Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجهة نظرا بخصوص الاصدارت الجديدة لثري دي ماكس ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وجهة نظرا بخصوص الاصدارت الجديدة لثري دي ماكس ..

الاخوة الاعزاء
    تحية طيبة وبعد ...

الاحظ في المدة الاخيرة تهفت معظم الاعضاء باقتني الاصدار الاخير من البرنامج الرائع " ثري دي ماكس " حتى يظن ان المهرة في العمل بثري دي ماكس سوف تزداد لو اقتني الاصدار الاحداث .
    انا لستوا ضدا اقتني الاحداث ما دم متوفر والشركة التى تصدار هذا البرنامج تقوم بعمل تطوير علي كل اصدار تقوم بصدارها .
    ولكن ملاحظتى ان معظم اعضاء النادي " وانا منهم " هم في مستوى ليس بمتقدم كثيران وبتالى استخدام الاصدار الاخير لمجراد اقتني الاحداث الاحظ انا ومن خلال تجربتى لم يغير شئ سوى بطا الجهاز في المعالجة وصعوبة العمل لعدم احترافي اصلنا العمل بالاصدار القديم كي الاحظ الفرق بينها وبين الاصدار الجديد .
    وانا ادعوا جميع الاخوة لابداى وجهات نظرهم ودعونا نعلق كل منا على الاصدار الذي يشتغل به وما هي العيوب والمميزات التي لاحظه خت تعم الفائدة .
    والسلام عليكم ورحمة الله

اخوكم Osamal

i am all for you my friend
    Islam El-SakaSir_active@yahoo.com Sir_active@hotmail.com

السلام عليكم ...
      ان الاصدارات الجديدة لابد أن تحتوي مزايا جديدة .. ولكن في انه اكثرنا ما بيستفيد من المميزات الجديدة أذكر أن عندي في ثري دي ماكس5 خامة الكرتون .. وبعض الأشياء في الاضاءة مافهمتها قريتها في موضوع what`s the in the 3dmax5 الي في الهيلب...
      لكن طبيعي انك تحصل الواحد متحمس ويبغى يتفاعل مع الناس .. مو يلاقي الناس بتستخدم 5 مثلا وهوا لسا على ال 2 صح ؟؟ غير كمان المقابس و وو و..
      .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
      .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

والله انا اشوف الاصدار الجديد في غاي الروعة مع العلم انني اضع نفسي في قائمة المبتدئين لكن وجدت كثير من الفرق من كل النواحي ومن ناحية الاخراج (الرندر) والبلكن والخ
        فلذالك انا ارى استخدام الاصدار الاخير افضل لكن الاصدار الخامس ايظا ممتاز والله اعلم
        ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
        المستغنى عن الدنيا بالدنيا كمطفئ النار بالتبن .
        الدنيا كالماء المالح كلما إزددت منه شرباً إزددت عطشاَ .
        من سار على الدرب وصل
        ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
          لعدم احترافي اصلنا العمل بالاصدار القديم
          هذا هو كلامك
          اولا الاصدار السادس من الماكس حل العديد من المشاكل التي تقابلني انا شخصيا (والكثير)
          اولا من ناحيه انظمه الجزيئات particle system فقد طورت الشركه شيء فيه يسمى particle flow
          واظنه غني عن التعريف وهو يسمح بربط اكثر من ثلاثه force's مع الجزيئات على العكس مع النسخه
          القديمه وهناك به الاف المميزات الاخرى واحداها تمكنك من صناعه الحشائش والشعر بقوه رهيبه تفوق فيها المايا (ولكنه صعب ويحتاج الى اشخاص يفهمون جيد جداااااااااااااااا في الفيزياء)

ثانيا من ناحيه الاضاءه
          تمكنك الاصداره الاخيره ممن استخدام اضاءه السماء sky light دون استخدام المصيير light tracer
          اي بأستخدام المصير الافتراضي (هناك اضائات جديده)

ثالثا من ناحيه الموديلنج اضافت الشركه نظام جديد للموديلنج ( ما زلت انا تحت التدريب فيه)

رابعا من ناحيه مصيير المينتل راي فقد تم ربطه مع البرنامج بشكل يفوق الخيال والروعه

وبصراحه البرنامج ثابت جدا وقوي على الاجهزه القويه
          (عالرغم ان جهازي p3 والبروسيسور 730 والرام 128 ) للكنه بصراحه قوي جدا

السلام عليكم
            اري ايضا يا اخي اختلافات غير الوظائف نفسها
            لو صممت مشهد بماكس 4 وعملت رندر
            ثم كررت رندر لنفس المشهد بماكس 6 ستلاحظ فرق كبير لا اعلم سبب هذا ولاكنه حدث معي
            بلاد الكوارث
            حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
            لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
            وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
            وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

يعمل...
            X