صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: هل من وسيله لتشيط المنتدى؟

ردود: 24 | زيارات: 1727
  1. #1

    هل من وسيله لتشيط المنتدى؟

    سؤال يبحث عن اجابه؟
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady


  2. #2
    اعتقد انه لو اعتبر اعضاء المنتدي انفسه فريق عمل مثلا اعضاء الماكس يقترحون مشروع ويحددون افضل طريقه لتنفيزه ويوزعون المهام عليهم واختيار افضل البرامج لتنفيز كل جزئ وعل الكل ان يشارك ولو بالرأى وليكن عل سبيل المثال تصور لمدينه خياليه من المستقبل
    يتشاركون الاراء حول الفكره العامه من شكل عام للمدينه وسائل مواصلات خياليه ملابس و و و و و و و
    الكل يطلق لخياله العنان
    مصممي المعمار يضعون تصور لتلك المبان وينفزون نموزج بالشرح
    المواصلات الاشخاص كل مايمكن تخيله من يستطييع القيام باي نموزج ينفزه ويرفق درسه له
    وفي النهايه يمكن لاي عضو ان يقوم بتجميع العمل مستعينا بدروس وتصميمات الاخرين ويتباري الاعضاء في اخراج افضل المشاهد والزوايا وووووووووووووووو
    وفي النهايه سيستفيد المنبر بالكامل من المشاركه في التفكير الجماعي والاستفاده من الاخرين واسلوب التفكيروالتحدي في الابداع
    فضلا عن ان المتابع المبتدئ للموضوع سيتحقق له استفاده قصوي منه وسينهال سيل من الاراء ان لم تفيدك الان افادتك فيما بعد

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية mosamemmax
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    Yemen
    العمر
    34
    ردود
    879
    بسم الله

    أحنا بعدكم بس

    توكلوا على الله واحنا بعدكم
    Step By Step
    You can get your futuer



  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية BIG
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    الامارات
    العمر
    32
    ردود
    1,453
    السلام عليكم..

    المشكلة هي ان الأعضاء جميعهم لا يحبون العمل الجماعي.. برأيي ان الأغلبية يحب ان يعمل مبفرده حتى تظهر بصمته على التصميم و العمل بشكل عام.


    BIG

  5. #5
    عضو فعال
    صور رمزية RaMX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    egypt
    العمر
    33
    ردود
    216
    اعتقد ان الذين يدخلون المنتدى هم المبتدئون و بعد التطوير يذهب الى المواقع الاجنبية للتطوير من مستواهم
    و بعد ذلك يكون المنتدى هو رقم اثنبن او ثلاثة
    و الفكرة جميلة مشروع عربى كامل ويتم عرضه عى المنتديات الاجنبية
    there is maya- mayaaaaa- and there is max and which one will u choose!!!!!
    -----------------------------------------------------------------
    max+maya=maxya=
    one of them is

  6. #6
    عضو فعال
    صور رمزية RaMX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    egypt
    العمر
    33
    ردود
    216

    Exclamation

    ارجو التثبيت
    there is maya- mayaaaaa- and there is max and which one will u choose!!!!!
    -----------------------------------------------------------------
    max+maya=maxya=
    one of them is

  7. #7
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    ربما أحد هذه الوسائل أن يخصص ولو جائزه رمزيه للمنافسات التي تقام في المنتدى..

    أتفق مع ما ذكره الاخ RaMX وربما هو السبب في قلة المحترفين أو غيابهم بعد فتره من المنتدى
    أخر تعديل بواسطة حسام الدين في 25 / 04 / 2004 الساعة 05:17 PM

  8. #8
    ارى ان نعمل عمل جماعي يتعاون فيه اكبر عدد من الاعضاء ويكون على عمل شئ معين ولا مانع من تبادل الملفات مع الاعضاء لاضافة الاشياء الجديده عليها او اكساءها او اي شئ اخر يعني المهم تعاون ويكون في وقت معين ومناسب للجميع فما رايكم؟
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  9. #9
    max master
    صور رمزية subdevil
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    MaX WoRLd (EgYpT)
    العمر
    33
    ردود
    2,232
    الجميع على صحيح الرأي
    وخاصه ramx وحسام

