Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مين منكم جرب يشتغل فيديو على جهاز محمول .....تساؤل؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مين منكم جرب يشتغل فيديو على جهاز محمول .....تساؤل؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الشباب؟؟؟؟

اخواني الكرام اخوكم واضع عينيه على لاتوب حلو ومميزاته جميلة جدا ،،،وانا بصراحة متردد يعني انا بأشتغل على الفيديو الرقمي ومش عارف كيف حيكون الوضع لما بتشتغل على اللاتوب , هل هو مثلما تشتغل على المكتبي يعني نفس الاداء والقوة والسرعة ،،، ام حيكون مختلف ،،، وهل العمل على المكتبي اكثر متعة من اللاتوب واكثر راحة،،،، يعني عاوز اعرف شعور الواحد لما يشتغل على اللاتوب؟؟؟ ارجو من جرب يشتغل اعمال مثل الثري دي والكومبيشن والمونتاج على اللاتوب ان يخبرني بكل ما يعرفه من مميزات ومساؤي،، فكما تعلمون بسعر اللاتوب ممكن اشتري جهاز مكتبي ذو مواصفات عالية ،،،بس بنفس الوقت انا بأحتاج اللاتوب لسهولة التنقل ،، وكمان تعرفون الطلاب(مثلي يعني) دائما يا في الكافية يا في الكلية يا في الملاعب.....الخ يعني مشاوير الواحد كثيرة واللاتوب احسن حل لمثل هؤلاء ................. المهم هذه المواصفات قريبة بشكل كبير لمواصفات الجهاز اللى عاوز اشتريه بإذن الله ......
    Intel Centrino Mobile Techonologies
    Intel Pentium M Processor - at 1.5GHz with 1024 KB L2 Cache Memory
    Supports Enhanced Intel SpeedStep Technology
    Intel 855PM Chipset
    15.4" Wide XGA LCD Display support up to 1,280x800
    ATI Mobility Radeon 9700 with 64MB DDR VGA Memory
    40GB HDD
    4-in-1 PCMCIA Card Reader; supports Secure Digital, SmartMedia, MultiMedia Card, Memory Stick.
    512MB DDR RAM (upgradeable to 2GB)
    Integrated 56Kbps modem & 10/100 Mbps LAN
    Integrated Intel PRO/Wireless 2100 Wireless LAN
    Integrated DVD/CD-RW Combo Drive
    Li-Ion Battery Pack (5-hour battery life)
    3xUSB, 1xIEEE 1394, 1xTV Output, 1xVGA port & 1xFIR Port

انا ناوي اغير المعالج الى حوالى 2.8 جيجاهرتز.....
    فارجوكم النصيحة..................
    THE DEEPER OF THE DEEPNESS
    عضــــو في فـــــــــــريق الافترايفكــــتس الـــعربي
    AFTER EFFECTS ARABIC GROUP

السلام عليكم ،،، تحية طيبة ،،،

في الواقع منذ ما يقارب الخمسة أشهر و أنا أعمل المونتاج على جهاز لاب توب ، كما أن هذه الطريقة لها الكثير من المميزات ، و منها أنك لن تلتزم بمكان معين للعمل على مشروعك ، كما أنني عملت مقدمة مسلسل كاملة على جهاز لاب توب و هارد دسك إكستيرنال 200 جيجا بايت ، حيث استعملت برنامج آفتر إفكت ، و إيديس للمونتاج ، كما أنني أستعمل ال 3d max 6 على اللاب توب ،

كما أن لدي converter digital to firewire و ذلك لعمل كابتشر من ديجيتال بيتاكام إلى اللابتوب عبر توصيلة الفاير واير .

مواصفات جهازي :
    fujitsu simens 3،06 60 جيجا بايت ، ati 9000 كرت الشاشة ، 512 رام ، و الأهم من ذلك منفذ الفاير واير .

أخي ملاحظة بسيطة المعالج centrino 1.5 GHz أو 1.7 أقوى من pentium 4 m 3.06 GHz صدق او لا تصدق فلا تغير و لا تتسرع الجهاز الذي تتكلم عنه قوي و سريع و جرب و سترى

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

ملاحظة الأخ وجدي صحيحة ، لكن انتبه على الفاير واير ، حيث أنني عندما قررت الشراء لاحظت عدم وجود منفذ الفاير واير على أكثر من جهاز .

الجهاز به منفذ فايروير واحد فقط 1xIEEE 1394
          يعني لو عنده هارديسك خارجي و كاميرا لازم يسبق واحد على الآخر
          او يشتري هارد ديسك خارجي usb2 او يستعمل كرت pcmcia به منافذ فايروير أخرى

الفاير واير به خاصية التوصيل المتوازي ، هذه التسمية من اختراعي ، مبعنى أنك توصل الهارد دسك الخارجي على الفاير واير للكمبيوتر ، ثم تقوم بتوصيل الكاميرا على الفتحة الثانية للفاير واير على الهارد دسك في هذه الحالة سيتعرف الكمبيوتر على الجهازين ، الهارددسك و الكاميرا عبر فتحة فاير واير واحدة على الكمبيوتر

هذه الطريقة مجربة و ناجحة 100%

مشكووووووووووووورين جدا اخواني bashvideo. وجدي للمساعدة القيمة والتى ستساعدني بشكل كبير في اتخاذ القرار النهائي مشكوووووووووووورين مجددا وعندي سؤال واحد وهو عن كرت الشاشة هل تعتقدون ان النوعية جيدة ام............غير مناسبة للعمل على المونتاج والفيديو الرقمي................. ارجو الاجابة................

لا شكر على واجب و الله يبارك لك في الجهاز
                بالنسبة لكرت الشاشة هذا من احسن ما يوجد حاليا على المحمول 9700ati

الله يبارك فيك اخي وجدي ،،، بس سؤال واحد واخير هل تعتقد ان مستوي هذا الكرت (كرت الشاشة) يوازي مستوي كروت الشاشة الاحترافية في البي سي؟؟؟ يعني هل هو مجرد كرت شاشة للالعاب فقط والا بينفع مع الجرافيكس.....؟؟

الحمدلله لقيت اجوبة لمعظم تساؤلاتي في موقع الشركة مشكوووووووووووووووووووووووووووورين جدا يا جماعة الخير وبارك الله فيكم ونخدمكم في الافراح ان شاء الله ...............

يعمل...
                    X