Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

ضاقت الدنيا عليه وشعر بإرتفاع في ضغط الدم 000 وأصبح رأسه مجرد مكان للهواجس والأفكار الشريرة ومصدر للإنتقام 0000 مالذي حدث معه مالذي أوصله الى تلك المرحلة من الإرتباك والتخبط 0000 هل تعلمون مالذي حدث معه لقد فقد حبه وخانته حبيبته وغدرت به 000 ضاقت الدنيا عليه وأصبح إنسان شارد ليتني كنت إلتقط له صورة في هذه الفترة لترون كم كانت حالته التي تعبر عن حالة من الحب كان يتصور إنها ليس لها مكان على أرض الواقع وفي ظل هذه الهواجس سمع أذان الفجر لطالما كان يسمعه من قبل ولكن كان هائما مع محبوبته أو باحرا في كلمات أغنية حافية القدمين متأثرا بأنه يعشق أحلى وأجمل إمراة في الدنيا ويطالبها بأن تقول له كيف يتخلص من حبها فقد أصبح في حالة إدمان 00000
    سمع صلاة الفجر فنهض ومع نهضته ونيته بالوضوء والصلاة شعر بأنه قد نفض كل الأحزان ومع كل قطرة ماء كان يغسل الهم من قلبه ومع تكبيرة الإحرام حرم على الشيطان أن يلعب به مرة أخرى سبحان الله منذ دقائق كان في حالة والأن هو في أحسن حالة فالحمد لله رب العالمين 0
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    اثبت للأخرين إننا قادرين أن نطيح بأي يد تكتب كلمة إساءة من فضلك صوت معنا لإغلاق غرفة بالبالتوك تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم
    http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

شارك معنا أخي الكريم في تنشيط المنبر الأدبي

سبحان الله ،،

ما بين طرفة عين و انتباهتها يغير الله من حال إلى حال ِ

شكرا أخي مصطفى
    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
    و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
    .

الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
    نور يتلألأ
    و ريحانة تهتز
    و قصر مشيد ...

السلام عليكم أخي الكريم مصطفى ..

أنا أيضا أعرف كيف تكون تلك الصورة ، لكنني أؤكد لك أنها أبدا لا تعني أن الحب و الإيمان يقفا على طرفي نقيض ، إنما تتدخل عوامل عديدة أخرى ، مثل التنازلات التي يسمح من خلالها المرء لنفسه أن يقترف ما لا يستباح ، بدعوى الحب ، عندها تكون العودة إلى الله إنما هي ناجمة عن مفارقة الخطأ ، و ليس عن ضياع الحب ..

و تحياتي إلى أختي الملكة ..
      Mr Professional

أختى الملكة شكرا لمرورك الكريم على مشاركتي وجزاكي الله كل خير
        أخي Mr Pro شكرا لك أخي الكريم وصدقني أنا في إعجاب مستمر بطريقتك في التفكير والرد بارك الله فيك وجزاك كل خير
        www.2d4u.com
        فريق افتر افكت العربي
        اثبت للأخرين إننا قادرين أن نطيح بأي يد تكتب كلمة إساءة من فضلك صوت معنا لإغلاق غرفة بالبالتوك تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم
        http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

شارك معنا أخي الكريم في تنشيط المنبر الأدبي

يعمل...
        X