    لكن بصراحه الاحظ نشاط كبير عما سبق بعد تعديل المنتدى

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    Egy
    العمر
    37
    ردود
    30

    Talking

    لو كل واحد عمل اللي عليه هيكون المنتد نشيط بالتأكيد
    أتمني إني كده أكون عملت اللي عليا
    http://www.maxforums.net/showthread....876#post210876

    عبدالله المصري

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية special
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    31
    ردود
    1,167
    أؤيد ............. ولكن على أننا نريد تزويد المسابقات والتحديات.
    المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية mosamemmax
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    Yemen
    العمر
    34
    ردود
    879
    بسم الله

    اخي الحاكم مشكور على الموضوع المهم جداً من عدة نواحي

    لو لاحظنا احبابي ان الاعضاء في المنابر لا يتجاوز المحترفون فيه عن 20% خليها 30%
    والباقي كلهم مبتدئون او ليسوا بحرفاء ،
    ماذا تتوقع من تحديات تنزل في المنابر كلها للمحترفون اذاً سيشارك فقط 30% فقط

    والباقي يتفرجوا
    __________________
    اقتراحي وان شاء الله ان ينفذ وان شاء الله ان يدعمه الشباب وهذا رجاء

    ان يكون هناك تحدي قريب وبسيط فقط للاعضاء الذي امكانيتهم ليست بقويه ( مثلي )
    جميع التحديات لم ادخل فيها والسبب انها ( لمحترفين )

    ارجوا من المشرفين او احد الاخوه المحترفين بتنزيل تحدي يكون بسيط للاعضاء المساكين وتذكروا بسيط

    والمثل يقول
    خطوه الالف ميل تبدأ بخطوه

    التحدي الاول مثلا يكون عن شكل بسيط
    التحديث الثاني يكون عن شكل بسيط ولكن اكثر تعقيداً من الاول

    وهكذا دواليك دواليك الى ان ييسرها ربك

    ارجو التثبيت
    Step By Step
    You can get your futuer



  13. #13
    إقتراحك جميل جداً أخى mosammex وربنا يوفق الجميع


    بس أن لى عتاب عليك


    عتاب صغير أرجو أن تتقبله منى بصدر رحب


    وهو توضيحك لبيت الشعر الموجود فى توقيعك


    تفرق فيه بين برامج 3د وبرامج الجرافيك الأخرى


    هل تعلم أن 90% ممن يعملون على برامج 2د مثل الفوتوشوب مثلا ... لا يستطيعون أن يستخدموا أكثر من 30% من إمكانياته الحقيقية


    وباقى 10% ممن يستخدمون البرنامج يستطيعون تنفيذ أعمال تفوق 3د ماكس ومايا وغيرها من برامج 3د


    فلماذا تقوم بتعميم كلامك على جميع من يستخدم هذه البرامج


    وهل من الحصافة أن تشبه من يستخدمها بأنه يتعثر بين الحفر ويتهيب صعود الجبال التى تشبهها من عندك ببرامج 3د


    التحدى هو كيف ستنجز عملك ولو ببرنامج فوتوشوب


    وبرنامج فوتوشوب برنامج عظيم جداُ وذو إمكانيات كبيرة لمن يستطيع إستغلالها


    كلامك فيه شىء من الإهانة لمن يستخدم هذه البرامج



    أصلحنا الله وإياك ....

