Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصيحة للمبتدئين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصيحة للمبتدئين

بسم الله الرحمن الرحيم
    أيها الأحبة أنا من المبتدئين في الماكس وشغلي على قدي لكن كما تعلمون جميعا أنه من أهم أسباب اعطاء تصميم ناجح هو الخيال والابتكار وأنا ينقصني هاذان الشيئان
    المهم لنتجاوز هذه المقدمة المملة منذ فترة تقارب السنة!! أعطاني زميل لي سي ديهات تعليمية للبرنامج وهي بالفعل ممتازة جدا وتشرح الكثير الكثير للشخص منذ أول ما يبدأ بالعمل على الماكس حتى يصبح جيد فيه ولا أقول محترف فالذي يريد البدء في تعلم الماكس فأنا أنصحه بها بشدة
    اسم السيديهات تعلم 3DS Max 4.2 لشركة بي سي لابس جرافيك وصحيح أنها تعلم الاصدار الرابع لا أنك بامكانك التطبيق على الاصدار الخامس مثل حالاتي المهم هذه السيديهات عددها11سيدي مقسمة الى مجموعات
    المجموعة الأولى من السي دي الأول الى الخامس عن طرق التصميم والتعديل والكائنات بأنواعها العديدة والتعرف على واجهة الاستخدام وغيرها وأما المجموعة الثانية فهي من السيدي السادس وحتى التاسع عن طرق الاكساء العديدة وأوامر التعديل المستخدمة مع الخامات وغيرها وأما المجموعة الأخيرة الثالثة فهي عن التحريك وتشعباته العديدة المهم أنا بصراحة أنصح من يريد البدأ في التعلم أن يقتني هذه السيديهات
    ولكم خالص تحياتي
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الفاضل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سمعت عن هذه المجموعة من خلال الموقع الخاص بها وشرح محتوياتها يدل على قوتها عموما بالتوفيق أخي وجزاك الله كل خير
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    اثبت للأخرين إننا قادرين أن نطيح بأي يد تكتب كلمة إساءة من فضلك صوت معنا لإغلاق غرفة بالبالتوك تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم
    http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

شارك معنا أخي الكريم في تنشيط المنبر الأدبي

أنا أوريد إقتنائها

ولكن من أين في مكة ؟

أهلا انت جارنا في مكة
        المهم اذا تريد شراءها فالمكان الذي اشتراها زميلي منه هو أكيد تعرف النوري الذي في العزيزية أمامه في الناحية الثانية توجد عمارة عطالله وهناك يوجد تسجيلات الألفي الاسلامية بجوارها مكان كمبيوتر نسيت ايش اسمو بس على العموم من هناك اشتراها زميلي وأنا أحاول أشتري نسخة أخرى لي شخصيا
        اذا محتاج وصف أوضح لموقع عمارة عطالله فهي بجوار البيك الذي في العزيزية

شكرا للأخ مصطفى اف ام على ردك الطيب والأخ الحسني للرد كذلك

للأسف دائماً أذهب إليه ولكن لم أجد عنده إلا سيديان فقط

ملاحظة : هل زميلك اشتراها من فترة قصيرة أم فترة طويلة فربما نفذت الكمية من السوق فلقد سألت أكثر من مكان في مكة وجدة ولكن دون جدوى

والله بصراحة زميلي أشتراها من الصيفية الماضية
            اذا عجزت عن ايجادها اليك هذا الموقع الخاص بها ربما تجد فيه تحميل لها أو دروس تعوضك عن السيديهات مع أنو لو أشتريتها أفضل من وجهة نظري
            موقع السيديهات:
            www.pc-lab.com
            أو هذا موقع اخر لها
            www.pclabgfx.com
            وتقبل تحياتي

جزاك الله خير الجزاء والله ما قصرت معاي

وتقبل تحياتي

انا معى السيدهات
                مستعد لتقديمها مجانا
                لكنى مقيم فى مصر

الأخ الحسني جزاك الله خير على الرد كما وباذن الله اذا وجدت مكان يبيعها في مكة سأخبرك فورا وأرجو معاملتي بالمثل

ستجدها في جدة لدى محل باشماخ ( وهو وكيل بي سي لاب في المملكة ) أو آرا سوفت وهي شركة حاسب لها فروع في أشهر أسواق الحاسب بالمملكة .

وربما تجدها في محل ( آرا سوفت ) في مركز شركة مكة أمام الحرم المكي الشريف .

وفي الرياض لدي ( باشماخ ) في مركز الخليج بالعليا جوار حراج الكمبيوتر

أتمنى أكون أفدتك

وعلى فكرة لاتشتري شروحات فيديو إلا من (بي سي لاب) لأن جربت غيرها والفارق كبير .
                    أحب الصالحين ولست منهم *** محبة أن أنال بهم شفاعة
                    وأكره من تجارته المعاصي *** وإن كنا سواء في البضاعة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الأخ foly
                      ما هذا الجود
                      كتب الله لك الأجر أخي الفاضل

الأخ S P N
                      مازل فضلك موصول حتى الآن معي أنا سوف أذهب إلى محل ( آرا سوفت ) في مركز شركة مكة أمام الحرم .
                      كما ذكر أخونا Eptekar جزاه الله خيراً

وإذا وجدتها سوف أعطيكم خبر حتى توقفوا عملية البحث ولا نتعبكم معانا .

بلمناسبة / لقد وجدت جميع السيديهات عند أحد أصدقائي منذو مدة طويلة ولكن تعمدت أن أشتري الأصلية ولا أقوم بالستخدام المنسوخ لغرض واحد وهو لكي يبارك الله لي في تعلم هذا البرنامج .

أكرر شكري وامتناني للجميع

أخوكم الحسني

الله يجزيك خير أخي ابتكار على مساعدتك لنا وأنا أأيد رأيك بأنه لا يوجد أي وجه مقارنة بين (بي سي لاب) وغيرها
                        وأقول للأخ الحسني ان شاء الله تلاقيها واذا لقيتها قلي بالله وأسجد سجود شكر عند الحرم ^^

ياليتني بالسعوديه عشان اشتري سيديات

ربما تجدها في بلدك؟؟ ورمضان قرب الله يحيك في رمضان تعال مكة وأشتريها ^___^

بالنسبة للأسطوانات فلقد ذهبت اليوم الى محل آرا سوفت الذي بعمارة عطالله ووجدت المجموعة الثالثة من السلسلة
                            والخاصة بالتحريك (آخر ثلاثة أسطوانات) وقال صاحب المحل أن الشركة بدأت تحضر السلسلة ولديها بعض النسخ وسوف تصل باذن الله بعد الاختبارات بس أدعو

يعمل...
                            X