Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Deep Exploration كيف اعمل كونفيرت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Deep Exploration كيف اعمل كونفيرت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني
    حقيقة كنت قد قرأت معلومة كتبها أحد الاخوة(بدون ذكر أسماء) وكلكم فيكم الخير والبركة,قرأت ان هذا البرنامج يساعد على استقبال الماكس لملفات المايا, فلقد وجدت تعقيدات كثيرة في الاكساء في المايا بينما الموديلنغ في المايا حسب رأي اسهل من الموديلنغ في الماكس,لذلك اود ان أعمل الموديلنغ في المايا ,بينما الاكساء والاضاءة في الماكس.
    وقمت ولله الحمد بتنزيل هذا البرنامج ولكن لا أعرف كيف أعمل عليه,ممكن أحد يوضحلي شرح (يعني) مو مفصل كثير ومو قليل بالمرة, شرح يعني يكون كافي لوتكرمتوا اخوتي.
    وشكرا على تجاوبكم
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

أخي إفتح الصورة معاه وهتلاقس الإسبلور بتاعو تحت كلك على الصورة في الإكلبلورر كلك بيمين الماوس هتلاقي كونفيرت
    فلاشات تعليمية : [ تيسير علم الحديث ] [ منهج صناعة الإعلان ]
    ---------------------------
    لا تحقرن من الذنوب شيئأ إن الجبال من الحصى
    -----------------------------
    لا إله إلا الله ومحمد وموسى وعيسى صلى الله عليهم وسلم عباده ورسله وهم من خلق الله لا يضرو ولا ينفعو إلا بإذن الله
    -----------------------------

أعمالي youtube

أخي العزيز
      معلش ولو فيها ازعاج,
      أي صورة ,
      انا سؤالي :اذا في عندي عمل مايا ,فبأي صيغة يجب ان أخرجه ,ثم كيف استقبله في Deep Exploration ثم كيف أقوم بالتحويل في هذا البرنامج الى صيغة أخرى كي أتمكن من فتحه في الماكس؟
      شكرا على التعاون
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

في الواقع يجب ان يكون الdeep exploration لديك يدعم اصداره المايا الذي تستعمله مجرد احفظ عملك اما بصيغه مايا الاساسيه .ma or .mb ثم افتح عملك من داخل deep explo و احفظه بصيغه الماكس ، ارجو لك التوفيق

بصراحة لا أعرف هذا البرنامج لكن اذا كان يستطيع تصدير ملفات Obj و 3ds فالمشكلة محلولة عندك. الا اذا كنت تريد نقل الحركات و غيره بين البرامج.
          3DReel2005

شكرا اخواني على التعاون
            أخي chocobo2k ,lazzher شكرا
            ولكن عزيزيchocobo2k كيف يمكنني ان أجعله يدعم اصدار المايا, على ما أعتقد وانه لا يدعمها,
            شكرا على التعاون
            your tsunami

أخي هذه هيا الخطوات

1- بعد فتح الملف إضغط عليه بالماوس كليك يمين
              2- إختار convert وبعدها Geometry files
              3- إختار الصيغه اللي عايز تحفظه بيها "إسم البرنامج وإختياراته" من Export format وبعدها في Overwriteexisting إختار Replace وفي To Folder إختار مجلد تاني غير اللي موجود فيه الملف الأصلي
              4- إضغط على زر Convert

مع التحيه

مرفق صور توضيحيه
              www.2d4u.com
              فريق افتر افكت العربي

اخر اصداره منه تدعم مايا 5 و انا استعمله اسمه Deep Exploration + 3.0.0.1630

تسلموا يا غاليين,
                  ولكن ممكن رابط لتنزيله أو ماشابه, لاني الاصدار اللي نزلته لايدعم الماي,
                  اخي هل الاصدار اللي عندك يدعم الماكس ايضا؟
                  your tsunami

عندي سؤال لمن جربوه
                    هل الموديل بعد التحويل يبقى مثل ما كان ام انه يصبح في تغير
                    وبالنسبه للنيربز اذا تحولت كيف تطلع
                    Demo Reel 2007
                    http://maxforums.net/showthread.php?t=108767

بحر الرياض ::: رؤية خيالية
                    Matte Painting

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93396

samiattar@hotmail.com

وسؤال مني,هل تبقى الخامات او الحركة مسجلة ؟
                      your tsunami

ليش ما تنزلوه و تجربوه بنفسكم ، انا الصراحه ما استعمل الماكس ، بس لانه انتم سألتم جاوبيتكم ، انا احتجت إليه للتحويل لصيغه .x الصيغه لدايركت اكس من المايا .
                        http://www.righthemisphere.com/products/dexp/

http://www.righthemisphere.com/suppo...oad.php?prod=4

عزيزي chocobo2k ,يعني انا نزلت من نفس هذا الموقع والبرنامج لم يكن يدعم المايا ولا الماكس,
                          ممكن تفيدني في هذا الموضوع؟
                          your tsunami

الاصداره الثالثه من البرنامج يدعم مايا 5 ، بس لازم مايا يكون منزل عندك حتى لبرنامج ستطيع ان يفتح الملف.
                            و يدعم ايضا مايا 5،01 اين هي مشكلتك ؟؟

شكرا أخي ,الله يجزيك خير, تمت السيطرة على الموضوع, لكن صلاحية البرنامج فقط ثلاثين يوم ,ممكن موقع فيه الكراك وطريقة تركيبه لو سمحت,
                              شاكر لك استجابتك.
                              your tsunami

يعمل...
                              X