صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 46

موضوع: لا تكتب عليكم كذبة وأنتم لا تعلمون

ردود: 46 | زيارات: 3516
    عضو متميز
    ردود
    9,832

لا تكتب عليكم كذبة وأنتم لا تعلمون

وجدت أطراف الحديث فيه هدوء مريع وأنا حسب ما رأيت المسلسل الكارتوني عدنان ولينا , قالوا إن العاصفة يأتي قبلها هدوء مريع . والى أن يأتينا أخونا بقصته وصلاة الجمعة و السجادة غدا قلت سأكتب هذا الموضوع .

إذا كنتم لا تريدون كتابة منطقتكم أو بلدكم في صفحاتكم الشخصية فأنا أنصح أن تتركوها فاضية بدلا من ذكر بلدة أو منطقة أخرى فتكتب عليكم كذبة وأنتم لا تعلمون .

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

عضو نشيط
    صور رمزية شجاع
    المنطقة
    هنا
    ردود
    444

!!!!!!!!!!!

بس!
    هذا الموضوع؟!

اجل انا بعد شوي بكتب موضوع بس بغير العنوان شوي مراعاة للحقوق.. وباخليه (حتى لاتكتب عليكم كذبة وأنتم لاتعلمون)

وراح اغير بمضمون الموضوع وأخليه كالتالي

إذا كنتم لا تريدون كتابة تاريخ ميلادكم في صفحاتكم الشخصية فأنا أنصح أن تتركوها فاضية بدلا من ذكر تاريخ ميلاد آخر فتكتب عليكم كذبة وأنتم لا تعلمون .

سبحان الله!!
    يامشرفين غيروا اسم أطراف الحديث إلى :
    (مذكرات مستر جيمو)

{ ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون }

عضو متميز
    صور رمزية emas
    ردود
    3,543
    من مذكرات ( مستر عماد )

ياريت ايضا تضعوا الاسم الحقيقى

مش عارف ليه نغير ونستتر وراء اكاذيب من الاسماء والسن والبلد

وبعدين مفروض نصدق الذى تكتبوه اشمعنى ؟

لا ارى ان تجعل نفسك مجهولا له سببا الا انك ستكتب ما لا يشرفك او ما هو ممنوع
    والا لما الخوف ؟؟؟

طبعا هذا الكلام لكل الاعضاء ولا اقصد به احدا بعينه

طبعا ترك المكان فاضى احسن من الكذب والصدق فيه افضل من الكل

لكن شوفوا حل للاسماء مش معقول يبقى لى اسمين ويكون مزيف ولما ينقلب الحال اسجل نفسى بسم اخر وهكذا

اذا كان المنتدى للتعارف والصداقه

اى تعارف بين 45 لايىبتسسسسسسسس و العضو 4567 بتؤنؤىةسيؤش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومنهم من يسكن الهارد ديسك والاخر من مثلث برمودا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسن ده هام جدا ياجماعه ومش عيب ان نذكره بالعكس هذا يجعل هناك تقدير للمكتوب

لانى لو شرحت لشاب 16 سنه ليس كمثل الشرح ل 30 سنه

ولو اغضبنى طريقه كتابه احد الاعضاء وعرفت انه كبير سنا او صغير سنا ساقدر سنه فى كتابته ولن اغضب الا مما يغضب فعلا

ولو كتبت البلد سيحدث ايضا تقدير لفهم طريقه كتابه العضو وتفهم حسب المجتمع هناك

كفايه اعتقد وضحت

عضو متميز
    ردود
    9,832
    شجاع
    هل معقولة سيتغير أسم أطراف الحديث الى الإسم الذي قلته أنت .

عماد
    أنا أستغرب من الإنسان الذي يضع أكثر من أسم مستعار . ما هي مشكلته يا ترى . تخيل يا عماد يا أخي , واحد يزعل منك لإنك أختلفت معه في موضوع ( وكأن الإتفاق معه فرض لا بد منه) , ثم يأتي بأسم آخر ويتكلم كلاما غير طيب عنك مدافعا عن الشخص الذي زعل الذي هو نفسه . يعني حاجه غريبة فعلا حتى إني لا أستطيع أن أتخيلها .
    The Unknown Person

عضو متميز
    صور رمزية emas
    ردود
    3,543
    لا داعى ان تحاول ان تتخيلها انها موجوده فعلا واستطيع كتابه اسماء العضو المستعاره كلها

الجوهر ليس فى الاسم ولكن ( نميزه من خطه فى الكتابه )

حسنا مهما كتب فسيبقى الوضع متخفي و غامض .. لا أدري لم يفعلون هكذا ؟

و كلام عماد صحيح ، حيث نستطيع تمييز هذا الشخص من كتاباته و أسلوبه فليكن حذراً ..

تحياتي
    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
    و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
    .

الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
    نور يتلألأ
    و ريحانة تهتز
    و قصر مشيد ...

عضو فعال
    المنطقة
    مصر
    ردود
    265
    إخواني وأخواتي الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا معكم تماما في كل ماتقولونه ولكن هناك أصحاب نفوس مريضة 00000 من المتفق عليه أن الإنترنت كوسيلة اتصال من المفروض أن تكون وسيلة ايجابية ولكن لكل شيء وجد حتى ولو كان المراد منه ايجابي وخير أن يظهر من يجعله بالشيء السلبي فهذه هي الحياه وهناك من يستغل سواء للخير أو للشر وجزاكم الله كل خير
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    اثبت للأخرين إننا قادرين أن نطيح بأي يد تكتب كلمة إساءة من فضلك صوت معنا لإغلاق غرفة بالبالتوك تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم
    http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

شارك معنا أخي الكريم في تنشيط المنبر الأدبي

بس بقول للجميع هنا شئ مهو قد يكون خارج الموضوع
    مثلث الموت يعني
    (الانبار)
    وبس.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

عضو نشيط
    صور رمزية mosamemmax
    المنطقة
    Yemen
    ردود
    879
    بسم الله

لا أرى حرجاً في عرض من اين انا

انا كاتب اليمن الحضاره صنعاء الثقافة

فقط
    Step By Step
    You can get your futuer

عضو قدير
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    ردود
    3,873
    ممم

فعلا شئ غريب

لماذا يقوم البعض بكتابه البلد "كوكب المريخ أو زحل" ربما هو لا يكذب!! فأثناء سيرك في الشارع ستجد أن العديدين قد أتو من عوالم أخرى..
    لكن كان بودي أن أسأله : هل يمكن اجراء سباقات الرالي أو الفروسيه على الحلقات الموجوده حول زحل؟؟

عندما تكتب في اسمك Gemologist فهل نعتبرك قد كذبت وأنت لا تدري أيضا؟؟ هل حقا أسماك والدك بهذا الاسم؟؟ أم أنه اسم الدلع؟؟ أعتقد أن الأولى بأن يكون اسم الدلع جيمو
    "تعال يا جيمو.. روح يا جيمو.."
    أخر تعديل بواسطة حسام الدين في 29 / 05 / 2004 الساعة 02:37 PM

عضو متميز
    ردود
    9,832
    حسام , يا عزيزي .
    لا يمكن أن نسجل في المنابر من غير إسم . ولكن المنطقة ليس هناك داع أن يكتب فيها العضو ويمكنه أن يتركها فاضية . يعني العضو يمكن أن يشترك في المنتدى من غير ما يكتب المنطقة . وأما الأسم فهذا معروف إنه أسم مستعار والكل يعرف ذلك . وهناك من يريد أن يكتب أسمه الحقيقي فلا بأس . ولكن المنطقة هي أصلا ليست واجبه لتسجيلك في المنابر فلماذا تذكرها وتذكر منطقة غير منطقتك , إذا فالأفضل تركها فاضية . يعني تخيلوا واحد من الخليج لم يركب طيارة في حياته ويكتب المنطقة أمريكا. يا جماعه ولماذا . هل هو فخر للعضو أن يكون قد سافر الى أمريكا .

ومن ناحية الإسم أنا أفضل أن يكتب الأعضاء أسم يدل على حاجه هي فيهم ولا يأتون بأسم من مكان بعيد لا علاقة لهم به مجرد سمعوه في فلم أمريكي . أنا مثلا جيمولوجيست ( عالم الأحجار الكريمة أو خبير الأحجار الكريمة ) , هذا الإسم لم ءأتي به من مكان بعيد عن مجالي . أنا فعلا أفهم في الأحجار الكريمة وشبه الكريمه وتصنيف الألماس ( بالرغم إني لم أمارس هذه الأشياء من فترة طويلة ونسيت الكثير من مهارتي ) . وفي نفس الوقت كان يمكن أن يكون أسمي ( شارب الشاي الكبير ) لإني أحب شرب الشاي .
    The Unknown Person

عضو نشيط
    صور رمزية ابوالطيب
    المنطقة
    صنعاء/Aachen
    ردود
    910
    هل يوجد اسم Colalogist?
    على فكره انا خبير كولا

عضو متميز
    صور رمزية emas
    ردود
    3,543
    اجمل شىء لو قابلت جيمو فى الحقيقه او ابو الطيب او - - - - -- - - - -

وتعارفنا لن نعرف انهم من نعرفهم من المنابر وممكن جدا نضرب بعض فى الحقيقه ونرجع المنزل
    نتراسل فى البريد والمنابر ونحكى همومنا عن الناس الشرسين الذين نقابلهم فى حياتنا

ويقول لى معلش يا اخى تحمل ده انسان همجى واقوله وانت تحمل ايضا ده انسان غبى وانت مفكر

عضو متميز
    ردود
    9,832
    أبو الطيب
    كيف تحولت الى Colalogist . أنا أصبحت Gemologist لإني دارس ال
    Gemology and Diamond Grading , فهل أنت درست الكولا حتى تصبح Colalogist . وهل هناك من درس الشاي حتى أصبح Tealogist أي عالم شاي لإن الشاي Tea والعلم logy فتكون Tealogy علم الشاي وأما عالِم الشاي فيسمى Tealogist .
    The Unknown Person

عضو متميز
    ردود
    9,832
    صحيح لو تقابلنا في الطبيعة لا نعرف بعضنا بعضا . والمصيبة الأكبر الذي عنده أكثر من أسم مستعار. تراه يسأل سؤالا ثم يجيب على نفسه بإسمه المستعار الآخر . يا جماعة كفاية . صدقوني أنا أضحك ولا أستوعب في نفس الوقت الذي يحدث.
    أنا أعرف أن هناك ناس محرومين من التسلية في صغرهم وهم ربما معظم الناس ولكن هذا لا يعني أنه يأتي في المنابر ويفعل هذه الأمور الذي قد يظنها هو تسلية .

يعني تخيلوا يا جماعه جيمو يكون عنده أسمان واحد جيمو والثاني نيمو . جيمو يسأل سؤالا : ما هو أحسن أنواع الشاي فيجيب نيمو على السؤال ويقول أحسن أنواع الشاي هو الشاي السيريلانكي .

يا جماعه صدقوني أنا أكتب هذا الكلام وأنا أضحك لإن الذي يحدث حاجه غير منطقية .
    The Unknown Person

عضو نشيط
    صور رمزية ابوالطيب
    المنطقة
    صنعاء/Aachen
    ردود
    910
    بسم الله الرحمن الرحيم

العزيز جيمو
    كلامك يدل على شخصيتك المرحه وخصوصا عندما تشرب فنجان القهوه وتلعب مع الارنب الانجليزي وتحلق له شعره الطويل

بالرجوع الى موضوع الكولا نحن ايامنا كانوا لم يخترعوا الجامعات بعد او المعاهد وانما كانت الدراسه عن طريق التوارث
    طبعا ايام ابي وجدي لم يكن هناك كولا ومع الحاح الحاجه الى وجود خبير كولا واحد على الاقل قضت الحاجه ان اتخصص بالكولا
    التعلم كان عن طريق التجربه وجربت جميع انواع الكولا المتوفره بجميع حالاتها لمده تزيد عن خمس سنوات الى ان وصلت الى مرحله استطيع فيها تقييم جودة الكولا بمجرد النظر
    وان شاء الله سافتتح معد لدراسة الـ Colalogy بشكل علمي

عضو نشيط
    صور رمزية Solid
    المنطقة
    الامارات
    ردود
    911

بدون تعليق

. . .
    مشاركة في موضوع جيمو بطريقة اخرى ..
    Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

عضو متميز
    ردود
    4,029
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Gemologist
    .
    لا يمكن أن نسجل في المنابر من غير إسم . ولكن المنطقة ليس هناك داع أن يكتب فيها العضو ويمكنه أن يتركها فاضية . يعني العضو يمكن أن يشترك في المنتدى من غير ما يكتب المنطقة . وأما الأسم فهذا معروف إنه أسم مستعار والكل يعرف ذلك . وهناك من يريد أن يكتب أسمه الحقيقي فلا بأس . ولكن المنطقة هي أصلا ليست واجبه لتسجيلك في المنابر فلماذا تذكرها وتذكر منطقة غير منطقتك , إذا فالأفضل تركها فاضية . يعني تخيلوا واحد من الخليج لم يركب طيارة في حياته ويكتب المنطقة أمريكا. يا جماعه ولماذا . هل هو فخر للعضو أن يكون قد سافر الى أمريكا .
    .
    هل أنا المقصود بهذا الكلام

عالعموم إذا تبي أدله أني بأمريكا اوريك وكمان أنا من الخليج

وبعدين ليش تحدد الخليج

حاسدهم ولا حاقد عليهم

عضو متميز
    ردود
    9,832
    أبو عبدالملك
    أنا حتى لا أعرف من أنت فكيف أقصدك . هذا مجرد مثال .

أما كلامك ليش تحدد الخليج , هذا أيضا مثال لإني لوقلت أصحاب الشام سيأتي عضو ويقول ليش تحدد أصحاب الشام هل تحسدهم على الطبيعة الخضراء والجو الحلو , وإذا قلت أصحاب مصر سيقولون لي ولماذا تحدد أصحاب أم الدنيا هل تحسدهم على نهر النيل وإذا قلت أصحاب المغرب العربي سيقولون لي هل تحسدهم على الجو الذي عندهم الذي يشبه الجو الأوروبي .
    لذلك قلت أصحاب الخليج , فهل تتوقع واحد يأتي ويقول هل تحسدهم على الصحراء التي يعيشون عليها .
    أخر تعديل بواسطة طارق في 31 / 05 / 2004 الساعة 03:07 PM
    The Unknown Person

عضو متميز
    ردود
    4,029
    طيب أنا من عشاق البر والصحراء
    والخليج مافيها صحراء بس

فيها ينابيع بالأحساء وفيها البحر الأحمر والخليج العربي وفيها مكه والمدينه وفيها نفط بالجزء الشرقي وفيها البن بالجنوب

وانا من عشاق الوطن العربي كله ولا احسدهم على نعمتهم فلكل بلد محاسن ومساؤئ

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل