موضوع: نصيحة للمبتدئين

ردود: 14 | زيارات: 1238
    عضو
    المنطقة
    مكة المكرمة
    ردود
    91

نصيحة للمبتدئين

بسم الله الرحمن الرحيم
    أيها الأحبة أنا من المبتدئين في الماكس وشغلي على قدي لكن كما تعلمون جميعا أنه من أهم أسباب اعطاء تصميم ناجح هو الخيال والابتكار وأنا ينقصني هاذان الشيئان
    المهم لنتجاوز هذه المقدمة المملة منذ فترة تقارب السنة!! أعطاني زميل لي سي ديهات تعليمية للبرنامج وهي بالفعل ممتازة جدا وتشرح الكثير الكثير للشخص منذ أول ما يبدأ بالعمل على الماكس حتى يصبح جيد فيه ولا أقول محترف فالذي يريد البدء في تعلم الماكس فأنا أنصحه بها بشدة
    اسم السيديهات تعلم 3DS Max 4.2 لشركة بي سي لابس جرافيك وصحيح أنها تعلم الاصدار الرابع لا أنك بامكانك التطبيق على الاصدار الخامس مثل حالاتي المهم هذه السيديهات عددها11سيدي مقسمة الى مجموعات
    المجموعة الأولى من السي دي الأول الى الخامس عن طرق التصميم والتعديل والكائنات بأنواعها العديدة والتعرف على واجهة الاستخدام وغيرها وأما المجموعة الثانية فهي من السيدي السادس وحتى التاسع عن طرق الاكساء العديدة وأوامر التعديل المستخدمة مع الخامات وغيرها وأما المجموعة الأخيرة الثالثة فهي عن التحريك وتشعباته العديدة المهم أنا بصراحة أنصح من يريد البدأ في التعلم أن يقتني هذه السيديهات
    ولكم خالص تحياتي
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو فعال
    المنطقة
    مصر
    ردود
    265
    الأخ الفاضل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سمعت عن هذه المجموعة من خلال الموقع الخاص بها وشرح محتوياتها يدل على قوتها عموما بالتوفيق أخي وجزاك الله كل خير

عضو
    المنطقة
    مكة المكرمة
    ردود
    91
    أهلا انت جارنا في مكة
    المهم اذا تريد شراءها فالمكان الذي اشتراها زميلي منه هو أكيد تعرف النوري الذي في العزيزية أمامه في الناحية الثانية توجد عمارة عطالله وهناك يوجد تسجيلات الألفي الاسلامية بجوارها مكان كمبيوتر نسيت ايش اسمو بس على العموم من هناك اشتراها زميلي وأنا أحاول أشتري نسخة أخرى لي شخصيا
    اذا محتاج وصف أوضح لموقع عمارة عطالله فهي بجوار البيك الذي في العزيزية

شكرا للأخ مصطفى اف ام على ردك الطيب والأخ الحسني للرد كذلك

للأسف دائماً أذهب إليه ولكن لم أجد عنده إلا سيديان فقط

ملاحظة : هل زميلك اشتراها من فترة قصيرة أم فترة طويلة فربما نفذت الكمية من السوق فلقد سألت أكثر من مكان في مكة وجدة ولكن دون جدوى

عضو
    المنطقة
    مكة المكرمة
    ردود
    91
    والله بصراحة زميلي أشتراها من الصيفية الماضية
    اذا عجزت عن ايجادها اليك هذا الموقع الخاص بها ربما تجد فيه تحميل لها أو دروس تعوضك عن السيديهات مع أنو لو أشتريتها أفضل من وجهة نظري
    موقع السيديهات:
    www.pc-lab.com
    أو هذا موقع اخر لها
    www.pclabgfx.com
    وتقبل تحياتي

جزاك الله خير الجزاء والله ما قصرت معاي

وتقبل تحياتي

عضو نشيط
    صور رمزية foly
    المنطقة
    portsaid
    ردود
    637
    انا معى السيدهات
    مستعد لتقديمها مجانا
    لكنى مقيم فى مصر

عضو
    المنطقة
    مكة المكرمة
    ردود
    91
    الأخ الحسني جزاك الله خير على الرد كما وباذن الله اذا وجدت مكان يبيعها في مكة سأخبرك فورا وأرجو معاملتي بالمثل

ستجدها في جدة لدى محل باشماخ ( وهو وكيل بي سي لاب في المملكة ) أو آرا سوفت وهي شركة حاسب لها فروع في أشهر أسواق الحاسب بالمملكة .

وربما تجدها في محل ( آرا سوفت ) في مركز شركة مكة أمام الحرم المكي الشريف .

وفي الرياض لدي ( باشماخ ) في مركز الخليج بالعليا جوار حراج الكمبيوتر

أتمنى أكون أفدتك

وعلى فكرة لاتشتري شروحات فيديو إلا من (بي سي لاب) لأن جربت غيرها والفارق كبير .

الأخ foly
    ما هذا الجود
    كتب الله لك الأجر أخي الفاضل

الأخ S P N
    مازل فضلك موصول حتى الآن معي أنا سوف أذهب إلى محل ( آرا سوفت ) في مركز شركة مكة أمام الحرم .
    كما ذكر أخونا Eptekar جزاه الله خيراً

وإذا وجدتها سوف أعطيكم خبر حتى توقفوا عملية البحث ولا نتعبكم معانا .

بلمناسبة / لقد وجدت جميع السيديهات عند أحد أصدقائي منذو مدة طويلة ولكن تعمدت أن أشتري الأصلية ولا أقوم بالستخدام المنسوخ لغرض واحد وهو لكي يبارك الله لي في تعلم هذا البرنامج .

أكرر شكري وامتناني للجميع

أخوكم الحسني

عضو
    المنطقة
    مكة المكرمة
    ردود
    91
    الله يجزيك خير أخي ابتكار على مساعدتك لنا وأنا أأيد رأيك بأنه لا يوجد أي وجه مقارنة بين (بي سي لاب) وغيرها
    وأقول للأخ الحسني ان شاء الله تلاقيها واذا لقيتها قلي بالله وأسجد سجود شكر عند الحرم ^^

عضو متميز
    ردود
    4,029
    ياليتني بالسعوديه عشان اشتري سيديات

عضو
    المنطقة
    مكة المكرمة
    ردود
    91
    ربما تجدها في بلدك؟؟ ورمضان قرب الله يحيك في رمضان تعال مكة وأشتريها ^___^

بالنسبة للأسطوانات فلقد ذهبت اليوم الى محل آرا سوفت الذي بعمارة عطالله ووجدت المجموعة الثالثة من السلسلة
    والخاصة بالتحريك (آخر ثلاثة أسطوانات) وقال صاحب المحل أن الشركة بدأت تحضر السلسلة ولديها بعض النسخ وسوف تصل باذن الله بعد الاختبارات بس أدعو

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل