدروس أنا اليذ سأترجم الدروس لكن كلمة مساهمة تعني أنك مخير لست بمجبر ؟! عجيب والله
    فريق أفتر إفكت العربي

يا عزيزي تروى,
      لا تستعجل ولاتخاف الكل حيشارك انشاءالله
      المشكلة انني لا استطيع ان افيدك في كلا الامرين.
      لغتي الانكليزية ليست بالمستوى المطلوب
      آسف
      وجزاك الله كل خير
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

عليك بموقع arabcg.com
        ستجد طلبك هناك
        My Site

ههههههههههههه omar77 أنا لست خائف أبدا ولكن مستعجل لإفادة الأعضاء والله مو أكثر
          تجانى لايتويف أنا بالفعل أرسلت طلب استضافه من arab cg ومنتظر ردهم إن شاء الله ومتأسف للكل على اللكنة الجافه بعض الشيء
          فريق أفتر إفكت العربي

توكل على الله ونحن معك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله فكرة وايد حلوة, أن تسوي موقع مايا بالعربي، توكل على الله ونحن معك محبي مايا في أي شيء تطلبه مني أنا حاضر

Maya Lover

Mayabahr

بص يا باشا انا عندى بعض التتوريالات + انا كنت مترجم سديهات للجنومون لنفسى
              ابعتلى الميل بتاعك و انا كل شويه حبعتلك اللى انا ترجمته .... و متزعلش من الساده الاعضاء محترفين المايا
              اخوك فى الاسلام:
              الشبح ماكس
              لن تركع امة ......... قائدها محمد

MayaBahar اهلا بك عضو جديد في منتدى المايا توكلنا على الله وسأبدأ بنشر الموقع بمجرد الإنتهاء من قائمتي دروس وحوارات إن شاء الله

فقد أضفت 6 دروس جديدة وأربع حوارات مع أعضاء المنابر وعرب سي جي بشكل منظم وسهل القرائة
                أما الدروس فمعظمها منقولة وواحد منها من تأليفي
                فريق أفتر إفكت العربي

الشبح ماكس أشكرك على مبادرتك الطيبة وبإمكانك إرسال دروسك على ملف وورد إلى إيميلي
                  eihab_basha@hotmail.com
                  كما ارحب بكافة أعضاء المنابر بمراسلتي بغرض تطوير الموقع بأقرب وقت إن شاء الله
                  فريق أفتر إفكت العربي

باي اللهجة تفضلون ؟ المحلية لو العربية ؟

انا مستعد لتزويد الدروس بس مب مجاني

اخذ عن كل الدرس 100 دولار شرايك ؟

جميع الدروس يوصلك للنهائية ماكو=مفيش فروع او حلقات او فلسفة .....

طلبت المبلغ لان رؤيتي للمشروعك لا يوصف الخيال ...... عندك امكانية للجذب الشركات....
                    tsk tsk tsk

الصراحة يا woody29 والله إني ما فهمت ولاااا كلمة من ردك إلا 100 دولاء على الدرس هههههه مزحة طريفة
                      فريق أفتر إفكت العربي

والله المشروع ممتاز جداً نرجو تعاون الجميع لإكمال المشروع
                        شكر خاص لـ G&b صاحب الفكرة والمنفذ الأول
                        إلى الأمام

اشكرك يا فهد fahad_25 يسمع من فمك ربنا الشيء اللي مجنني إن هذا الموضوع كان يتمناه كل اعضاء منبر المايا من زمان ولمن جات الفرصة صارت غير مرغوب فيها

وهذه صورة مبدئية لواجهة الموقع والقوائم الرئيسية

فريق أفتر إفكت العربي

صراحة وفقك الله G&b
                            الماسا برنامج كل الى اشتغل عليه شكر فيه
                            بس ليا سؤال وانا لسه بحاول افتح ملفات الهلب ...
                            هل ياترى المايا يتميز بالدقة فى عمل الرندر مثل الماكس ؟
                            هل يتميز المايا بخاصية ماتريال اديتور مثل الماكس ؟
                            انا اعرف انه بيتميز بعمل الموديلنج بطريقة سريعة وبسيطة ..
                            ولكن خايف اكمل معاه المشوار وبعد كدا اقسم المشروع - نصفه ماكس للريندر والماتريال
                            ونصفه مايا للموديلنج
                            تحياتى وارجو افادتى فى السؤال وشكراً
                            -------
                            most of us will never do great things
                            but we can do small things in a great way
                            -------

بصراحة عمل ممتاز أتمنى لك التوفيق أخي G&B و الله يعطيك العافية و ننتظر نشرك للموقع بفارغ الصبر
                              بالنسبة ل zone_shady بتقول إية يا راجل هو أنت لسة ما تعرف أن المنتل راي و هو أقوى رندر على الإطلاق و يستخدم في رندرة الأفلام ( ماتركس مثلاً ) هو من ضمن 4 أنواع رندر موجودة في مايا 5 و 6 فهناك رندر المايا القياسي و رندر المنتل راي و رندر الفيكتور اللي يعطيك إحساس بالكرتون ( فلاش يعني ) و رندر الهاردوير الذي يعمل مع كروت الشاشة القوية طبعاً و هو يستخدم لرندرة الجزيئات ( رندر ماكس مين يا عم .. الله يسامحك ) بكل قوتك روح على المايا و توكل على الله ... حد يشوف العسل و يتدلل على تذوقه .. قول يا كريم وما رح تندم

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
                              .................... صلى الله عليه و سلم ....................

يعمل...
                              X