Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاجة لبرنامج يقوم بصناعة الموسيقى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجة لبرنامج يقوم بصناعة الموسيقى

السلام عليكم اخواني الاعزاء..انا اريد ان اعمل بعض المقاطع الصوتية التي تكون من تاليفي مثلا..
    ما هوالبرنامج الافضل لعمل مثل هذه الاشياء مثل الطبل والبيانو وباقي الاجهزة الموسيقية.

FL Studio

مساء الخير
    أفضل برنامج هو برنامج www.FLStudio.com وستجدي ولعشاق عمل الاستوديو المتكامل في هذا البرنامج.
    وهذا البرنامج يتعامل وبشكل محترف مع كافة انواع الملفات الصوتية...بالاضافة الى أهمية وجود كرت صوتي محترف لفعالية أكبر في نقاء وجودة الصوت.
    والبرنامج يتعامل ايضا مع مؤلفاتك الخاصة بك...ووضع المؤثرات التي لاتكاد تنتهي وتخرج لنا بأشكال جديدة يوميا من المواقع الصوتية المتخصصة الاخرى.
    وبالنسبة لي فلقد عملت على هذا البرنامج بشكل احترافي جدا ولايمكنني الاستغناء عنه نهائيا..وقمت باستخدام أجهزة خاصة وكروت من نوع ديجيتال لكي يكون الصوت بالدرجة المطلوبة.
    وينافس هذا البرنامج أيضا برنامج آخر ..لكنه صعب جدا ويحتاج تدريب أكثر ...وهو برنامج www.propellerheads.se
    www.soundclick.com/newages

الف الف شكر عزيزي newages انا حملت برنامج fl studio وطبعا ما فهمت شي بس حسيت انه هيفيدني.
      لكن للاسف فهو ديمو ولا اقدر ان اخزن المقطوعات.
      على العموم مشكور جدا عزيزي ماقصرت.
      فرح

اذا حبيتي تحملي البرنامج ولكل محبيه ...اليكم هذا الموقع ...فالبرنامج كااااامل ويفضل تنزلو النسخة 4.1.2
        هاذي النسخة : FL Studio 4.1.2 Producer Edition (Full)
        http://www.cjcity.ru/soft/fruity_loops_4_1_2.zip
        وبس سلامتكم..
        بس حبيت اذكركم ..اذا حبيتوا تحملو اهم ملفات البرنامج والمشغلات اللي هي ديمو ...فقط ارسلولي وماراح اقصر معاكم...
        تصبحون على خير
        www.soundclick.com/newages

السلام عليكم يا شباب انا عضو جديد في المنابر واتمني ان نتناقش معا في مواضيع الصوت والمؤثرات الخاصة به اخوكم مبارك

ياليت لو فيه مفاتيح وشروحات على هذا البرنامج أو عقد دورات متخصصة فيه
            لأن هذا البرنامج موجود عندي منذ فترة ولا أستطيع كيف اتعامل معاه .......

يعمل...
            X