Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جبت PlayStasion2 علشان استفيد منو لكن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جبت PlayStasion2 علشان استفيد منو لكن

السلام عليكم
    باركولي ياشباب جبت PlayStasion2 علشان استفيد منو في مجال الغرافكس والثري دي لكن الالعاب بتيجي مكسره وليست قوية جدا كما كنت اظن واشاهد على قناة GAME NETWORK فكنت ارى الالعاب بنعومه رهييييييييييييييييييبة والغرافكس عالي جدا
    اما الان جبته ولكن ارى ان الالعاب ضعيفة وليست قوية فهل هذ عيب من الجهاز ام من السي دي
    لا اله الا الله محمد رسول الله

اخي العزيز البلايستيشن 2 افضل جهاز على الاطلاق و القرافيك فيه رهيب لذى عاين جهازك او احسن اختيار الالعاب لان فيه العاب وايد خايبة انا انصحك بشراءcd لعبةMETAL GEREA SOLID2
    افضل لعبة اعجبتني

الخلل من التلفاز.
      VFX Artist & Houdini Student
      https://vimeo.com/ahmedsaady

أحسن كمبيوتر لألعاب الثري دي

قيم كيوب

المشاركة الأصلية بواسطة senak
          اخي العزيز البلايستيشن 2 افضل جهاز على الاطلاق و القرافيك فيه رهيب لذى عاين جهازك او احسن اختيار الالعاب لان فيه العاب وايد خايبة انا انصحك بشراءcd لعبةMETAL GEREA SOLID2
          افضل لعبة اعجبتني
          also don't forget the GT3 the most realistic racing game ever on PS world ... you can play multiplayer on line

فعلا الالعاب فيه مكسره ، لانه انا لدي واحد ، المشكله انه لا يعمل anti aliasing على الرغم انه التلفزيون يضيع التفاصيل و لكنها لا تزال موجوده ، البلاي ستشن جهاز قديم و لكن جرب لعبه Blood Omen لان الtextures ممتازه ، و الاكس بوكس هو في نظري اقوى من البلاي ستيشن ، ولكن انتظر البلاي 3 السنه القادمه !!

أنصحك بتجريب
              فاينل فانتسي 10 أو
              GT3أو
              جراند ثيف أوتو فايس ستي أو
              فاتال فريم 2
              أو ميتيل قير سوليد 2
              أو فاينل فانتسي X-2
              ديفل ماي كراي 2
              سايلنت هيل 3 و 2
              سونيك

وشكرا
              التعديل الأخير تم بواسطة sosa max; 23 / 04 / 2004, 03:24 PM. سبب آخر: إضافة
              Sosa max

انصحك بالأكس بوكس معروف أن البلايستيشن2 رسوم مش ولا بد لكن فيه ألعاب على البلايستيشن2 مصممة بذكاء
                مثل ميتال جير حيث يخفون العيوب بعدين يا اخي مافيه أمل تلعب لعبة جودة الجرافيكس مثل الريندر في برامج الجرافيكس ولا لازم سوبر كمبيوتر.
                هذا اعتقادي والله يوفق انشاء والمسلمين اجمعين.

واذا كنت تبي جرافيكس ناعم ويعتمد اكثر على المؤثرات خذ جيم كيوب نصيحة بس الالعاب تبي تكلفك

سيونارا

يعمل...
                  X