صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 28

موضوع: السياره بعد وضع الخامات لها

ردود: 28 | زيارات: 2454
  1. #1

    السياره بعد وضع الخامات لها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اضع بين يديكم هذه السياره والتي قمت باكمال الخامات حقها اليوم وكنت قد عرضت العمل ك wip في موضوع سابق لي وها انا اكملت هذه السياره بعد تعب وعناء وكان نوع المصير هو vary والعمل تم بماكس 6 اما وقت التصيير فكل صوره ساعه ونصف واستخدمت خاصية ال hdri في التصيير ارجوا ان تشاهدوا العمل وتعطوني رايكم فيهم.

    تحياتي للجميع.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    العمر
    37
    ردود
    142
    حلو جدا
    بس انا عندي ملاحظة بسيطة...
    يا ليت تعدل خامة الزجاج حق المصابيح الأمامية ........

  3. #3
    شكرا اخي للرد
    ممكن تقول لي مالها المصابيح يعني وين الغلط؟
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  4. #4
    ماشاء الله تبارك الله
    الله يعطيك العافية ......

    ومتى نصير مثلك شهر ـ شهرين ـ سنة ـ سنتين ـ الله أعلم

  5. #5
    شكرا لك اخوي الحسيني.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  6. #6
    max master
    صور رمزية subdevil
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    MaX WoRLd (EgYpT)
    العمر
    33
    ردود
    2,232
    رووووووووعه يا حاكم
    ما شاء الله عليك
    جميله جداااااااااااااااااااااااااااااا
    جدااااااااااااااااااااااااااااا

    ولكن اود ان تتوصل الى افضل من ذلك في اختيار الوضع الافضل للكاميرا

  7. #7
    شكرا لك اخوي سبديفل وممكن تعطينا رايك واقتراحك بخصوص وضع الكاميرا.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المنطقة
    المنصورة - مصر
    العمر
    30
    ردود
    1,983
    ما شاء الله
    إيه الفن ده يا عم الحاكم
    روعة والله
    بالتوفيق إن شاء الله
    اذكر الله
    my page

  9. #9
    شكرا لك اخي هذا من ذوقك

    طبعا هناك اطاء في لون العجل وكذلك الانعكاس يتحتاج المزيد من الشده لذلك راح اعدل عليهم ان شاء الله .
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    3D World
    العمر
    29
    ردود
    114
    ماشاءالله أخي ..عمل جميييل ..

    ولكن يوجد ملاحظتين :

    1- خامة الأضواء الأمامية تحتاج إلى تعديل ..

    2- خامة اطار العجلات تحتاج إلى Reflection أكثر..

    وياليت لو تضع لنا صورة للسيارة من الخلف ..

    تحياتي لك ..

  11. #11
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    ياليتني أخلص الجزء الثاني من الدرس

    عمل جيد لكن هل من الممكن أني أوصل برغم أني شبه مبتدئ لآخر الدرس

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية eye4u
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    يوم هنا ويوم هناك
    ردود
    411
    اخى الحاكم ما شاء الله عليك يقول المثل من سار على الدرب وصل
    عمل جميل وخصوصا انه اول عمل لك في تصميم السيارة
    وانا لا ازيد على ملاحظة الإخوة ركز عليها جيدا
    من حيث اللون وخامة المصابيح الأمامية فهي تبدو وكأنها مغطاة بكيس بلاستك
    استمر اخي ولا تيأس .... وفقك الله
    اخوك

    eye4u
    تعلم الرسم اليدوي , الفلاش ,3dmax,البينت شوب , والبرايس

    من موقع رسام البعد الثالث

    http://www.rsam3d.com


  13. #13
    الحمدلله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    .:: جـــدة ::.
    العمر
    33
    ردود
    3,296
    جميل جدا ...
    يحتاج عمل اكتر على الخامات ...
    بالتوفيق والى الامام ..

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية special
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    31
    ردود
    1,167
    جميل جدا ...........
    المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

  15. #15
    جميل جدا اخى الحاكم
    اعتقد ان خامة السيارة يجب ان تكون افضل من هذه
    حاول استخدام مصير البرازيل فهو يعطى نتيجة جيدة
    انا اعلم ان vray نتيجته مذهلة على حد ما رايت ولكنى للاسف لا استطيع ان اساعدك فيه
    هذه خامة جاهزة وهى خاصة بالبرازيل حاول التعرف عليها
    تفضل الوصلة
    http://www.nikclark.com/materials_fi.../car_paint.htm
    ويمكنك ايضا الاستعانة بدرس الاخ حسام الدين بارك الله فيه
    ربنا يوفقك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية فدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,683
    جميله اخى الحاكم
    جدا جدا ولكن حاول اختيار اوضاع افضل لابراز جمال السياره
    لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

    بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
    بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
    والصبر لى زاد فى شده المحن

  17. #17
    اشكر الجميع على ردودهم وانا ان شاء الله سوف اعدل في كل الاخطاء التي في السياره ولكن ليس الان لانني مشغول جدا في اشياء اخرى لذلك اعذروني.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  18. #18
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المنطقة
    مجرة درب التبانة
    ردود
    196

    Thumbs up السلام عليكم

    ما شاء الله يالحاكم

    جميلة ولكن حاول تعدل ما قاله الأخوة بخصوص خامة الأضواء واطارات السيارة
    بالتوفيق

    تحياتي
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  19. #19
    ولله عمل رائع ياخى الحاكم
    بس يريت كنا نريد بعض التعديل على الكشففات
    بس ولله العمل رائع......
    فى رعايه الله.....
    tahawy

  20. #20
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    جميل جدا أخي الحاكم..


    بالنسبة لاول سياره فهذا عمل ممتاز، ولدي ملاحظات بسيطه..

    لا أزيد عما قاله الاخوه بخصوص خامه الكروم في اطارات السيارات، والانعكاسات في المصابيح الاماميه..
    قم بمعالجه ذلك ولا تنسي أن تغير الخامه الموجوده في التابلوه أمام سائق السياره، وكذلك خلف الكراسي فهي بالعاده تكون مصنوعه أو مكسوه من الجلد وليس من المعدن كما هو واضح في الصوره..
    اجعل الزجاج داكنا أكثر وستظهر السياره بشكل أفضل..

    بالتوفيق

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل