موضوع: عضوة جديدة مع تصميم جديد .. ( إحياءٌ للموتى )

ردود: 3 | زيارات: 630
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    هناك حيث الريح تغفوا
    العمر
    36
    ردود
    1

    Wink عضوة جديدة مع تصميم جديد .. ( إحياءٌ للموتى )

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    مرحبا فنانين


    يقول المثل /

    ( حشرٌ مع الفنانين عيد )

    ومن هنا أنا سعيدة للإنضام مع الكوكبة التي في هذه الشبكة


    ،،،،

    قبل ما أعرض التصميم ، عندي كذا ملاحظة :
    أنا لست فنانة بل مجرد مبتدئة ..

    انا أركز على الفكرة اكثر من فن التصميم



    رجاء خاص ان تنتقدوا على راحتكم ،


    اتمنى إني اتعلم من اخطائي ومن هفواتي ،

    ،،،،


    عنوان التصميم هو /

    * مــــوتٌ للأحــيـــاء *





    وموضوع الفكرة هو التالي :

    هناك بعض الاعراف والعادات والتقاليد


    التي لا صلة لها بالإسلام ، لكنها تفرض على المجتمع

    وكأنه شرع منزل ،وفي نفس الوقت تكون عائقاً على الإنتاج الإنساني

    فتكون تلك إحياء للأموات

    وكنتيجة للفرض تكون موتاً للأحياء ..

    لا أقول كل العادات والتقاليد ، ولكن بعضها ..

    وليست بالضرورة في مجتمعنا نحن ،

    بل أعني في المجتمعات الانسانية كافة



    ملاحظة أخيرة :


    قد عرضت هذا التصميم في


    " شبكة هجر الثقافية "


    قبل فترة ، من خلال هذه الوصلة :




    ما رأيكم ، دام فضلكم؟؟




    مودتي :
    dreamzz
    أخر تعديل بواسطة dreamzz في 03 / 06 / 2004 الساعة 06:53 PM
    ؛؛ سَنظلُ رُغم اليَأس نَنثر حُلمنا المَهزوم في كُلِ الدُروب ؛؛




    ...MooDy...


    [ فليتك تحلو والحياة مريرة


    وليتك ترضى والأنام غضاب

    وليت الذي بيني وبينك عامر

    وبيني وبين العالمين خراب

    إذا صح منك الود فالكل هين

    وكل الذي فوق التراب تراب.]


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    265
    الأخت الفاضلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدايتا أهلا وسهلا بك عضوة وأخت كريمة بالمنابر
    أما بخصوص التصميم كانت لي هذه الملاحظات
    1 - بخصوص شرح الصورة : أختي طالما تركزي على الفكرة فأتركي لكل شخص حرية التفكير في العمل الفني والحكم عليه من وجهة نظره هو
    2 - بخصوص ألوان الخطوط أستخدمتي اللون الأحمر في البداية بكلمة ( بعض ) لإثبات أن هناك بعض العادات وليس كل العادات وكذا في حرف العطف ( و ) لجذب الإنتباه عموما ليست هناك مشكلة بالخطوط على الرغم من إستخدامك نوعية الخط الذي يستخدم في حالات الترهيب والرعب وبخصوص الهالة البيضاء التي ملئت الجانب الأيمن من الصورة فأعتقد أن خلفية الصورة هي التي فرضت عليكي هذا اللون حيث أن اللون الأبيض هو دائما رمز للأمل وهو مايتعارض مع العنوان المستخدم 0000 وأما بخصوص المعنى فأنا أتفق معكي حوله حيث أن هناك عادات تحيي الموتى وتموت الأحياء وما أكثرها على الأقل في بلدي 00000 عموما عمل ومجهود واضح ورائع وأرجو أن تتقبلي رايي بصدر رحب وجزاكي الله كل خير
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    اثبت للأخرين إننا قادرين أن نطيح بأي يد تكتب كلمة إساءة من فضلك صوت معنا لإغلاق غرفة بالبالتوك تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم
    http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

    شارك معنا أخي الكريم في تنشيط المنبر الأدبي

  3. #3
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أهلا وسهلا فيك أختي ..
    وتصميم جميل في مجمله إلا ان هناك ملاحظات بسيطه جداً تكمن في الخطوط فقط :
    - هناك تكسرات على النص العلوى .
    - الخط السفلي لو أستبدلتيه بخط أخر لكان أجمل .

    رفيق الدرب

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل