Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة يا خبراء الفوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة يا خبراء الفوتوشوب

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني ,انا محتاج أفكاركم ومساعدتكم,
    مطلوب مني عمل تصميم يتناول موضوعي :اما التطرف او الاتصالات
    واليكم بعض التفاصيل:
    التطرف السياسي - التطرف الديني- التطرف الشكلي (السمين –النحيف أو الطويل-القصير ) – التطرف البيئي (القطب- الصحراء) التطرف اللوني(الأسود الزنجي-الأبيض) – التطرف الحضاري(رحلة إلى القمر-تخلف بعض القبائل الإفريقية) التطرف الحيواني(البعوضة –الدب) التطرف النباتي(الطحالب-الأشجار العالية في الغابات الإستوائية) التطرف التكنولوجي-التطرف الصحي –التطرف في الزي .

بالنسبة لللإتصالات الإتصالات المقروأة(0كتب -صحف-مجلات-فاكس-إنترنيت) الإتصالات المسموعة(راديو-تلفون) الإتصالاتالمرئية(تلفزيون-سينما-إنترنيت) من معاني الإتصال أو التواصل : تبادل العلاقات –التواصل الفكري أوالحضاري أو الثقافي أوالإجتماعي .
    احواني الرجاء اعطاء أكبر عدد ممكن من الافكار, مع العلم ان المدة فقط حتى يوم الثلاثاء.
    شكرا على تعاونكم
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

يا جماعة مافي أحد عنده اي أفكار يساعدني فيهاو مع العلم انني استطيع العمل على برامج تصميم ثلاثية الابعاد.
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

مرحبا ..
      المعذرة عزيزي على الـتأخر .. أنا أرجح الموضوع الثاني ( الاتصالات )
      بقي عليك أن تحدد لي الموضوع بالضبط وبعدها نتناقش عن فكرة وهيئة التصميم .. طبعا بما أستطيع ولا يعني ذلك أنني قد أفيدك بما يرضيك ... ولكن حسبي أن أحاول ....

تقبل تحياتي ...
      BASPREN@GMAIL.COM

عزيزي ,المشكلة ان موضوع الاتصالات ليس لدي أفكار كثيرة عنه,
        انا لدي فكرة عن موضوع التطرف العرقي,ولكن تنقصني الصور ذات الدقة العالية ,فللعلم ان البوستر يجب ان يكون بحجم خمسين_سبعين.
        وشكرا جزيلا لك يا طيب
        your tsunami

يا عمر يا حبيبي
          الموضوع كلما تضمن صور اقل ربما يكون ابسط
          المهم حدد نوع الموضوع واترك للاخوه الاقتراحات
          اما الصور اعتقد جوجل والبحث ممكن يساعدك كثيرا
          المهم حاول ان تجعل التطرف يظهر في الاالوان والتصميم
          يعني اقسم الالوان لجزءين خطوط الخلفيه تكون هادئه مع الوان بشعه اعلاها
          بالنسبه للصور حاول التقليل في رايي
          المهم اظهر بعض الشذوذ في التصميم وبعض الخشونه والتضاد
          استخدم الغامق مع الفاتح...... ولا تسألني كيف
          والله لولا المشغوليه كنت عملت معك فيه فانا والحمد لله مستوايا معقول في الفوتوشوب
          المهم نصيحتي هي الالوان لانها هي من ستبرز موضوعك
          انا افضل لك موضوع التطرف لانه اعمق اما الاتصالات فهي سهله وعاديه وليست جديده
          انا افضل التطرف الخاص بالتخلف القبائل الافريقيه
          حيث يمكنك اضافة شخص زنجي يلبس لبس مشرشر وامامه طبله
          واحاطته بالالوان الغامقه
          ثم وبنقله اخري صوره لاحد المتحضرين وبجواره الوان فاتحه
          مع استخدام خطوط عرضيه بالوان متضاده علي الصوره ككل
          والله يعينك
          وما فتىءَ الزمان يدورحتى
          مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
          وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
          وآلمني وآلم كل حرٍ
          سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

يا سلام عليك يا حسام ,والله كلام على رايكم(زي الفل),لكن الصور اللي حلاقي بواسطة غوغل حتكون دقتها ليست جيدة,يعني حنرجع لنفس المشكلة,
            يا اخوي ياحسام,البوستر مقاساته كبيرة ولازم تكون الصور دقتها عالية علشان تظهر واضحة عند الطباعة.
            انا الفكرة تخمرت في راسي وتعتقت ,لكن اللي مانعني هو الصور,صور تكون كمان(زي الفل).
            your tsunami

يعمل...
            X