Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله هذا من اجمل الاعمال التي شاهدتها منز ان اشتركت بالمنتدي مع كامل تقديري طبعاً لباقي الاعمال لكن الميزه في هذا العمل انه ليس مجرد تطبيق بالماكس لمجسم وانما اراه لوحه فن تشكيلي رائعه بل ممتازه للغايه فلا اعرف ان كان احساسي بها هو ما تقصده ام لا فانا اشعر وكانني حبيس واتنفي نسيم الحريه وبالنسبه لفنيات العمل لقد احسنت بصنع القضبان في الوضع الافقي بالرغم من انه عاده تكون راسيه ولكن زلك الوضه الافقي القي ظلالاً افقيه تعامد عليها جسم الشخس الحبيس النحيل اللذي تقوس ظهره للخلف من شده مناجاته وتلهفه لنسيم للحريه فتلقاه بوسع زراعيه وكانه يرفر مثل طير طليق
    عمل رائع رائع بحق فكل ما فيه ينطق باحساس ارجو ان يكون هذا ما تعنيه بتحفتك هذه
    قال صلى الله عليه وسلم ما اصاب عبدا هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتبك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي الا اذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا
    ---------------------
    لا تحتقر عاص لذنبه قد يكون اقرب الي الله منك
    (الحسن البصري)
    ---------------------
    احصاه الله ونسوه

اذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتزكر قدره الله عليك

السلام عليكم
      انا اتفق مع الاخ سبريت ان العمل ليس شكلا جميلا فقط ولكن الاجمل ان يكون له معنى
      جميل الاخويا
      الى الامام
      لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
      بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
      والصبر لى زاد فى شده المحن

جميل جدا اخي طارق
        اعتقد ان spirit قد اجاد ما في قلبي من نظرة لهذا العمل الجميل .
        اعتقد ان الاضاءة تحتاج الي قليل من العناية فقط .
        بالتوفيق
        لا إله إلا الله محمد رسول الله

مشكورين أخوتي جميعا على تعليقاتكم التي تدل عن حس فني ... وكما ذكرت أخي spirit في قراءتك وهي بالمناسبة قراءة قريبة جدا جدا مما قصدته والذي ادهشني هو ان نفس التعليق كان قد ذكره لي شخص فرنسي في أحد المواقع الفرنسية
          جيمو كلمة "بزاف" هي بالمغربية... وتعني كثيرا التونسيون يقولون "برشا " ...
          حسام كيف حالك وكيف حال الفراي معك ..وشكرا لردك
          تعديل جديد

سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
          ........
          يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

يعمل...
          X