موضوع: وجهة نظرا بخصوص الاصدارت الجديدة لثري دي ماكس ..

ردود: 6 | زيارات: 921

وجهة نظرا بخصوص الاصدارت الجديدة لثري دي ماكس ..

الاخوة الاعزاء
    تحية طيبة وبعد ...

الاحظ في المدة الاخيرة تهفت معظم الاعضاء باقتني الاصدار الاخير من البرنامج الرائع " ثري دي ماكس " حتى يظن ان المهرة في العمل بثري دي ماكس سوف تزداد لو اقتني الاصدار الاحداث .
    انا لستوا ضدا اقتني الاحداث ما دم متوفر والشركة التى تصدار هذا البرنامج تقوم بعمل تطوير علي كل اصدار تقوم بصدارها .
    ولكن ملاحظتى ان معظم اعضاء النادي " وانا منهم " هم في مستوى ليس بمتقدم كثيران وبتالى استخدام الاصدار الاخير لمجراد اقتني الاحداث الاحظ انا ومن خلال تجربتى لم يغير شئ سوى بطا الجهاز في المعالجة وصعوبة العمل لعدم احترافي اصلنا العمل بالاصدار القديم كي الاحظ الفرق بينها وبين الاصدار الجديد .
    وانا ادعوا جميع الاخوة لابداى وجهات نظرهم ودعونا نعلق كل منا على الاصدار الذي يشتغل به وما هي العيوب والمميزات التي لاحظه خت تعم الفائدة .
    والسلام عليكم ورحمة الله

اخوكم Osamal

عضو نشيط
    صور رمزية Active-Boy
    المنطقة
    المنصورة - مصر
    ردود
    386
    i am all for you my friend

الحمدلله
    المنطقة
    .:: جـــدة ::.
    ردود
    3,296
    السلام عليكم ...
    ان الاصدارات الجديدة لابد أن تحتوي مزايا جديدة .. ولكن في انه اكثرنا ما بيستفيد من المميزات الجديدة أذكر أن عندي في ثري دي ماكس5 خامة الكرتون .. وبعض الأشياء في الاضاءة مافهمتها قريتها في موضوع what`s the in the 3dmax5 الي في الهيلب...
    لكن طبيعي انك تحصل الواحد متحمس ويبغى يتفاعل مع الناس .. مو يلاقي الناس بتستخدم 5 مثلا وهوا لسا على ال 2 صح ؟؟ غير كمان المقابس و وو و..

عضو نشيط
    صور رمزية NMR
    المنطقة
    العراق
    ردود
    555
    والله انا اشوف الاصدار الجديد في غاي الروعة مع العلم انني اضع نفسي في قائمة المبتدئين لكن وجدت كثير من الفرق من كل النواحي ومن ناحية الاخراج (الرندر) والبلكن والخ
    فلذالك انا ارى استخدام الاصدار الاخير افضل لكن الاصدار الخامس ايظا ممتاز والله اعلم

max master
    صور رمزية subdevil
    المنطقة
    MaX WoRLd (EgYpT)
    ردود
    2,232
    السلام عليكم
    لعدم احترافي اصلنا العمل بالاصدار القديم
    هذا هو كلامك
    اولا الاصدار السادس من الماكس حل العديد من المشاكل التي تقابلني انا شخصيا (والكثير)
    اولا من ناحيه انظمه الجزيئات particle system فقد طورت الشركه شيء فيه يسمى particle flow
    واظنه غني عن التعريف وهو يسمح بربط اكثر من ثلاثه force's مع الجزيئات على العكس مع النسخه
    القديمه وهناك به الاف المميزات الاخرى واحداها تمكنك من صناعه الحشائش والشعر بقوه رهيبه تفوق فيها المايا (ولكنه صعب ويحتاج الى اشخاص يفهمون جيد جداااااااااااااااا في الفيزياء)

ثانيا من ناحيه الاضاءه
    تمكنك الاصداره الاخيره ممن استخدام اضاءه السماء sky light دون استخدام المصيير light tracer
    اي بأستخدام المصير الافتراضي (هناك اضائات جديده)

ثالثا من ناحيه الموديلنج اضافت الشركه نظام جديد للموديلنج ( ما زلت انا تحت التدريب فيه)

رابعا من ناحيه مصيير المينتل راي فقد تم ربطه مع البرنامج بشكل يفوق الخيال والروعه

وبصراحه البرنامج ثابت جدا وقوي على الاجهزه القويه
    (عالرغم ان جهازي p3 والبروسيسور 730 والرام 128 ) للكنه بصراحه قوي جدا

عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884

Smile

السلام عليكم
    اري ايضا يا اخي اختلافات غير الوظائف نفسها
    لو صممت مشهد بماكس 4 وعملت رندر
    ثم كررت رندر لنفس المشهد بماكس 6 ستلاحظ فرق كبير لا اعلم سبب هذا ولاكنه حدث معي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل