Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بشرى هامه لاهل الرياض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بشرى هامه لاهل الرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ستعقد دوره عاى الثريدي ماكس خلال اسبو ع من الان او اسبوعين في معهد مقله للكمبيوتر في شارع الثلاثين العليا التميمي والدوره اسبوعين ب750 ريال فقط الحقووووو
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

انصح بعدم الدخول فيها نصيحة من مجرب الدورات لدينا في هذه البرامج ارتجالية الهدف منها جمع المال فقط .
    البساطة ام الجمال

صدق والله المعاهد الي في السعوديه كل المدرسين مافراسهم فلسفه وبس
      نصيحه من الي يبي طور نفس يدخل النت اصرف بكثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير من المعاهد
      وهذا رائي...............
      مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
      ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

الأخ الفاضل / الرايقي
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        شكرا على مشاركتك وأنا تشرفت بالعمل لمدة أربع سنوات بالرياض وأخذت دورات بالقاهرة ووجد أن الدورات بأي معهد ليس هناك فائده منها سوى أن تعيش داخل البرنامج لمده أسبوعين أو ثلاثة ووجود عدد من الزملاء ممكن سؤالهم عند وجود مشكلة أما موضوع الدورات فلا تخرج منها بسوى القشور الخارجية ورأيي أذا كان هناك العزيمة مع البرنامج والكتب والسيديهات التعليمية بالإضافة الى منتدانا الكريم تكون النتائج طيبة بإذن الله والدورة شهاده فقط وهذا رايي
        www.2d4u.com
        فريق افتر افكت العربي
        اثبت للأخرين إننا قادرين أن نطيح بأي يد تكتب كلمة إساءة من فضلك صوت معنا لإغلاق غرفة بالبالتوك تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم
        http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

شارك معنا أخي الكريم في تنشيط المنبر الأدبي

والله العظيم انكم احبطتموني انا دفعت مبلغ الدوره مقد ما من حبي لتعلم البرنامج والله العظيم ماهمتني الشهاده لانني اريد ان استفيد منه في عملي
          « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

صح كلام الشباب لكن اذا تبغى تجرب جرب عشان تدخل وانت فرحان ومتحمس ......تخرج وانت تتعوذ من ابليس لا تظرب احد في الشارع
            اتكلم من جد
            الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
            الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

الرايقي

انا تعلمت الماكس والتصاميم بالمنتدى ولارحت صوب معهد ولايحزنون

وماقصرو الشباب الي بالمنتدى على التعاون ولي تشوفه سوه
              إحذروا
              صنع في الإتحاد الأوروبي
              بدلاً من صنع في الدينمارك

والله انا تعلمت من المواقع والمنتدى هذا
                والحين اشكر ربي اني بهذا المستوى والحمد لله
                اما قصة معاهد اممممممم فلا اجد فيها تلك الفائدة واللذة عندما تبحث عن شيء تريده
                داخل النت وعندما تجده تكون متلهفاً لتنفيذه وتستفيد اكثر واكثر
                مع خالص تقديري واحترامي
                ومشكور لأنك اعطيتنا المعلومة ممكن واحد يكون ضايع ويدور على دورات في الرياض ويجد ضالته
                وتكتب في حسناتك
                تحياتي لك
                Creative Mind Evolution

اخي الرايقي
                  انا كنت مدرب في CompuBase شركة قاعدة الحاسوب في الرياض (العقارية)
                  كنت اوجه مشكله كبيره جدا من المدير المباشر والمدير العام
                  همهم فقط الربح ايضا يوجد في قسم المبيعات النصب على المستخدم الجديد للكمبيوتر
                  اذكر احد الطلاب المتحمسين لتعلم الفلاش والفوتوشوب سجل دورات الويندوز و وورد و مايكروسوفت ببلشر وفلاش وفوتوشوب. وطلب مقابلتي قبل الدورة ومن خلال كلامه تبين لي ان المبيعات سجلوه في دورات مثل الويندوز و وورد و مايكروسوفت ببلشر وهو ما يحتاجها

انصحك انك بقدر المستطاع ترجع فلوسك
                  اذا ما قدرة، بعد الدورة تجي تكتب تقرير كامل للدورة

حتى يستفيد الآخرين من تجربتك.... تكسب أجر

ملاحظة: مو كل المعاهد بهاذي الطريقة لكن تعد على اصابع اليد الواحدة

محبكم
                  DizainLand

يعمل...
                  X