Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن مواصفات حاسوب أريد شراءه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن مواصفات حاسوب أريد شراءه

أخوتي

أخيرا و بفضل الله سأقوم باشراء جهاز حاسوب لكن لا أعرف المواصفات الجيدة خصوصا أنني ساقتنيه خصيصا للعمل بال 3dsmax و غيره .

هناك بعض الاسئلة :
    1. ما هو أفضل نظام تشغيل ممكن أن أستعمله مع 3dsmax ؟
    2. هل ati Radeon أحسن من GForce ؟
    3. هل Pentium 2Ghz كافي للعمل بشكل جيد بال 3dsmax ؟
    4. لماذا يقولون أن mothercart MSI أحسن من ASUS ؟
    و شكرا.

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

1-ترا الاكس بي حلو ويا حبذا لو تفعل خيارات احسن أداء
    2-يبدولي ذلك حسب ما أراه في السوق
    3-كافي حبيبي كل شي كافي لكن انت تبغى الافضل ولا الكافي --- شفلك 2.8 ولا 3.2 وازا الميزانية ما تأهل
    أشتري أي شي لعلمك أنا اشتغل على 2 سيليرون وماشي حاله والله بس ركز على الرام تكون 512 وكرت الشاشة لا يقل عن 64
    4- ؟؟ مادري والله .
    .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
    .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

معالجات السليرون ضعيفة جدا على حد علمي... انصحك بالابتعاد عنها
      معالج أثلون ممتاز جدا.. افضل من بنتيوم و سعره ارخص, لحد الآن لم اجرب لكني سمعت من اصحاب المحال التجارية انه افضل للملتيميديا و الديزاين

بالنسبة للرندر.. فان الرام و سرعة المعالج هما اهم شي, اما الجرافيكس كارت فليس له تأثير على الرندر لكنه يؤثر على عرض التصميم اثناء العمل.
      اما بالنسبة للفرق بين الجي فورس و الريدون.. فلا أعتقد انه يوجد فرق جوهري... لكن الريدون افضل للألعاب, كثير من الألعاب تعمل بكفائة ممتازة على الريدون و لا تعمل بنفس الكفاءة على الجي فورس.

تحياتي

BIG

السلام عليكم
        أخي بالنسبة للمعالج و حسب خبرتي المتواضعة أنصحك ب AMD فأنا أعمل عليها منذ سنوات و هي رائعة التعامل مع برامج التصميم الثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى سعرها الجدّ معقول ومنافستها الشديدة للأنتل و التفوّق عليه في أحايين كثيرة.
        و في الأخير لا تنسى أنّها صناعة ألمانية...و ما أدراك ما الصناعة الالمانية .
        أخــــ أبو محمّد ـــــزك

يعمل...
        X