  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية mosamemmax
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    Yemen
    العمر
    34
    ردود
    879
    بسم الله

    مرحباً اخي maram
    تم تعديل التوقيع !
    ولكني لم اكن اقصد احتقار مستخدمي الفوتوشوب ولكن عملت مقارنه بالقوه فقط
    وتم التعديل
    ________________________
    أما اقتراحي فارجوا الكل ان يشاركني في الراي

    فهذه مصلحة للجميع
    Step By Step
    You can get your futuer



  15. #15
    المشكله هي ليست في نوع التحدي وانما في الاعضاء نفسهم يعني نريد ان يكون هناك موضوع يجمع في الاعضاء كلهم محترف ومتوسط وغيرهم واذا كان هناك خلل في التحديات اي انها كانت صعبه سوف نجعلها اسهل وسوف نرى مشاركاتكم ان شاء الله.

    تحياتي
    ___________
    أخر تعديل بواسطة AHMED.Saady في 27 / 04 / 2004 الساعة 06:36 PM
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  16. #16
    فعلان إقتراحك جميل جداً أخى mosammex وربنا يوفق الجميع

    وربنا يوفقق

  17. #17
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    لا بأس من طرح تحديات للمحترفين.

    وأعتقد أن طرح التحدي البسيط غير مجدي كما في التحدي الصعب ، ولولا ذلك فلا نستطيع ان نسميه تحديا، وإنما يندرج تحت مسمى ورشة عمل أو نقاش..

    ولنفترض أن المحترفين هنا 20%
    لو تعلم المبتدئ معلومه واحده جديده فإن ذلك يفي بالهدف المنشود ويحفزه على تعلم المزيد والوصول إلى طريق الاحتراف بأسرع ما يمكن.. والدليل على ذلك ما نفعله عندما نشاهد التحديات التي تقام في المنتديات الأجنبيه..

    ألاحظ ان الأعضاء في تطور مستمر، وشتان بين الأعضاء في أول أيام اشتراكي والأعضاء هذه الأيام..

    وربنا يوفق الجميع

  18. #18
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    كما ذكر الأخ الحاكم
    يا اخوان بدال مانسوي تحدي للمحترفني ولا تحدي للمبتدأين ولا تحدي للمتوسطين
    يكون فيه درس يثبت لمدة شهرين ولا أقول درس يكون كورشه ما أدري كيف أقوله لكن اللي بالجامعه يمكن يفهمه لاب
    يعني موضوع مرتب ومخططين له المحترفين أو القائمين عليه جيدا ويكون مثلا عن المباني
    يبدأ معاك خطوه خطوه وبعدين الأعضاء ينزلون مايكون كتحدي
    لكن يكون كدرس
    واحد وقف في مشكله معينه ينزل الملف مفتوح والبقيه يساعدونه
    أتمنى أنكم فهمتوني لأني توني مخلص من مذاكرة التاريخ والدنيا كلها تواريخ عندي

  19. #19
    والله شغلة الدروس لاتنفع هي احسن شئ هي وضع تحدي او على الاغلب ورشة عمل وانا افضل ورشة العمل اكثر لانه احسها اكثر تعاونا وسوف نبحث الموضوع مع الاخ طارق والاخ ابو يحيى وسوف نرى الحلول اللازمه.

    تحياتي
    _________
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  20. #20
    عضو فعال
    صور رمزية RaMX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    egypt
    العمر
    33
    ردود
    216
    ماذا لو يوضع تحدى لعمل و تمارين للعمل و كل واحد و شطارتة
    ارجو ان يكون هناك جزى او قسم يتكلم عن سجى عمتا للالمام بالاعضاء كلهم بدلا من تشتيتهم فى كذا قسمmaya,max,lightwave
    و يتحدث فيه الاعضاء عن اساسيات السجى فى كل البرامج حتى انا ارى ان كل الزوار يدخلون على قسم ماكس بدون تفكير لانه اول قسم لما لا نضع قسم جديد يتحدث عن السجى عمتا
    و تغير واجه vbulletin
    لانى ارها فى كذا منتدى بنفس الواجه
    و شكرا
    there is maya- mayaaaaa- and there is max and which one will u choose!!!!!
    -----------------------------------------------------------------
    max+maya=maxya=
    one of them is

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل