موضوع: glu3D لماكس 5 و 6

ردود: 10 | زيارات: 1331
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية n alhimi
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    اليمن
    ردود
    847

    Talking glu3D لماكس 5 و 6

    السلام عليكم

    اخواني ارجو من من لديه رابط لتحميل glu3D لماكس 5 و 6 كامل

    لأني نزلته من موقعه الشركه ديمو

    ارجو من يعرف رابط ننزله كامل ان يرسله لي على

    nageeb6000@yahoo.com

    وجزاه الله خير الدنيا والاخره


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية n alhimi
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    اليمن
    ردود
    847
    يارب ارزقني هذا المقبس

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية n alhimi
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    اليمن
    ردود
    847
    لايأس مع الماكس ومقابسه

  4. #4

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية تلميذ ماكس
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    ارض الله الواسعة
    ردود
    755
    ايش عمل هذا المقبس؟؟
    * سبحان الله وبحمده * سبحان الله العظيم *


  6. #6

  7. #7
    بدون تردد دخلت الموضوع احسب انك وضعت وصلت التحميل لماكس 5 وللاسف ومثل ما يقول المثل المصري "" جيت يا عبدالمعين تيعن لقيتك يا عبدالمعين تعان """

    على العموم ما صار الا الخير .......... نجوم المنتدى ما راح يقصرون ... والا لا ياشباب !!؟؟

    -----------------------------------------------------
    ماذا اعرف عن المقبس



    حمل دروس له الين تشبع بس اعلمك ولا تزعل احجامها كبيرة جداً وصيغتها ZIP
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutori...tomizingUI.zip
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutori...elOfDetail.zip
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutorials/clipBox.zip
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutorials/Surface.zip
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutorials/Wetmaps.zip

    اتشوووووووو الحمد لله ............... نكمل

    http://www.3daliens.com/glu3D/tutori...atedSource.zip
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutori...issionRate.zip
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutori...EndActions.zip
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutori...atedSource.zip
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutori...AContainer.zip
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutori...pathFollow.zip
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutori..._&_Reactor.zip
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutorials/FillObject.zip

    درس الصورة الباكيه
    http://www.3daliens.com/glu3D/tutorials/Blood_tears.zip

    ========================================

    شباب لا تبخلون علينا بالمقبس لــــــــــماكس 5

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية Shady3D
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    القـــاهرة - مــصـر
    ردود
    1,484
    اتفضل

    http://snakeman.qu-zhou.com/3d/3dplu...3D_v1.1.47.rar

    كامل على فكرة - ماكس 6
    -------
    most of us will never do great things
    but we can do small things in a great way
    -------

  9. #9
    جزاك الله خيراً ///
    ولكن هذه النسخه Demo
    فهل لديك النسخه الأصليه ؟

  10. #10
    المقبس شغال عندي ................. ماكس 5

    شاب كيف اضع مسار للسير الماء

    تحاتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل